شريط الأخبار
الفيصلي يقاضي فناناً هاجم لاعبي النادي ووصفهم بـ «الحفرتليه» شاهد بالوثيقة...العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات شاهد بالاسماء ... إحالة 4 من كبار موظفي التربية للتقاعد بالفيديو ... طريقة " جهنمية " للاحتيال على أردني في عمان الملكة: كل عام والوطن الغالي وأهله بألف خير جلالة الملك يغرد على تويتر مهنئا بعيد الاستقلال إنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة على الداعية الاسلامي أمجد قورشة محمد القراله...كم كنت اتمنى رؤيتك في صفوف المكرمين من صاحب الجلالة لمن منح مدير الامن العام الاقامة المجانية لمدة ٣ ايام في فنادق العقبة ! شاهد بالفيديو .....عامل الوطن يرد على توقيف مراقبه في امانة عمان تهديدات ايرانية مبطنة للأردن والامارات وقطر والسعودية وزير الصحة يفاجئ مستشفى الاميرة بسمة في موعد الافطار الحكومة تدين إعلان إسرائيل بناء وحدات استيطانية جديدة بالاسماء...إرادة ملكية بتعيين (5) أعضاء في مجلس التعليم العالي إخلاء سبيل شرطة في مصر متهمين بتهريب عصابة "الفيلات "الأردنية المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص بالصور...البحث الجنائي يحبط محاولة سلب على احد البنوك ويلقي القبض على المتورط اطلاق نار داخل بلدية الكرك خلال مشاجرة عشائرية اتلاف طن و (800) كغم مواد غذائية منتهية الصلاحية في مادبا
عاجل

تجديد الثقة بالأمير فيصل رئيساً للجنة الأولمبية

الوقائع الإخبارية : جددت الهيئة العامة للجنة الأولمبية الأردنية ثقتها بسمو الأمير فيصل بن الحسين رئيسا للجنة.

وحاز سموه على ثقة الهيئة العامة للجنة الأولمبية وانتخب سموه رئيساً للجنة للمرة الرابعة، وذلك خلال انتخابات مجلس إدارتها، التي أقيمت اليوم الأربعاء في قاعة ياهلا بمدينة الحسين للشباب، وبحضور أعضاء الهيئة العامة وممثلي عن وسائل الاعلام المختلفة.

كما تم انتخاب سبعة عشر عضواً لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية، والذي سيستمر حتى نهاية دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو 2022، وتميزت العملية الانتخابية بنجاحها بعد شهرين من العمل الجاد في انتخابات الاتحادات الرياضية المحلية وفق نظام الاتحادات الجديد.

وشكر سموه عقب انتخاب مجلس الإدارة الجديد أعضاء مجلس الإدارة السابق، وأثنى على عمله الدؤوب خلال الفترة السابقة، مؤكداً ثقته الكاملة بالمجلس الجديد للعمل على خدمة الرياضة الأردنية.

وقال سموه:" إنني أتطلع للعمل مرة أخرى لخدمة الرياضة الأردنية في السنوات الثلاث المقبلة، كما أدعو الاتحادات الرياضية أن تعمل بجد لمواصلة السعي نحو ازدهار الرياضة الأردنية على كافة المستويات".

ويترأس سمو الأمير فيصل اللجنة الأولمبية الأردنية منذ عام 2003؛ حيث شهدت الرياضة منذ ذلك الوقت تغييراً كبيراً وقفزة نوعية بفضل حنكة سموه ورؤيته الثاقبة.

وقد عقدت اللجنة الأولمبية قبيل الانتخابات اجتماعاً عادياً للهيئة العامة؛ حيث تم خلاله اعتماد التقريرين المالي والإداري.

ويتكون مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأردنية من أربعة أعضاء مميزين وعشرة أعضاء يمثلون الاتحادات الرياضية واثنين يمثلان الرياضات المعترف بها أولمبياً ومثلهما من اللاعبين الأولمبيين.

وتاليا أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأردنية 2017 -2020: الرئيس: سمو الأمير فيصل بن الحسين الاعضاء المميزون: الدكتور حديثة الخريشا / وزير الشباب، الدكتور ساري حمدان، أحمد هناندة.

ممثلو الاتحادات الرياضية الأولمبية: سمو الأميرة آية بنت الفيصل (اتحاد الكرة الطائرة)، الدكتور خالد عطيات (اتحاد المبارزة)، جمال الفاعوري (اتحاد الدراجات)، أمين المومني (اتحاد التنس)، لؤي عميش (اتحاد كرة القدم)، معين الفاعوري (اتحاد الكراتيه)، عمر بني هاني (اتحاد الريشة الطائرة)، ماهر محفوظ (اتحاد السباحة)، فواز الشرابي (اتحاد كرة الطاولة)، الدكتور تيسير المنسي (اتحاد كرة اليد).

ممثلو الاتحادات المعترف بها أولمبياً: راتب الضامن (اتحاد البلياردو والسنوكر)، الدكتور حسام بركات (اتحاد السكواش).

ممثلو اللاعبين الأولمبيين: سمو الأميرة زينة راشد، السيدة نادين دواني وعقد عقب الانتخابات اجتماعاً لمجلس إدارة اللجنة الجديد برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة وتقرر خلاله تعيين وزير الشباب الدكتور حديثة الخريشا والدكتور ساري حمدان والدكتور خالد عطيات نواباً للرئيس.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.