شريط الأخبار
(22) نائبا يطالبون بالوقوف على تجاوزات مدير "الأونروا" بالأردن الحجز على اموال 300 شخص لم يسددوا فواتير المياه المترتبة عليهم في البادية الشمالية توقف ضخ المياه عن بعض المناطق بالشمال بسبب "محبس" اجازة ابوه للموظف ...صدور النظام المعدل لنظام الموظفين في جامعة البلقاء التطبيقية وفاة شاب يبلغ من العمر 19 عاما إثر حادث تدهور مركبة بالصبيحي الحباشنة: حكومة الملقي تسيطر على مجلس النواب الملك: علاقة الأردن مع الإمارات تاريخية ومتينة بالصور...وقفة احتجاجية أمام النواب لإسقاط اتفاقية الغاز الإسرائيلي تعيين أول سيدة برتبة مدير في وزارة الاوقاف وزارة العمل تبدأ ياستقبال واستقدام العمالة الزراعية ضمن شروط جديدة بالاسماء ....تنقلات في دائرة الجمارك العامة تحويل ولي أمر طالب اعتدى على معلم بمدرسة في الرمثا الى المدعي العام بالتفاصيل ...تحويل موظفين وطلاب من جامعة البلقاء الى هيئة مكافحة الفساد بالتفاصيل...النيابة العامة تطالب محكمة التمييز بالمصادقة على اعدام مرتكبي جرائم هزت الشارع الاردني صحيفة: كلمة السر التي أنقذت الحريري من "المأزق السعودي" بالأسماء .. قطر تعلن عن الدول التي ستقف معها في حال اندلعت حرب ضدها بالاسماء ... النواب الفائزين برئاسة وعضوية اللجان النيابية مذكرة نيايبة لحكومة الملقي تطالب بمحاسبة وكالة ’الأونروا‘ في الأردن مصادر: آلية توزيع دعم الخبز لن تختلف عن توزيع دعم المحروقات الحكومة تنفي رفضها طلباً للحريري للقدوم والاقامة في الاردن
عاجل

تجديد الثقة بالأمير فيصل رئيساً للجنة الأولمبية

الوقائع الإخبارية : جددت الهيئة العامة للجنة الأولمبية الأردنية ثقتها بسمو الأمير فيصل بن الحسين رئيسا للجنة.

وحاز سموه على ثقة الهيئة العامة للجنة الأولمبية وانتخب سموه رئيساً للجنة للمرة الرابعة، وذلك خلال انتخابات مجلس إدارتها، التي أقيمت اليوم الأربعاء في قاعة ياهلا بمدينة الحسين للشباب، وبحضور أعضاء الهيئة العامة وممثلي عن وسائل الاعلام المختلفة.

كما تم انتخاب سبعة عشر عضواً لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية، والذي سيستمر حتى نهاية دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو 2022، وتميزت العملية الانتخابية بنجاحها بعد شهرين من العمل الجاد في انتخابات الاتحادات الرياضية المحلية وفق نظام الاتحادات الجديد.

وشكر سموه عقب انتخاب مجلس الإدارة الجديد أعضاء مجلس الإدارة السابق، وأثنى على عمله الدؤوب خلال الفترة السابقة، مؤكداً ثقته الكاملة بالمجلس الجديد للعمل على خدمة الرياضة الأردنية.

وقال سموه:" إنني أتطلع للعمل مرة أخرى لخدمة الرياضة الأردنية في السنوات الثلاث المقبلة، كما أدعو الاتحادات الرياضية أن تعمل بجد لمواصلة السعي نحو ازدهار الرياضة الأردنية على كافة المستويات".

ويترأس سمو الأمير فيصل اللجنة الأولمبية الأردنية منذ عام 2003؛ حيث شهدت الرياضة منذ ذلك الوقت تغييراً كبيراً وقفزة نوعية بفضل حنكة سموه ورؤيته الثاقبة.

وقد عقدت اللجنة الأولمبية قبيل الانتخابات اجتماعاً عادياً للهيئة العامة؛ حيث تم خلاله اعتماد التقريرين المالي والإداري.

ويتكون مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأردنية من أربعة أعضاء مميزين وعشرة أعضاء يمثلون الاتحادات الرياضية واثنين يمثلان الرياضات المعترف بها أولمبياً ومثلهما من اللاعبين الأولمبيين.

وتاليا أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأردنية 2017 -2020: الرئيس: سمو الأمير فيصل بن الحسين الاعضاء المميزون: الدكتور حديثة الخريشا / وزير الشباب، الدكتور ساري حمدان، أحمد هناندة.

ممثلو الاتحادات الرياضية الأولمبية: سمو الأميرة آية بنت الفيصل (اتحاد الكرة الطائرة)، الدكتور خالد عطيات (اتحاد المبارزة)، جمال الفاعوري (اتحاد الدراجات)، أمين المومني (اتحاد التنس)، لؤي عميش (اتحاد كرة القدم)، معين الفاعوري (اتحاد الكراتيه)، عمر بني هاني (اتحاد الريشة الطائرة)، ماهر محفوظ (اتحاد السباحة)، فواز الشرابي (اتحاد كرة الطاولة)، الدكتور تيسير المنسي (اتحاد كرة اليد).

ممثلو الاتحادات المعترف بها أولمبياً: راتب الضامن (اتحاد البلياردو والسنوكر)، الدكتور حسام بركات (اتحاد السكواش).

ممثلو اللاعبين الأولمبيين: سمو الأميرة زينة راشد، السيدة نادين دواني وعقد عقب الانتخابات اجتماعاً لمجلس إدارة اللجنة الجديد برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة وتقرر خلاله تعيين وزير الشباب الدكتور حديثة الخريشا والدكتور ساري حمدان والدكتور خالد عطيات نواباً للرئيس.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.