شريط الأخبار
5 آلاف طلب دعم الخبر لأبناء غزة عبر الموقع الإلكتروني (دعمك) ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا بتهمة اختلاس 157 الف دينار الخارجية : نتابع توقيف مصور اردني في دمشق الحكومة تعلن عن 3300 فرصة عمل جديدة في عموم المحافظات الأردنية القبض على رجل أطلق الرصاص داخل قاعة لمحكمة الجنايات الكبرى الضريبة تطلب من المؤسسات العامة تزويدها بقوائم الموظفين لصرف الدعم إنقاذ طفل يبلغ من العمر (11) عام اثر سقوطه في بئر ماء في اليادودة شاهد بالفيديو .. شاب مصري يتصدى لعملية سطو مسلح في الأردن ترجيح رفع أسعار المحروقات 3 - 5% وتثبيت سعر الغاز المنزلي الشهر المقبل النائب زيادين: رئيس مجلس الشعب السوري يترأس وفد بلاده بمؤتمر البرلمان العربي في الأردن الصبيحي: توجه للسماح لأصحاب العمل التسجيل بـ"الضمان" دون غرامات الحسين للسرطان يطلب متبرعين بالدم المتعطلون عن العمل في العقبة يصلون العاصمة عمان السوريون في الأردن .. عودة الكبار والشباب لا يفكرون الحكم بعدم مسؤولية نائب رئيس " اليرموك " وعميد كلية عن جنحة اساءة استعمال السلطة العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في المفرق بالصور ... متعطلو إربد يصلون صويلح نحو الديوان الملكي إجراءات أردنية لتقليص العمالة الأجنبية والمصريون الأكثر تضرراً الأمن يضبط سائقين متهورين ويحتجز مركبتهما في عمان الضريبة تُوضح أمر هام للمواطنين حول تعبئة طلبات الدعم النقدي للخبز
عاجل

جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر مهرجان "قلق"

الوقائع الإخبارية : استنكرت جمعية جماعة الإخوان المسلمين، حفل "قلق"، الذي أقيم الجمعة بمنطقة طريق المطار بالعاصمة عمان.

وتاليا نص البيان :
انطلاقًا من قوله تعالى﴿ وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴾.
في الوقت الذي يمر به الوطن بحالة من الضيق وحاجة ماسة لرص الصفوف ، تخرج علينا فئة غريبة على عاداتنا وقيمنا بمهرجانات لا تمت للموروث الاخلاقي العظيم للشعب الأردني الكبير ، وإننا في جمعية جماعة الإخوان المسلمين إذ نستنكر وبشدة مهرجان المجون (قلق) والذي أقيم في إحدى مطاعم عمان، لما تخلله من اعتداء آثم على القيم، وخروج سافر على تعاليم الدين الحنيف، التي ترسي الفضيلة، وتحارب الرزذيلة، وتؤسس لمجتمعات فاضلة، الغرائز فيها محفوظة بالعفة، والجوارح مصونة بالتقى.
إننا في أردن الطهر، نعتز بأخلاقنا وقيمنا، ونرفض أي عمل شائن من شأنه أن يوجد شروخات في بنية المجتمع الأخلاقية وإن هذا الحادث وإن كان معزولًا عن رضا الأردنيين، إلا أنه سبقته حوادث، تختلف في الشكل وتتفق في المضمون، وإننا في الوقت الذي نثمن به الموقف الحازم من الحكومة بمحاسبة القائمين على مثل هذه المهرجانات الخارجة عن كل قيمنا فإننا إزاء ذلك لنطالب بالآتي:
-أن تبقى الضمائر حية والأصوات عالية أمام كل مظاهر الابتذال والفاحشة التي تظهر بين الفينة والأخرى.
-تغليظ عقوبات القائمين والمنظمين والمشاركين في مثل هذه الأنشطة
-إغلاق المطاعم والأماكن التي تستقبل مثل هذه الفعاليات، ورصدها على قائمة سوداء.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.