شريط الأخبار
المعاني: مجتازو امتحان الانجليزي الدارسون في هنغاريا ليس عليهم التقدم مرة أخرى الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم شويكة : إحالة الموظفين إلى التقاعد أو الاستيداع يسهم في الحد من البطالة اجتماع موسع لعشيرة الزغول في عجلون بشأن الأحداث شبان يواصلون المسير من العقبة نحو عمان للمطالبة بوظائف بالفيديو .. انقاذ 4 اشخاص علقت مركبتهم في منطقة وادي الغفر باربد الفايز: فرص للاستثمار بالأردن في مجال السكك الحديدية السلطة ترفض قطارا اسرائيليا يمر بالاردن بالفيديو ...اعتداء على مركبات قوات الدرك في عجلون انتهاء الاجتماع الأمني دون اي نتائج .. وانسحاب الدرك من عنجرة تجدد اطلاق العيارات النارية في عنجرة "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) شاهد بالفيديو ... وصول تعزيزات أمنية كبيرة إلى عجلون
عاجل

إعادة تحديد السرعات على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد

الوقائع الإخبارية : أعادت مديرية أشغال الزرقاء تحديد السرعات على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد بحيث تكون (100) كم/ساعة للسيارات والحافلات الصغيرة و (80) كم /ساعة للشحن والحافلات الكبيرة وبشكل يخدم السلامة المرورية لمستخدمي هذا الطريق .

وكان العديد من المواطنين تقدموا بملاحظات وبشكاوى إلى مدير قضاء الأزرق بسبب وجود شواخص مرورية خاطئة تحدد السرعة على الطريق وانخفاضها بشكل مفاجىء من (100) كم/ساعة إلى (80) كم أو إلى(60 ) كم/ساعة، مما كان يسبب الإرباك للسائقين ويجعلهم يتكبدون مخالفات غير مبررة .

وبين مدير قضاء الأزرق الدكتور سعود الحربي انه وردت العديد من الملاحظات من قبل المواطنين حول السرعات المقررة على طريق الزرقاء - الأزرق والتفاوت المفاجئ لهذه السرعات على طول هذه الطريق بحيث كانت تنخفض السرعة بشكل مفاجئ، مما يسبب إرباكا في الحركة المرورية على هذه الطريق الحيوية التي تربط العاصمة عمان ومركز محافظة الزرقاء بالأزرق وصولا إلى الحدود السعودية و الحدود العراقية .

وأضاف الدكتور الحربي، أنه تم الكشف على الطريق من مثلث الدوريات الخارجية قرب المنطقة الحرة ولغاية الأزرق ووصولا لمركز حدود العمري مع المملكة العربية السعودية وأخذ الملاحظات اللازمة حول السرعات المقررة بناء على ملاحظات المواطنين، حيث تم مخاطبة محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران من أجل الإيعاز لمديرية أشغال الزرقاء بإعادة تحديد السرعات.

وأشار إلى أن أشغال الزرقاء قامت بإعادة تحديد السرعات على الطريق بشكل يخدم السلامة المرورية لمستخدمي هذا الطريق، اذ تم إجراء اللازم من قبلهم مباشرة من خلال تحديد السرعات (100) كم /ساعة للسيارات والحافلات الصغيرة و (80) كم/ساعة للحافلات الكبيرة وسيارات الشحن.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.