شريط الأخبار
بالصور...إخلاء عمارة آيلة للسقوط في مدينة الفحيص تفاصيل الإعفاءات ونسب الضريبة على الشرائح للشخص الطبيعي الملك يتسلم جائزة تمبلتون في العاصمة الأمريكية مساء غد "بتوقيت واشنطن" حالة جديدة من عدم الاستقرار الجوي الثلاثاء .. وامتداد لمنخفض جوي الأربعاء والخميس بالصور ... اصابة شخصين بعيارات نارية خلال مشاجرة بمنطقة الجبل الشمالي في الرصيفه غنيمات تؤكد خطورة التصعيد في غزة وتدعو للتحرك الفوري لوقف العدوان الاسرائيلي بالأسمــاء ... مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في الصحة ومختلف الوزارات مجلس الوزراء يوافق على تعديل أسس منح الجنسية للمستثمرين بالصور...الملك يلتقي الوفد الإعلامي الأردني في واشنطن الحباشنة : تصريحات الحكومة وتعديلات لجنة الاقتصاد بمسرحية من انتاج الحكومة واخراج اللجنة التلهوني: لا مدة زمنية محددة لانجاز قانون العفو العام وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن أحد المعتقلين في السلط العودات: لا يحق للوزراء العمل بالتجارة والاعمال الخاصة بالفيديو ...قوات الدرك تنقذ ٣ اطفال حاصرتهم السيول في محافظة المفرق دائرة الاراضي توضح حقيقة تمليك ابناء غزة للشقق والعقارات 2.5 مليون رسالة تحذيرية من الحكومة للمواطنين! تعيين "اشرف سمارة الزعبي " امينا لسر مجلس الوزراء المساعدة: لا يوجد في الأردن حكومات...بل هناك حكومة واحدة ويتغير فيها الشخوص فقط التربية توقف جميع الرحلات المدرسية في مدارس "وكالة الغوث " المهندس فتحي الجغبير رئيسا لغرفة صناعة عمان والمهندس موسى الساكت نائبا
عاجل

قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا ورح تشوفو انه رح نظل

الوقائع الإخبارية : طالب الفتى قتيبة البشابشة- الذي اقترن اسمه أخيرا بعبارة "هاجر يا قتيبة"- الحكومة بإشعاره أن "البلد لنا".
وعلّق قتيبة، في منشور عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، على حديث الرزاز المازح، خلال لقائه مجموعة من الشباب الخميس، حول حجز جواز قتيبة.
وقال قتيبة: "قتيبة لا يوجد لديه بديل غير الأردن فهو من الأردن وللأردن وكل ما يملك يفديه في سبيل تقدّم الأردن".
وتابع "لكن حسسونا إنّه هالبلد إلنا وحسسوا الشعب بأهميته بالبلد ورح تشوفوا إنه رح نظل بالأردن من قلبنا مش لإنه جوازنا محجوز".
وفي السابع من حزيران الماضي، كتب قتيبة لرئيس الحكومة المُكلّف آنذاك، عمر لرزاز، عبر "تويتر"، قائلا "دولتك ممكن تصير الأردن زي ما بدنا بالقريب؟ يعني في احتمال نشيل الهجرة من راسنا ونصير نحب العيشة بالبلد ؟! جاوبني بصراحة وتجاملنيش!".
ورد الرزاز "يا قتيبة نعم شيل الهجرة من رأسك، بس كون مبادر، وبمشاركة الجميع سنحقق ما نريد لنا وللأجيال القادمة إن شاء الله".
وعقب ذلك، انتشرت عبارة "هاجر يا قتيبة"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما "خيّبت" حكومة الرزاز، ظن المتفائلين بها، وفق ناشطين.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.