شريط الأخبار
كشف برنامج عمل الرزاز خلال العامين المقبلين فتاة بحالة سيئة بعد أن طعنها شقيقها بسكين في إربد الاعيان يرفض قرارات النواب برفع عدد السنوات المقبولة للتقاعد ومنع تعيين المعتل قبولات جامعية مباشرة لابناء المعلمين بهذه التخصصات المبيضين : موافقات أمنية مسبقة لبيع خطوط الهواتف المتنقلة شاهد بالصورة...تفاصيل مقتل اردني على يد لصوص بولاية تينسي الامريكية منع سعودي من مغادرة الأردن لوجود حكم غيابي عليه يتعلق بغرامة مالية قدرها 9 آلاف دينار القبض على مطلوب خطير بمنطقة الوهادنة في عجلون جلالة الملك عبدالله الثاني يلقي كلمة الاردن في الامم المتحدة اليوم التنمية: لجنة تحقيق حول فيديو "وليد" و سنتخذ اجراءات حازمة شاهد بالأرقام والتفاصيل...مزاد علني جديد لبيع أرقام مميزة بالصور... مداهمات امنية تسفر عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات بحوزة ٦ اشخاص في الموقر رسمياً...الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية رئيس الوزراء السوري: معبر نصيب جاهز منذ الخميس...وهناك مطلب من الأردن للإعلان النقابات تأمل بـ "ترجمة" ما تبقى من ملاحظاتها عبر "النواب" الحباشنة والعرموطي: إحالة قانون ضريبة الدخل لمجلس النواب مخالف دستوريا العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر مهرجان "قلق" بالتفاصيل .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث "القبول الموحد" تعلن رابط تقديم طلبات أبناء الأردنيات
عاجل

إعادة تحديد السرعات على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد

الوقائع الإخبارية : أعادت مديرية أشغال الزرقاء تحديد السرعات على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد بحيث تكون (100) كم/ساعة للسيارات والحافلات الصغيرة و (80) كم /ساعة للشحن والحافلات الكبيرة وبشكل يخدم السلامة المرورية لمستخدمي هذا الطريق .

وكان العديد من المواطنين تقدموا بملاحظات وبشكاوى إلى مدير قضاء الأزرق بسبب وجود شواخص مرورية خاطئة تحدد السرعة على الطريق وانخفاضها بشكل مفاجىء من (100) كم/ساعة إلى (80) كم أو إلى(60 ) كم/ساعة، مما كان يسبب الإرباك للسائقين ويجعلهم يتكبدون مخالفات غير مبررة .

وبين مدير قضاء الأزرق الدكتور سعود الحربي انه وردت العديد من الملاحظات من قبل المواطنين حول السرعات المقررة على طريق الزرقاء - الأزرق والتفاوت المفاجئ لهذه السرعات على طول هذه الطريق بحيث كانت تنخفض السرعة بشكل مفاجئ، مما يسبب إرباكا في الحركة المرورية على هذه الطريق الحيوية التي تربط العاصمة عمان ومركز محافظة الزرقاء بالأزرق وصولا إلى الحدود السعودية و الحدود العراقية .

وأضاف الدكتور الحربي، أنه تم الكشف على الطريق من مثلث الدوريات الخارجية قرب المنطقة الحرة ولغاية الأزرق ووصولا لمركز حدود العمري مع المملكة العربية السعودية وأخذ الملاحظات اللازمة حول السرعات المقررة بناء على ملاحظات المواطنين، حيث تم مخاطبة محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران من أجل الإيعاز لمديرية أشغال الزرقاء بإعادة تحديد السرعات.

وأشار إلى أن أشغال الزرقاء قامت بإعادة تحديد السرعات على الطريق بشكل يخدم السلامة المرورية لمستخدمي هذا الطريق، اذ تم إجراء اللازم من قبلهم مباشرة من خلال تحديد السرعات (100) كم /ساعة للسيارات والحافلات الصغيرة و (80) كم/ساعة للحافلات الكبيرة وسيارات الشحن.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.