شريط الأخبار
العتوم تسأل عن التعيينات والتقاعدات في الوزارات والدوائر الحكومية سلامة حماد : تحديد هوية مطلق النار على قوات الدرك في الرمثا بالفيديو ..مطلق النار على قوات الدرك وجب تشميسه الأمن يكشف قضية افتعال أحد الأشخاص لحادثة سرقة 91 الف دينار النواب يقر المشروع المعدل لقانون الضمان الاجتماعي العرموطي يطالب بالمساواة بين الرجل والمرأة في سن التقاعد مجلس النواب يسمح للمؤمن سحب رصيد ادخاره من الضمان الاجتماعي في هذه الحالات "النواب" يتيح لأعضاء مجلس الامة الاشتراك بالضمان الاجتماعي اختياريا الدغمي في مداخلة لـ "تلطيف الأجواء" : عمر الـ60 ليس شيخوخة النائب المجالي يحذف منشورا على الفيسبوك ويتعذر للزعبي بالفيديو .. الحباشنة يهتف تحت القبة: تعيش الرمثا وتسقط حكومة الرزاز تقديرات أولية للخسائر جراء الاحتجاجات في الرمثا وزارة المياه تطلب تأجيل الاعمال المنزليه للاسبوع القادم المياه تؤكد سلامة مياه الشرب وعدم توقف اي من محطاتها في جرش بعد عودة الهدوء في الرمثا .. البدء بأعمال الصيانة وإزالة أثار أعمال الشغب شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مستشفى الجامعة بالصور ... محافظ جرش اللوزي يغلق محطتي مياه احترازيا بعد 24 حالة تسمم شاهد بالفيديو .. اردني يتحدث عن اختطافه في سوريا الرزاز : نعي تماماً صعوبة الأوضاع الاقتصادية وقادرون على تجاوزها الغرايبة يبرر فرض ضريبة (16%) على إعلانات "التواصل الاجتماعي"
عاجل

موظفو محكمة عمان الشرعية ينقلون اعتصامهم إلى دائرة قاضي القضاة

الوقائع الإخبارية : قرر موظفو محكمة قضايا عمان الشرعية إقامة اعتصام أمام دائرة قاضي القضاة اعتبارا من صباح اليوم الأربعاء.
وكان موظفون بعدد من المحاكم الشرعية في العاصمة عمان وعدد من المحافظات، نفذوا اعتصاما وتوقفا عن العمل، الأحد الماضي، للمطالبة بحقوقهم ومساواتهم بموظفي وزارة العدل.
ووفق عدد من المعتصمين، فان توقفهم عن العمل جاء بالتنسيق مع اللجان الاخرى العاملة بالمحاكم الشرعية على مستوى المملكة، لافتين الى ان الموظفين بالمحاكم رواتبهم "متدنية جدا" وتتراوح بين 250 - 300 دينار وبعض من تزيد خدمته عن 20 سنة يصل راتبه الى 350 دينارا فقط، مما يعتبروه "ظلما كبيرا" بحقهم.
وزادوا ان الاضراب عن العمل "ياتي من اجل لفت انظار اصحاب القرار لمشكلتهم، في ظل تجاهلها، وعدم تلبية مطالبهم رغم رفعها بشكل رسمي ومرارا للحكومات المتعاقبة"، مشيرين الى ان التوقف عن العمل "مستمر وبتنسيق مباشر مع كل اللجان التنسيقية الاخرى بالمحاكم الشرعية بالمملكة".
ويطالب الموظفون في اعتصاماتهم المتكررة بمساواتهم بموظفي وزارة العدل، مثل العلاوة على الراتب الاساسي والحوافز واخضاع العلاوات للضمان الاجتماعي.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.