شريط الأخبار
سلامة حماد : تحديد هوية مطلق النار على قوات الدرك في الرمثا بالفيديو ..مطلق النار على قوات الدرك وجب تشميسه الأمن يكشف قضية افتعال أحد الأشخاص لحادثة سرقة 91 الف دينار النواب يقر المشروع المعدل لقانون الضمان الاجتماعي العرموطي يطالب بالمساواة بين الرجل والمرأة في سن التقاعد مجلس النواب يسمح للمؤمن سحب رصيد ادخاره من الضمان الاجتماعي في هذه الحالات "النواب" يتيح لأعضاء مجلس الامة الاشتراك بالضمان الاجتماعي اختياريا الدغمي في مداخلة لـ "تلطيف الأجواء" : عمر الـ60 ليس شيخوخة النائب المجالي يحذف منشورا على الفيسبوك ويتعذر للزعبي بالفيديو .. الحباشنة يهتف تحت القبة: تعيش الرمثا وتسقط حكومة الرزاز تقديرات أولية للخسائر جراء الاحتجاجات في الرمثا وزارة المياه تطلب تأجيل الاعمال المنزليه للاسبوع القادم المياه تؤكد سلامة مياه الشرب وعدم توقف اي من محطاتها في جرش بعد عودة الهدوء في الرمثا .. البدء بأعمال الصيانة وإزالة أثار أعمال الشغب شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مستشفى الجامعة بالصور ... محافظ جرش اللوزي يغلق محطتي مياه احترازيا بعد 24 حالة تسمم شاهد بالفيديو .. اردني يتحدث عن اختطافه في سوريا الرزاز : نعي تماماً صعوبة الأوضاع الاقتصادية وقادرون على تجاوزها الغرايبة يبرر فرض ضريبة (16%) على إعلانات "التواصل الاجتماعي" بالتفاصيل ... رئاسة الوزراء تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة
عاجل

جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر مهرجان "قلق"

الوقائع الإخبارية : استنكرت جمعية جماعة الإخوان المسلمين، حفل "قلق"، الذي أقيم الجمعة بمنطقة طريق المطار بالعاصمة عمان.

وتاليا نص البيان :
انطلاقًا من قوله تعالى﴿ وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴾.
في الوقت الذي يمر به الوطن بحالة من الضيق وحاجة ماسة لرص الصفوف ، تخرج علينا فئة غريبة على عاداتنا وقيمنا بمهرجانات لا تمت للموروث الاخلاقي العظيم للشعب الأردني الكبير ، وإننا في جمعية جماعة الإخوان المسلمين إذ نستنكر وبشدة مهرجان المجون (قلق) والذي أقيم في إحدى مطاعم عمان، لما تخلله من اعتداء آثم على القيم، وخروج سافر على تعاليم الدين الحنيف، التي ترسي الفضيلة، وتحارب الرزذيلة، وتؤسس لمجتمعات فاضلة، الغرائز فيها محفوظة بالعفة، والجوارح مصونة بالتقى.
إننا في أردن الطهر، نعتز بأخلاقنا وقيمنا، ونرفض أي عمل شائن من شأنه أن يوجد شروخات في بنية المجتمع الأخلاقية وإن هذا الحادث وإن كان معزولًا عن رضا الأردنيين، إلا أنه سبقته حوادث، تختلف في الشكل وتتفق في المضمون، وإننا في الوقت الذي نثمن به الموقف الحازم من الحكومة بمحاسبة القائمين على مثل هذه المهرجانات الخارجة عن كل قيمنا فإننا إزاء ذلك لنطالب بالآتي:
-أن تبقى الضمائر حية والأصوات عالية أمام كل مظاهر الابتذال والفاحشة التي تظهر بين الفينة والأخرى.
-تغليظ عقوبات القائمين والمنظمين والمشاركين في مثل هذه الأنشطة
-إغلاق المطاعم والأماكن التي تستقبل مثل هذه الفعاليات، ورصدها على قائمة سوداء.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.