شريط الأخبار
النائب أبو حسان: على النائب ألا يتهرب من دوره التشريعي دائرة الإفتاء العام تستهجن سؤالها عن حفل "قلق" إرادة ملكية بإعادة تعيين فيصل الفايز رئيساً للأعيان الملكة رانيا: أن نكون كل ما يمكننا أن نكونه التربية تحقق بادعاءات تحريض موظفي الاغوار الشمالية على الاضراب وتتوعد باجراءات قانونية السفير الفلسطيني يشيد بخطاب الملك الداعم للشعب الفلسطيني بالامم المتحدة ادارة التنفيذ القضائي تلقي القبض على ٢٣ مطلوب بقضايا مالية في مناطق مختلفة من المملكة نقابة الصحفيين تقر استثمار اراضيها في طبربور صداح الحباشنة يفتح ملف برنامج "حكيم " بالاسئلة النيابية الاعدام لقاتل شاب في الرجم الشامي وبراءة شقيقه الإفتاء: إقامة حفل "قلق" حرام شرعاً ترجيح فض استثنائية الأمة بحد اقصى الخميس بالتفاصيل...قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي بالتفاصيل...هذا ماذا قاله النائب خليل عطية عن الملك و الامير حمزة شاهد بالصورة .. الأمن يعلق على مخالفة السير الغريبة طلبة يعتدون على معلم ويهددون بحرق المدرسة في عين الباشا أميركا ستسحب أنظمة صواريخ باتريوت من الأردن "النواب" يحيل مشروع قانون ضريبة الدخل المعدل الى لجنة الاقتصاد والاستثمار عائلة "ناهض حتر" تقيم دعوى قضائية ضد رئيس الوزراء السابق هاني الملقي بالصور... " عامل وطن " ينقذ حياة " سيدة " من موت محقق اثر احتراق مركبتها على طريق اربد – عمان
عاجل

توسعة الحرم المكي ترفع طاقته الاستيعابية الى 1.8 مليون حاج ومعتمر

الوقائع الإخبارية : كشف مسؤول مركز عمليات القوة الخاصة لأمن الحرم اللواء محمد الاحمدي، عن أن الطاقة الاستيعابية للحرم المكي بعد التوسعة الثالثة بلغت 1.8 مليون حاج ومعتمر. وأضاف خلال استقباله الوفد الإعلامي الأردني اليوم الأربعاء أن عملية الدخول والخروج تتم بكل سهولة ويسر رغم ارتفاع العدد. واستعرض الواجبات التي ينفذها مركز عمليات القوة الخاصة بامن الحرم.

وأشار إلى بعض التحديات التي نجحت السعودية في التغلب عليها، وبالتالي توفير مواسم حج آمنة وميسرة.
وزار الوفد مركز إدارة الحشود واستمع من المسؤولين الى الجهد المنظم الذي يبذله المسؤولون في سبيل توفير الراحة للحجاج والمعتمرين.

ورافق المسؤولون السعوديون الوفد الاعلامي في جولة بالحرم المكي، لشرح الية التعامل مع الحجيج والمعتمرين.
واستمع الوفد خلال زيارة لمركز القيادة والسيطرة في الامن العام المتعلقة بالحج، لشرح حول مهام وواجبات هذا المركز وكيفية تعامله مع الحجاج والمعتمرين، قبل ان يتم الاطلاع ايضا على قطار المشاعر المقدسة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.