شريط الأخبار
عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية مطلع آذار الحقيقة الغائبة !! " شيطانة الرابع " تصدح بالفتنة بهدف خلق البلبلة بين أبناء الوطن بيان ...الأمن العام : الحديث عن فض اعتصام الدوار الرابع لايطابق الواقع والحقيقة توقيف 17 شخصاً تم ضبطهم في الاحتجاجات التي جرت أمس بالقرب من الدوار الرابع خصم 55% على تذاكر الملكية الأردنية في يوم عيدها الـ 55 (غداً) بالفيديو والصور ...وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة أربعة آخرين اثر حادث تصادم مروع في اربد غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم بالصور...الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك للرئيس التونسي السبسي بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل الدورة الشتوية...السبت تجار: انتخابات تجارة عمان مفصلية...وحان وقت التغيير إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة بالصور .. الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة اربد ضبط 3 اشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مزورة في إربد الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية
عاجل

اتلاف أسماك فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد

الوقائع الإخبارية : أتلفت كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء في اقليم الشمال بالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة اليوم الخميس 6600 كيلوغرام من الاسماك الفاسدة كانت معدة للتوزيع على الأسر الفقيرة من قبل لجنة وصدقات مخيم اربد.
واوضح مصدر مسؤول في المؤسسة، ان عملية الضبط تمت بناء على متابعة شكوى من ظهور علامات فساد على اسماك من نوع ماكريل حصلت عليها لجنة زكاة وصدقات مخيم اربد كتبرعات من احد الشركات المحلية المستوردة للمواد الغذائية.
وبين انه نتيجة الفحص الحسي الميداني من قبل فريق مشترك من المؤسسة والادارة الملكية لحماية البيئة تبين ظهور علامات فساد واضحة على الاسماك وانبعاث روائح كريهة منها وتغير في لونها ومظاهر اعادة تذويب وتجميد مما استدعى ضبطها والعمل على اتلافها فورا بمعرفة اللجنة التي أبدت تعاونا مطلقا مع فرق المتابعة والتفتيش لضمان اتلافها بالكامل.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.