شريط الأخبار
الملك: يجب تمكين الشباب وتزويدهم بالمهارات والخبرات ليكونوا فاعلين في عملية التنمية السياسية والاقتصادية والاجتماعية تحويل تجاوزات ومخالفات متعلقة بوزارات ومؤسسات الى هيئة النزاهة الطعن برفض تكفيل مديرة مدرسة فيكتوريا الطفيلة...بسبب "أبريق شاي" مجهول يحرق شجرة معمرة ونادرة عجلون...اخلاء مدرسة الزيزفونة الاساسية المختلطة بسبب التصدعات وفاة وإصابة بحادث تصادم مروع بمنطقة الحميمة في العقبة المجالي: مشروع الضريبة شر لا بد منه و المشكلة في فجوة الثقة مع المؤسسة التنفيذية بالصور... جلالة الملك عبدالله الثاني يحاور طلبة بالجامعة الهاشمية طقس العرب : منخفض جوي قادم للمملكة من الخميس ولغاية السبت بالصور...ضعف اداء ابو السكر يعلق جلسات بلدية الزرقاء مسلحون يعتدون على أردني ويسلبونه أمواله في درعا بالتفاصيل...شهادات مؤلمة لذوي ضحايا فاجعة البحر الميت في المحكمة العناني: عواقب قانون الضريبة وخيمة...والحوار مع صندوق النقد يريد "رجالا" مفاوضين كناكرية : قرار بإعفاء 75٪؜ من أرصدة أصلها غرامات لمن دفع الأصل الضريبي سورية: مستعدون لتبادل الزيارات مع الأردن على مستوى الوزراء إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء المعشر للأعيان: "صندوق النقد" أبلغ الحكومة أن قانون الضريبة أُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب شاهد بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات مدير الأمن يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل وفاة شاب عشريني واصابة 3 اخرين بحادث تصادم بالرمثا
عاجل

إعادة تحديد السرعات على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد

الوقائع الإخبارية : أعادت مديرية أشغال الزرقاء تحديد السرعات على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد بحيث تكون (100) كم/ساعة للسيارات والحافلات الصغيرة و (80) كم /ساعة للشحن والحافلات الكبيرة وبشكل يخدم السلامة المرورية لمستخدمي هذا الطريق .

وكان العديد من المواطنين تقدموا بملاحظات وبشكاوى إلى مدير قضاء الأزرق بسبب وجود شواخص مرورية خاطئة تحدد السرعة على الطريق وانخفاضها بشكل مفاجىء من (100) كم/ساعة إلى (80) كم أو إلى(60 ) كم/ساعة، مما كان يسبب الإرباك للسائقين ويجعلهم يتكبدون مخالفات غير مبررة .

وبين مدير قضاء الأزرق الدكتور سعود الحربي انه وردت العديد من الملاحظات من قبل المواطنين حول السرعات المقررة على طريق الزرقاء - الأزرق والتفاوت المفاجئ لهذه السرعات على طول هذه الطريق بحيث كانت تنخفض السرعة بشكل مفاجئ، مما يسبب إرباكا في الحركة المرورية على هذه الطريق الحيوية التي تربط العاصمة عمان ومركز محافظة الزرقاء بالأزرق وصولا إلى الحدود السعودية و الحدود العراقية .

وأضاف الدكتور الحربي، أنه تم الكشف على الطريق من مثلث الدوريات الخارجية قرب المنطقة الحرة ولغاية الأزرق ووصولا لمركز حدود العمري مع المملكة العربية السعودية وأخذ الملاحظات اللازمة حول السرعات المقررة بناء على ملاحظات المواطنين، حيث تم مخاطبة محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران من أجل الإيعاز لمديرية أشغال الزرقاء بإعادة تحديد السرعات.

وأشار إلى أن أشغال الزرقاء قامت بإعادة تحديد السرعات على الطريق بشكل يخدم السلامة المرورية لمستخدمي هذا الطريق، اذ تم إجراء اللازم من قبلهم مباشرة من خلال تحديد السرعات (100) كم /ساعة للسيارات والحافلات الصغيرة و (80) كم/ساعة للحافلات الكبيرة وسيارات الشحن.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.