شريط الأخبار
الامن : لا شبه جنائية في وفاة الشخص الذي عثر على جثته في دير غبار بالعاصمة عمان النائب الفايز: العفو العام سيشمل قضايا جديدة لم تطرحها الحكومة في مسودة القانون مجهولون يفتحون النار على محمص ويلوذون بالفرار في اربد وزارة الزراعة تحذر المزارعين من خطر تشكل الانجماد والصقيع العثور على جثة مواطن اردني داخل منزله في السعودية ..والمؤشرات الاولية وفاة طبيعية الخارجية : التعرف على هوية الاردني الذي عثر على جثته داخل الاراضي السورية بالتفاصيل ...السلطات الاردنية تفرج عن اسرائيلي دخل عبر قارب الى مدينة العقبة الطراونة : اللجنة القانونية توسعت بنطاق مشروع قانون العفو العام بطريقة غير مسبوقة بالصور...رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز يصل بيروت للمشاركة بالقمة العربية التنموية عطية : شكراً للاستجابة لمقترحي بشمول مخالفات السير وجرائم الشيكات بالعفو الملكي الخصاونة : صناديق تسليف النفقة للمطلقات قريباً بالمحافظات وزير الاشغال السوري: منفتحون على مساهمة الاردن باعادة الاعمار اتفاق بين النواب والحكومة: تحمل قروض صغار المزارعين والغارمات وفترة سماح للطلبة البلقاء التطبيقية تقرر إعادة العلامات المئوية إلى الأقسام الأكاديمية وتأجيل السحب والاضافة اسبوعا الرزاز: إرادة سياسية كاملة لتحقيق التأمين الصحي الشامل بالفيديو والصور...القبض على ٣٨ شخصاً بحوزتهم مواد مخدرة واسلحة مصادر إماراتية : ولي العهد سيحضر مباراة النشامى وفيتنام في دبي مندوبا عن الملك...الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية والاجتماعية وزير المياه والري : 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% قعوار: نجاح المسيرة يعتمد على مبدأ المساواة بين الأردنيين
عاجل

قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا ورح تشوفو انه رح نظل

الوقائع الإخبارية : طالب الفتى قتيبة البشابشة- الذي اقترن اسمه أخيرا بعبارة "هاجر يا قتيبة"- الحكومة بإشعاره أن "البلد لنا".
وعلّق قتيبة، في منشور عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، على حديث الرزاز المازح، خلال لقائه مجموعة من الشباب الخميس، حول حجز جواز قتيبة.
وقال قتيبة: "قتيبة لا يوجد لديه بديل غير الأردن فهو من الأردن وللأردن وكل ما يملك يفديه في سبيل تقدّم الأردن".
وتابع "لكن حسسونا إنّه هالبلد إلنا وحسسوا الشعب بأهميته بالبلد ورح تشوفوا إنه رح نظل بالأردن من قلبنا مش لإنه جوازنا محجوز".
وفي السابع من حزيران الماضي، كتب قتيبة لرئيس الحكومة المُكلّف آنذاك، عمر لرزاز، عبر "تويتر"، قائلا "دولتك ممكن تصير الأردن زي ما بدنا بالقريب؟ يعني في احتمال نشيل الهجرة من راسنا ونصير نحب العيشة بالبلد ؟! جاوبني بصراحة وتجاملنيش!".
ورد الرزاز "يا قتيبة نعم شيل الهجرة من رأسك، بس كون مبادر، وبمشاركة الجميع سنحقق ما نريد لنا وللأجيال القادمة إن شاء الله".
وعقب ذلك، انتشرت عبارة "هاجر يا قتيبة"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما "خيّبت" حكومة الرزاز، ظن المتفائلين بها، وفق ناشطين.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.