شريط الأخبار
توسط لدى الرزاز !! وزير يفشل بإلغاء قرار استرداد المبالغ وايقاف تقاعده البالغ " 8 " آلاف دينار إصابة بمشاجرة داخل قصر العدل في محافظة الكرك "النقباء" يدعو الأردنيين للمشاركة في التظاهرات رفضاً لصفقة القرن ومؤتمر البحرين بالاسماء .. إحالات وإنهاء خدمات موظفين في وزارات بالدولة شاهد بالاسماء .. إرادة ملكية بنقل سفراء بالفيديو...ضبط سائق متهور قام بالتشحيط والاستعراض بمركبته في عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على خطوط مياه في الكرك لبيعها رسالة للرزاز : الاسوأ في عهد حكومتكم.. وحالنا لايسر عدو ولاصديق مداهمة أمنية في الزرقاء والقبض على مطلوب "خطير جداً" جمعية البنوك: 70 ألف مواطن استفادوا من مبادرة تأجيل القسط حملة للنشطاء على مواقع التواصل تلغي حفل مغنية راب أميركية في الأردن بالصور .. إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم على الطريق الصحراوي بالصور .. شاب اردني يوزع الكنافة بمناسبة طلاقه من زوجته الوزني : أسلوب التعامل مع مشروعي" الباص السريع " و " الصحراوي " لايليق بالأردن صندوق للتعويض عن الأخطاء الطبية بسقوف من (10 - 50) ألف دينار بالتفاصيل...شواغر وظيفية في مجلس الخدمات المشتركة بالبلقاء ودائرة الأرصاد الجوية بالاسماء ... مدعوين لحضور الامتحان التنافسي واجراء مقابلات شخصية لغايات التعيين الجرائم الإلكترونية تحذر من الاحتفاظ بالصور الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاصيل ... كناكرية يكشف حيثيات زيارة بعثة صندوق النقد للأردن الحويطات تعفو عن السائق الذي تسبب بوفاة 4 أشخاص على الصحراوي إكراما للخليل
عاجل

إعادة تحديد السرعات على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد

الوقائع الإخبارية : أعادت مديرية أشغال الزرقاء تحديد السرعات على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد بحيث تكون (100) كم/ساعة للسيارات والحافلات الصغيرة و (80) كم /ساعة للشحن والحافلات الكبيرة وبشكل يخدم السلامة المرورية لمستخدمي هذا الطريق .

وكان العديد من المواطنين تقدموا بملاحظات وبشكاوى إلى مدير قضاء الأزرق بسبب وجود شواخص مرورية خاطئة تحدد السرعة على الطريق وانخفاضها بشكل مفاجىء من (100) كم/ساعة إلى (80) كم أو إلى(60 ) كم/ساعة، مما كان يسبب الإرباك للسائقين ويجعلهم يتكبدون مخالفات غير مبررة .

وبين مدير قضاء الأزرق الدكتور سعود الحربي انه وردت العديد من الملاحظات من قبل المواطنين حول السرعات المقررة على طريق الزرقاء - الأزرق والتفاوت المفاجئ لهذه السرعات على طول هذه الطريق بحيث كانت تنخفض السرعة بشكل مفاجئ، مما يسبب إرباكا في الحركة المرورية على هذه الطريق الحيوية التي تربط العاصمة عمان ومركز محافظة الزرقاء بالأزرق وصولا إلى الحدود السعودية و الحدود العراقية .

وأضاف الدكتور الحربي، أنه تم الكشف على الطريق من مثلث الدوريات الخارجية قرب المنطقة الحرة ولغاية الأزرق ووصولا لمركز حدود العمري مع المملكة العربية السعودية وأخذ الملاحظات اللازمة حول السرعات المقررة بناء على ملاحظات المواطنين، حيث تم مخاطبة محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران من أجل الإيعاز لمديرية أشغال الزرقاء بإعادة تحديد السرعات.

وأشار إلى أن أشغال الزرقاء قامت بإعادة تحديد السرعات على الطريق بشكل يخدم السلامة المرورية لمستخدمي هذا الطريق، اذ تم إجراء اللازم من قبلهم مباشرة من خلال تحديد السرعات (100) كم /ساعة للسيارات والحافلات الصغيرة و (80) كم/ساعة للحافلات الكبيرة وسيارات الشحن.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.