شريط الأخبار
القبض على مطلوب بـ 17 طلبا أمنيا في معان ممدوح العبادي يعلق على أولويات حكومة الرزاز: تحتاج إلى مخصصات مالية كبيرة التربية تعلن برنامج امتحانات التوجيهي غدا عبر موقعها الإلكتروني إربد...أنار شمعة بسبب قطع الكهرباء فاحترق بيته هكذا رد الأردنيون على معايدة الرزاز لهم بذكرى المولد النبوي الشريف! النائب هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال ذوو شهداء قلعة الكرك يطالبون باعادة محاكمة الإرهابيين الكعابنة: لجنة الأعيان أقرت ضرائب لم تضعها الحكومة ولا النواب جرش .. "بني مصطفى" يطالبون بالإفراج عن ابنتهم وعد الموقوفة على خلفية فاجعة البحر الميت الحاج حسن: نسبة الانزلاق بمشروع كورنيش البحر الميت محصورة شاهد بالصور .. احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة بالصور...الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد شاهد بالتفاصيل ... وزير سوري يعلق على قوائم المطلوبين الاردنيين مصر توضح طريقة ربط سيناء بالأردن والسعودية عبر الجسور المصري: نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن إن أردنا بالصور...الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي المسفر: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن وفاة شخص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي "التربية" تعلن غدا برنامج امتحان "التوجيهي" للدورة الشتوية بالتفاصيل ... شاحنات الأردن تنتظر مكاسب العبور للعراق
عاجل

توسعة الحرم المكي ترفع طاقته الاستيعابية الى 1.8 مليون حاج ومعتمر

الوقائع الإخبارية : كشف مسؤول مركز عمليات القوة الخاصة لأمن الحرم اللواء محمد الاحمدي، عن أن الطاقة الاستيعابية للحرم المكي بعد التوسعة الثالثة بلغت 1.8 مليون حاج ومعتمر. وأضاف خلال استقباله الوفد الإعلامي الأردني اليوم الأربعاء أن عملية الدخول والخروج تتم بكل سهولة ويسر رغم ارتفاع العدد. واستعرض الواجبات التي ينفذها مركز عمليات القوة الخاصة بامن الحرم.

وأشار إلى بعض التحديات التي نجحت السعودية في التغلب عليها، وبالتالي توفير مواسم حج آمنة وميسرة.
وزار الوفد مركز إدارة الحشود واستمع من المسؤولين الى الجهد المنظم الذي يبذله المسؤولون في سبيل توفير الراحة للحجاج والمعتمرين.

ورافق المسؤولون السعوديون الوفد الاعلامي في جولة بالحرم المكي، لشرح الية التعامل مع الحجيج والمعتمرين.
واستمع الوفد خلال زيارة لمركز القيادة والسيطرة في الامن العام المتعلقة بالحج، لشرح حول مهام وواجبات هذا المركز وكيفية تعامله مع الحجاج والمعتمرين، قبل ان يتم الاطلاع ايضا على قطار المشاعر المقدسة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.