شريط الأخبار
آخر تفاصيل المنخفض الجوي القادم يوم الثلاثاء العثور على جثة ثلاثينية على طريق عام بناعور .. وشبهات دهس وفرار ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة مزاد لبيع 15 رقما من الأرقام الأكثر تميزاً للمركبات الاربعاء المقبل تركيا تستدعي السفير الأردني وسفراء عرب لتطلعهم على عملية "عفرين" وظائف شاغرة في صندوق استثمار أموال الضمان الإذاعة العبرية: تمهيد لمكالمة هاتفية بين الملك ونتنياهو ونية لاجتماع الأمانة توقف عن العمل 4 مطاعم بشارع المدينة المنورة معارض إسرائيلي: نتنياهو تاخر بالاعتذار للأردن بالصور .. فتح شارع الجاردنز مع الإبقاء على التحويلات المرورية ملحس : خطأ مطبعي ..لا ضريبة عامة 16% على مركبات الهايبرد ..ومهلة شهر لقطاع الصيادلة وثائق لم تعلن من قبل تكشف خطة إسرائيل السرية لضرب العراق ...قصف قصور صدام حسين شاهد بالفيديو...سرقة باص لنقل موتى في عمان النائب مصلح الطراونة : لما يلزوك ع الطور بخلوك تحكي ..هذا ما قاله جلالة الملك قبل شهر !! صاحب اسبقيات يطلق النار على مركبة احد المواطنين ويلوذ بالفرار في جرش العجارمة ونطرية الموقف :القرارات في العسرة و الشدة مغايرة للقرارات في حالة الوفرة القضاة : الحكومة تثبت الأسعار في العسكرية والمدنية الحكومة تشترط إبراز هوية الأحوال للتسوق من المؤسسة الاستهلاكية تجار: شركات الدخان ترفع أسعار علب سجائر علاوة على ال ٢٠ قرشاً الحكومية ملحس: نحو 12ألف معاملة استفادت من تخفيض رسوم تسجيل " الأراضي الخلاء"
عاجل

تجديد الثقة بالأمير فيصل رئيساً للجنة الأولمبية

الوقائع الإخبارية : جددت الهيئة العامة للجنة الأولمبية الأردنية ثقتها بسمو الأمير فيصل بن الحسين رئيسا للجنة.

وحاز سموه على ثقة الهيئة العامة للجنة الأولمبية وانتخب سموه رئيساً للجنة للمرة الرابعة، وذلك خلال انتخابات مجلس إدارتها، التي أقيمت اليوم الأربعاء في قاعة ياهلا بمدينة الحسين للشباب، وبحضور أعضاء الهيئة العامة وممثلي عن وسائل الاعلام المختلفة.

كما تم انتخاب سبعة عشر عضواً لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية، والذي سيستمر حتى نهاية دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو 2022، وتميزت العملية الانتخابية بنجاحها بعد شهرين من العمل الجاد في انتخابات الاتحادات الرياضية المحلية وفق نظام الاتحادات الجديد.

وشكر سموه عقب انتخاب مجلس الإدارة الجديد أعضاء مجلس الإدارة السابق، وأثنى على عمله الدؤوب خلال الفترة السابقة، مؤكداً ثقته الكاملة بالمجلس الجديد للعمل على خدمة الرياضة الأردنية.

وقال سموه:" إنني أتطلع للعمل مرة أخرى لخدمة الرياضة الأردنية في السنوات الثلاث المقبلة، كما أدعو الاتحادات الرياضية أن تعمل بجد لمواصلة السعي نحو ازدهار الرياضة الأردنية على كافة المستويات".

ويترأس سمو الأمير فيصل اللجنة الأولمبية الأردنية منذ عام 2003؛ حيث شهدت الرياضة منذ ذلك الوقت تغييراً كبيراً وقفزة نوعية بفضل حنكة سموه ورؤيته الثاقبة.

وقد عقدت اللجنة الأولمبية قبيل الانتخابات اجتماعاً عادياً للهيئة العامة؛ حيث تم خلاله اعتماد التقريرين المالي والإداري.

ويتكون مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأردنية من أربعة أعضاء مميزين وعشرة أعضاء يمثلون الاتحادات الرياضية واثنين يمثلان الرياضات المعترف بها أولمبياً ومثلهما من اللاعبين الأولمبيين.

وتاليا أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأردنية 2017 -2020: الرئيس: سمو الأمير فيصل بن الحسين الاعضاء المميزون: الدكتور حديثة الخريشا / وزير الشباب، الدكتور ساري حمدان، أحمد هناندة.

ممثلو الاتحادات الرياضية الأولمبية: سمو الأميرة آية بنت الفيصل (اتحاد الكرة الطائرة)، الدكتور خالد عطيات (اتحاد المبارزة)، جمال الفاعوري (اتحاد الدراجات)، أمين المومني (اتحاد التنس)، لؤي عميش (اتحاد كرة القدم)، معين الفاعوري (اتحاد الكراتيه)، عمر بني هاني (اتحاد الريشة الطائرة)، ماهر محفوظ (اتحاد السباحة)، فواز الشرابي (اتحاد كرة الطاولة)، الدكتور تيسير المنسي (اتحاد كرة اليد).

ممثلو الاتحادات المعترف بها أولمبياً: راتب الضامن (اتحاد البلياردو والسنوكر)، الدكتور حسام بركات (اتحاد السكواش).

ممثلو اللاعبين الأولمبيين: سمو الأميرة زينة راشد، السيدة نادين دواني وعقد عقب الانتخابات اجتماعاً لمجلس إدارة اللجنة الجديد برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة وتقرر خلاله تعيين وزير الشباب الدكتور حديثة الخريشا والدكتور ساري حمدان والدكتور خالد عطيات نواباً للرئيس.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.