شريط الأخبار
الخدمة المدنية: 8803 وظائف للعام الحالي بكافة المؤسسات بيان... شجب واستنكار لاعتقال شيخ عقباوي كان برفقة معطلين في سلطة العقبة عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن
عاجل

جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر مهرجان "قلق"

الوقائع الإخبارية : استنكرت جمعية جماعة الإخوان المسلمين، حفل "قلق"، الذي أقيم الجمعة بمنطقة طريق المطار بالعاصمة عمان.

وتاليا نص البيان :
انطلاقًا من قوله تعالى﴿ وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴾.
في الوقت الذي يمر به الوطن بحالة من الضيق وحاجة ماسة لرص الصفوف ، تخرج علينا فئة غريبة على عاداتنا وقيمنا بمهرجانات لا تمت للموروث الاخلاقي العظيم للشعب الأردني الكبير ، وإننا في جمعية جماعة الإخوان المسلمين إذ نستنكر وبشدة مهرجان المجون (قلق) والذي أقيم في إحدى مطاعم عمان، لما تخلله من اعتداء آثم على القيم، وخروج سافر على تعاليم الدين الحنيف، التي ترسي الفضيلة، وتحارب الرزذيلة، وتؤسس لمجتمعات فاضلة، الغرائز فيها محفوظة بالعفة، والجوارح مصونة بالتقى.
إننا في أردن الطهر، نعتز بأخلاقنا وقيمنا، ونرفض أي عمل شائن من شأنه أن يوجد شروخات في بنية المجتمع الأخلاقية وإن هذا الحادث وإن كان معزولًا عن رضا الأردنيين، إلا أنه سبقته حوادث، تختلف في الشكل وتتفق في المضمون، وإننا في الوقت الذي نثمن به الموقف الحازم من الحكومة بمحاسبة القائمين على مثل هذه المهرجانات الخارجة عن كل قيمنا فإننا إزاء ذلك لنطالب بالآتي:
-أن تبقى الضمائر حية والأصوات عالية أمام كل مظاهر الابتذال والفاحشة التي تظهر بين الفينة والأخرى.
-تغليظ عقوبات القائمين والمنظمين والمشاركين في مثل هذه الأنشطة
-إغلاق المطاعم والأماكن التي تستقبل مثل هذه الفعاليات، ورصدها على قائمة سوداء.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.