شريط الأخبار
توقيف أربعة أشخاص بالجويدة على خلفية قضايا فساد إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل الداوود يوضح الإجراءات المتّخذة لضبط عمل المركبات الحكوميّة وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة شاهد بالتفاصيل ... جدول أعمال ورشة البحرين الاقتصادية وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة
عاجل

جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر مهرجان "قلق"

الوقائع الإخبارية : استنكرت جمعية جماعة الإخوان المسلمين، حفل "قلق"، الذي أقيم الجمعة بمنطقة طريق المطار بالعاصمة عمان.

وتاليا نص البيان :
انطلاقًا من قوله تعالى﴿ وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴾.
في الوقت الذي يمر به الوطن بحالة من الضيق وحاجة ماسة لرص الصفوف ، تخرج علينا فئة غريبة على عاداتنا وقيمنا بمهرجانات لا تمت للموروث الاخلاقي العظيم للشعب الأردني الكبير ، وإننا في جمعية جماعة الإخوان المسلمين إذ نستنكر وبشدة مهرجان المجون (قلق) والذي أقيم في إحدى مطاعم عمان، لما تخلله من اعتداء آثم على القيم، وخروج سافر على تعاليم الدين الحنيف، التي ترسي الفضيلة، وتحارب الرزذيلة، وتؤسس لمجتمعات فاضلة، الغرائز فيها محفوظة بالعفة، والجوارح مصونة بالتقى.
إننا في أردن الطهر، نعتز بأخلاقنا وقيمنا، ونرفض أي عمل شائن من شأنه أن يوجد شروخات في بنية المجتمع الأخلاقية وإن هذا الحادث وإن كان معزولًا عن رضا الأردنيين، إلا أنه سبقته حوادث، تختلف في الشكل وتتفق في المضمون، وإننا في الوقت الذي نثمن به الموقف الحازم من الحكومة بمحاسبة القائمين على مثل هذه المهرجانات الخارجة عن كل قيمنا فإننا إزاء ذلك لنطالب بالآتي:
-أن تبقى الضمائر حية والأصوات عالية أمام كل مظاهر الابتذال والفاحشة التي تظهر بين الفينة والأخرى.
-تغليظ عقوبات القائمين والمنظمين والمشاركين في مثل هذه الأنشطة
-إغلاق المطاعم والأماكن التي تستقبل مثل هذه الفعاليات، ورصدها على قائمة سوداء.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.