شريط الأخبار
شاهد بالفيديو...فرحة النواب لحظة تلقيهم خبر إنهاء ملحقي الباقورة والغمرة الجمعة...مسيرة محبة وشكر للملك من المسجد الحسيني كاتب إسرائيلي "هيرب كينون": علاقات الأردن وإسرائيل ليست جيدة السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق مفوضية اللاجئين: عودة السوريين في الاردن تحتاج ضمانات و"ترتيبات دولية" خبير: يحق للأردن اللجوء إلى "التحكيم" إن ماطلت اسرائيل بإنفاذ قرار "الباقورة والغمر" قرار الملك في إنهاء ملحقي الباقورة والغمر .. التوقيت والرسالة الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين مصدر : لامباحثات لفتح معبر ثانٍ بين الأردن وسوريا بيان صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين إربد ... براءة متهم بعد حكمه سنة غيابيا مصر تستأنف ضخ الغاز الطبيعي للأردن مطلع 2019 الداوود: ننتظر تطمينات الحكومة السورية لدخول الشاحنات الاردنية بالاسماء .. تنقلات ادارية في الجمارك العموش: موقف الأردن التفاوضي حيال "الباقورة والغمر" قوي، وستسري أحكام القوانين الأردنية الحكومة بصدد اقرار نظام يفرض رسوماً عالية جداً على جميع قطاعات الطاقة بلدية مأدبا تغلق 38 محلا للدواجن النتافات لعدم حصولها على تراخيص عمل بالأسمـاء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور .. الدفاع المدني ينقذ شخص علقت يده في ماكينة لتقطيع العجين في اربد بعد تصريحه...الحواتمة في المدرجات باستاد عمان
عاجل

توجيه جناية القتل لخادمة نحرت طفلا أمام والدته في إربد

الوقائع الإخبارية : صادق نائب عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي اشرف العبد الله على قرار اتهام خادمة أثيوبية قتلت طفلا في الرابعة من عمره نحرا في حمام منزل العائلة بإربد لنقمتها على والدة الطفل المغدور بسبب تناولها كميات كبيرة من الأكل.

ووجهت نيابة الجنايات الكبرى للخادمة البالغة من العمر ٢٥ سنة جناية القتل مع سبق الإصرار والموقوفة على ذمة القضية منذ تموز الماضي.

وتواجه الخادمة عقوبة الإعدام شنقا حتى الموت في حال ثبوت الجرم عليها خلال إجراءات المحاكمة التي ستبدأها محكمة الجنايات الكبرى خلال شهر كانون ثاني ٢٠١٨.
الخادمة وبحسب قرار الاتهام كانت تعمل منذ اكثر من عام لدى ذوي الطفل المغدور البالغ من العمر ٤ سنوات في مكان أقامتهم بدولة الإمارات العربية، حيث كانت والدة الطفل المغدور.

وأثناء فترة عمل الخادمة لدى والدة الطفل كانت توجه لها ملاحظات على سلوكها من حيث عملها وطريقة أكلها.

وأفاد القرار أن والدة الطفل كانت توبخها أحيانا أمام الضيوف، وقبل حوالي أسبوعين من تاريخ جريمة القتل التي وقعت في تموز الماضي، حضرت والدة المغدور برفقة أولادها ومن بينهم المغدور لزيارة ذويها في مدينة اربد، وكان برفقتها الخادمة.

وأشار القرار إلى أن والدة الطفل المغدور كانت تبدي ملاحظات على طريقة اكل وعمل الخامدة أمام أهلها وشقيقاتها الأمر الذي أثار نقمة الخادمة ورغبتها بالانتقام لنفسها من والدة الطفل المغدور.

وقال القرار إن قتل الصغير استقر في وجدان الخادمة بان يكون الانتقام بقتل اصغر أبناء صاحبية المنزل وهو المغدور الصغير، وأخذت تتحين فرصة الانفراد به إلى أن كان يوم الجريمة وفي حوالي الساعة ١٢ ظهرا، وبعد تناول الطفل المغدور الطعام وطلبه استخدام الحمام حيث طلبت والدة الطفل المغدور من الخادمة إدخاله إلى الحمام من اجل قضاء حاجته حيث تركته جالسا في الحمام وتوجهت الخادمة إلى المطبخ وأحضرت سكين ودخلت الحمام وأغلقت الباب خلفها ومن ثم أمسكت براس المغدور وجزت عنقه وذبحته كذبح الشياه دون تردد وبقلب قاس اثم يخلو من ادنى درجات الرحمة والشفقة .

إلى جانب ذلك، أشار القرار إلى أن الخادمة نادت على والدة الطفل المغدور وأدخلتها الحمام إمعانا منها بلذة القسوة والانتقام ولكي تشاهد فلذة كبدها مذبوحا بلا حراك حيث انهارت والدة الطفل وأخذت تصرخ فيما تم نقل المغدور إلى المستشفى.
.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.