شريط الأخبار
الخدمة المدنية: 8803 وظائف للعام الحالي بكافة المؤسسات بيان... شجب واستنكار لاعتقال شيخ عقباوي كان برفقة معطلين في سلطة العقبة عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن
عاجل

موظفو محكمة عمان الشرعية ينقلون اعتصامهم إلى دائرة قاضي القضاة

الوقائع الإخبارية : قرر موظفو محكمة قضايا عمان الشرعية إقامة اعتصام أمام دائرة قاضي القضاة اعتبارا من صباح اليوم الأربعاء.
وكان موظفون بعدد من المحاكم الشرعية في العاصمة عمان وعدد من المحافظات، نفذوا اعتصاما وتوقفا عن العمل، الأحد الماضي، للمطالبة بحقوقهم ومساواتهم بموظفي وزارة العدل.
ووفق عدد من المعتصمين، فان توقفهم عن العمل جاء بالتنسيق مع اللجان الاخرى العاملة بالمحاكم الشرعية على مستوى المملكة، لافتين الى ان الموظفين بالمحاكم رواتبهم "متدنية جدا" وتتراوح بين 250 - 300 دينار وبعض من تزيد خدمته عن 20 سنة يصل راتبه الى 350 دينارا فقط، مما يعتبروه "ظلما كبيرا" بحقهم.
وزادوا ان الاضراب عن العمل "ياتي من اجل لفت انظار اصحاب القرار لمشكلتهم، في ظل تجاهلها، وعدم تلبية مطالبهم رغم رفعها بشكل رسمي ومرارا للحكومات المتعاقبة"، مشيرين الى ان التوقف عن العمل "مستمر وبتنسيق مباشر مع كل اللجان التنسيقية الاخرى بالمحاكم الشرعية بالمملكة".
ويطالب الموظفون في اعتصاماتهم المتكررة بمساواتهم بموظفي وزارة العدل، مثل العلاوة على الراتب الاساسي والحوافز واخضاع العلاوات للضمان الاجتماعي.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.