شريط الأخبار
وفاة عشريني بصعقة كهربائية في العقبة سيدة تحطم محل بيع هواتف في صويلح .. والسبب صادم ! غنيمات: رواج الشائعات والأخبار الكاذبة الدافع لإشهار منصة "حقك تعرف" الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين لدعم الخبز توقف الخدمات الحكومية على الانترنت لصباح الغد مصدر : حديث العيسوي عن توفير فرص العمل من ٣٣٠٠ فرصة التي اعلنتها وزارة العمل حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح التنمية تناشد المواطنين التعرف على صاحبة الصورة الأمير حمزة يعزي بالشهيد الرائد سعيد الذيب بالصور ...انقلاب صهريج محمل بمادة الفيول على طريق الازرق تشييع جثمان الشهيد الذيب في زبدا الوسطية بإربد خبير أمني: ترجيح قتل الشاب لوالدته ثم انتحر في قضية جثتي الجيزة 5 آلاف طلب دعم الخبر لأبناء غزة عبر الموقع الإلكتروني (دعمك) ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا بتهمة اختلاس 157 الف دينار الخارجية : نتابع توقيف مصور اردني في دمشق الحكومة تعلن عن 3300 فرصة عمل جديدة في عموم المحافظات الأردنية القبض على رجل أطلق الرصاص داخل قاعة لمحكمة الجنايات الكبرى الضريبة تطلب من المؤسسات العامة تزويدها بقوائم الموظفين لصرف الدعم إنقاذ طفل يبلغ من العمر (11) عام اثر سقوطه في بئر ماء في اليادودة شاهد بالفيديو .. شاب مصري يتصدى لعملية سطو مسلح في الأردن
عاجل

تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر

الوقائع الإخبارية : أعلنت شركة "سبيس اكس" العالميّة المتخصصة في إطلاق الأقمار الصناعيّة، اليوم الاحد، عن تأجيل موعد إطلاق عدد من الأقمار الصناعيّة، ومنها القمر الصناعي الأردني المصغّر الذي كان من المتوقع إطلاقه غداً.

وعزت الشركة سبب تأجيل الإطلاق إلى حاجتها للمزيد من الوقت لفحص بعض الأمور الفنيّة التي تؤثّر على نجاح العمليّة. من جهتها، بيّنت مؤسسة ولي العهد في بيان صحفي أنها ستعلن موعد الإطلاق الجديد حال تأكيده من قبل الشركة، مؤكدة أنها تتطلع لإطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر الذي يحمل اسم (JY1 – Sat)، والذي تم تصميمه بأيدي شباب أردنيين حال الانتهاء من إجراءات شركة سبيس اكس. وجاء التعاون بين مؤسسة ولي العهد والشركة المعروفة باللغة العربيّة باسم "مؤسسة تكنولوجيات استكشاف الفضاء"، لكونها أحد أهم الجهات العاملة في مجال النقل الفضائي، وهي من الشركات القليلة على مستوى العالم التي تقوم بإرسال مركبات فضاء إلى مدار حول الأرض، وتستطيع إعادتها إلى الأرض بسلام.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.