شريط الأخبار
بالفيديو ...ماذا تحدث جلالة الملك أمام كبار ضباط القوات المسلحة !!..حديث بمنتهى الأهمية !! طعن شاب عشريني في مشاجره ..والامن يبحث عن الجاتي بعد فراره في الزرقاء الداود: 4 آلاف شاحنة غير قادرة على تجديد الترخيص بسبب سوء الأوضاع المادية روسيا تدعو المعارضة السورية إلى فتح معبر نصيب الحدودي بين سوريا والأردن إصابة (17) شخصا بحالات تسمم في الطفيلة الطراونة: كلفة السجناء في الأردن أكثر من ١٠ مليون دينار "العمل" تؤكد اتخاذها الاجراءات القانونية بحق مصنع مخالف في مدينة الحسن الصناعية شاهد بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي الاستباقي لوظيفة معلم وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم في اربد الصحة تتجهز وتعمم بضرورة تأمين المراكز الصحية بعلاج مرض الجرب إصابة ام وطفليها في حادث تصادم بين مركبة وديانا في مادبا بالصور ... الملك يرد التحية العسكرية لـ هذا الطفل.. من هو؟! شاهد بالصور ... العثور على طلاسم وأسحار داخل قبر في الأردن حدث في الاردن ... الأرجيلة تسقط حضانة أم لأطفالها !! تفحم خادمة إثر احتراق المنزل الذي تعمل به في ناعور البدء بمحاكمة ثلاثة متهمين بحيازة متفجرات بمزرعه في الشوبك الملك: يجب أن يعالج قانون ضريبة الدخل قضية التهرب الضريبي بالصور...النائب طهبوب:تلقيت تهديدات من "مثليي الجنس" بقطع يدي بعد مواقفي المعادية لهم شاهد بالفيديو... اشتعال مركبة سيدة على الدوار الثالث دون وقوع أية اصابات بشرية مواطن يقدم شكوى ضد شركة سياحية ووكالة طيران أردنيتين بعد ان وضعت والدته في موقف حرج بمطار انقرة
عاجل
 

تجديد الثقة بالأمير فيصل رئيساً للجنة الأولمبية

الوقائع الإخبارية : جددت الهيئة العامة للجنة الأولمبية الأردنية ثقتها بسمو الأمير فيصل بن الحسين رئيسا للجنة.

وحاز سموه على ثقة الهيئة العامة للجنة الأولمبية وانتخب سموه رئيساً للجنة للمرة الرابعة، وذلك خلال انتخابات مجلس إدارتها، التي أقيمت اليوم الأربعاء في قاعة ياهلا بمدينة الحسين للشباب، وبحضور أعضاء الهيئة العامة وممثلي عن وسائل الاعلام المختلفة.

كما تم انتخاب سبعة عشر عضواً لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية، والذي سيستمر حتى نهاية دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو 2022، وتميزت العملية الانتخابية بنجاحها بعد شهرين من العمل الجاد في انتخابات الاتحادات الرياضية المحلية وفق نظام الاتحادات الجديد.

وشكر سموه عقب انتخاب مجلس الإدارة الجديد أعضاء مجلس الإدارة السابق، وأثنى على عمله الدؤوب خلال الفترة السابقة، مؤكداً ثقته الكاملة بالمجلس الجديد للعمل على خدمة الرياضة الأردنية.

وقال سموه:" إنني أتطلع للعمل مرة أخرى لخدمة الرياضة الأردنية في السنوات الثلاث المقبلة، كما أدعو الاتحادات الرياضية أن تعمل بجد لمواصلة السعي نحو ازدهار الرياضة الأردنية على كافة المستويات".

ويترأس سمو الأمير فيصل اللجنة الأولمبية الأردنية منذ عام 2003؛ حيث شهدت الرياضة منذ ذلك الوقت تغييراً كبيراً وقفزة نوعية بفضل حنكة سموه ورؤيته الثاقبة.

وقد عقدت اللجنة الأولمبية قبيل الانتخابات اجتماعاً عادياً للهيئة العامة؛ حيث تم خلاله اعتماد التقريرين المالي والإداري.

ويتكون مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأردنية من أربعة أعضاء مميزين وعشرة أعضاء يمثلون الاتحادات الرياضية واثنين يمثلان الرياضات المعترف بها أولمبياً ومثلهما من اللاعبين الأولمبيين.

وتاليا أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأردنية 2017 -2020: الرئيس: سمو الأمير فيصل بن الحسين الاعضاء المميزون: الدكتور حديثة الخريشا / وزير الشباب، الدكتور ساري حمدان، أحمد هناندة.

ممثلو الاتحادات الرياضية الأولمبية: سمو الأميرة آية بنت الفيصل (اتحاد الكرة الطائرة)، الدكتور خالد عطيات (اتحاد المبارزة)، جمال الفاعوري (اتحاد الدراجات)، أمين المومني (اتحاد التنس)، لؤي عميش (اتحاد كرة القدم)، معين الفاعوري (اتحاد الكراتيه)، عمر بني هاني (اتحاد الريشة الطائرة)، ماهر محفوظ (اتحاد السباحة)، فواز الشرابي (اتحاد كرة الطاولة)، الدكتور تيسير المنسي (اتحاد كرة اليد).

ممثلو الاتحادات المعترف بها أولمبياً: راتب الضامن (اتحاد البلياردو والسنوكر)، الدكتور حسام بركات (اتحاد السكواش).

ممثلو اللاعبين الأولمبيين: سمو الأميرة زينة راشد، السيدة نادين دواني وعقد عقب الانتخابات اجتماعاً لمجلس إدارة اللجنة الجديد برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة وتقرر خلاله تعيين وزير الشباب الدكتور حديثة الخريشا والدكتور ساري حمدان والدكتور خالد عطيات نواباً للرئيس.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.