شريط الأخبار
محافظ مادبا ينفي العثور على الشاب الفقهاء .. ويحذر من الاشاعات بالصور .. ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد هند الفايز ترد على خوري: ” لو ضربت قدم بحاجة ما لشتمنا فلان “ "الاتصالات": سنلتزم بالقرارات القضائية ونحظر "كريم" بالصور .. تحطيم محل شاورما في اربد .. والأمن يضبط الفاعلين بالأسمـاء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين إصابة بليغة لوافد اثر سقوط طوبة على راسه في مليح بمحافظة مادبا مصدر أمني ينفي وجود سطو مسلح في محطة محروقات في مادبا الحافظ يكشف : " ٤ " مليار دينار استثمار صندوق الضمان في سندات خزينة الحكومة بلدية الجفر تتلف مواد غذائية منتهية الصلاحية نتائج أولية: قائمة "النشامى" تتقدم في انتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة الأردنية شاهد بالأسماء...فوز المستقلين في انتخابات جامعة البلقاء عكروش: ما تم تداوله حول التغيير في ملكية مطار الملكة علياء غير صحيح ..وهذا ما حدث !! شاهد بالصور.....القبض على سارقي " البروفيسور الروسي " في العقبة تحديث...بالأسماء...النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة الجامعة الأردنية شاهد بالفيديو و الصور ... الامير الحسين يزور خدمة الجمهور في الديوان الملكي مصدر عسكري : مسلحو جنوب سوريا يخططون لإنشاء حكم ذاتي على الحدود مع الاردن "داعش" يرفض الرحيل الى حوض اليرموك عند المثلث السوري الأردني انتداب القاضي "زياد الضمور" امينا عاما لوزارة العدل هيئة تنظيم الاتصالات تغرم شركة مبلغ 90 ألف دينار
عاجل

توجيه جناية القتل لخادمة نحرت طفلا أمام والدته في إربد

الوقائع الإخبارية : صادق نائب عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي اشرف العبد الله على قرار اتهام خادمة أثيوبية قتلت طفلا في الرابعة من عمره نحرا في حمام منزل العائلة بإربد لنقمتها على والدة الطفل المغدور بسبب تناولها كميات كبيرة من الأكل.

ووجهت نيابة الجنايات الكبرى للخادمة البالغة من العمر ٢٥ سنة جناية القتل مع سبق الإصرار والموقوفة على ذمة القضية منذ تموز الماضي.

وتواجه الخادمة عقوبة الإعدام شنقا حتى الموت في حال ثبوت الجرم عليها خلال إجراءات المحاكمة التي ستبدأها محكمة الجنايات الكبرى خلال شهر كانون ثاني ٢٠١٨.
الخادمة وبحسب قرار الاتهام كانت تعمل منذ اكثر من عام لدى ذوي الطفل المغدور البالغ من العمر ٤ سنوات في مكان أقامتهم بدولة الإمارات العربية، حيث كانت والدة الطفل المغدور.

وأثناء فترة عمل الخادمة لدى والدة الطفل كانت توجه لها ملاحظات على سلوكها من حيث عملها وطريقة أكلها.

وأفاد القرار أن والدة الطفل كانت توبخها أحيانا أمام الضيوف، وقبل حوالي أسبوعين من تاريخ جريمة القتل التي وقعت في تموز الماضي، حضرت والدة المغدور برفقة أولادها ومن بينهم المغدور لزيارة ذويها في مدينة اربد، وكان برفقتها الخادمة.

وأشار القرار إلى أن والدة الطفل المغدور كانت تبدي ملاحظات على طريقة اكل وعمل الخامدة أمام أهلها وشقيقاتها الأمر الذي أثار نقمة الخادمة ورغبتها بالانتقام لنفسها من والدة الطفل المغدور.

وقال القرار إن قتل الصغير استقر في وجدان الخادمة بان يكون الانتقام بقتل اصغر أبناء صاحبية المنزل وهو المغدور الصغير، وأخذت تتحين فرصة الانفراد به إلى أن كان يوم الجريمة وفي حوالي الساعة ١٢ ظهرا، وبعد تناول الطفل المغدور الطعام وطلبه استخدام الحمام حيث طلبت والدة الطفل المغدور من الخادمة إدخاله إلى الحمام من اجل قضاء حاجته حيث تركته جالسا في الحمام وتوجهت الخادمة إلى المطبخ وأحضرت سكين ودخلت الحمام وأغلقت الباب خلفها ومن ثم أمسكت براس المغدور وجزت عنقه وذبحته كذبح الشياه دون تردد وبقلب قاس اثم يخلو من ادنى درجات الرحمة والشفقة .

إلى جانب ذلك، أشار القرار إلى أن الخادمة نادت على والدة الطفل المغدور وأدخلتها الحمام إمعانا منها بلذة القسوة والانتقام ولكي تشاهد فلذة كبدها مذبوحا بلا حراك حيث انهارت والدة الطفل وأخذت تصرخ فيما تم نقل المغدور إلى المستشفى.
.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.