شريط الأخبار
بالصور...القبض عى أربعة أشخاص تورطوا بتهريب 300 ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة الحلاوة العتوم : توقعات بعدم قدرة "آل البيت" على دفع رواتب نيسان المقبل وفاة طفل دهسا في الكرك صندوق المرأة يعفي جميع المستفيدات الصادر بحقهن قرار قضائي أقل من ألف دينار القضاة: اتفاقية الغاز حرام من الناحية الدينية «المعشر»: لا يحق للنواب إبداء الراي باتفاقية الغاز الحكومة تحيل اتفاقية الغاز مع الاحتلال إلى المحكمة الدستورية الأمن يوضح تفاصيل العثور على جثة عشريني بمنطقة الوحدات في العاصمة عمان النائب الحباشنة يشكر الحكومة لتعيين عناب سفيرا في اليابان بالفيديو .. النائب الطيطي : هل نسينا ابن معان الشهيد ؟! الرقب : لا اتشرف بالانتماء الى مجلس نواب يوقع اتفاقية الغاز ...والطراونة يرد مشادة كلامية بسبب محمد دحلان تحت قبة مجلس النواب النائب القرعان يطالب بفرض ضريبة جديدة على الأردنيين مقابل إلغاء اتفاقية الغاز عطية يتبرع بنصف مليون دينار لدفع الشرط الجزائي باتفاقية الغاز السعود : الأردنيين مستعدين يرجعوا يركبوا ع الحمير ولا يستوردوا الغاز من الاحتلال النائب ديمة طهبوب : صفقة الغاز جزء لا يتجزأ من صفقة القرن مجلس التربية والتعليم يقر الاطار العام والخاص لمبحثي العلوم والرياضيات بني مصطفى: "الغرامة المترتبة على إلغاء اتفاقية "الغاز" أكذوبة الشعار: مفاعل ديمونا يصيب الأردنيين بالسرطان عطية يدافع عن غنيمات أمام هجوم أبو محفوظ :"لم تقل يوما إن غاز العدو ممتاز"
عاجل

ميغان ماركل حامل بطفلها الاول ... وانتقادات قاسية تلاحقها لهذا السبب!؟

الوقائع الإخبارية : بشكل مفاجئ، أعلن القصر الملكي في بريطانيا، مساء الإثنين، خبر حمل دوقة ساسكس ميغان ميركل بطفلها الاول من الامير هاري.

واعلن قصر كنسنغتون الخبر في تغريدة على موقع "تويتر" قائلاً: "الزوجان يقدران بشدة كل الدعم الذي تلقياه من جميع أنحاء العالم منذ زفافهما في أيار (مايو) الماضي، ويسعدهما أن يشاركا الجميع هذا النبأ السعيد”.

وجاء إعلان القصر عن حمل ماركل خلال سفرها برفقة زوجها إلى رحلة في أستراليا، وهي المرة الاولى التي تقوم بذلك مع الامير هاري.

إلا ان القصر الملكي لم يتنبه الى توقيت الاعلان عن هذا الخبر السعيد الذي ترافق مع "يوم فقدان الجنين العالمي"، الامر الذي عرضهما لكمية كبيرة من الانتقادات والتعليقات القاسية عبر السوشيال ميديا.

يذكر ان المولود المنتظر سيولد في الربيع القادم، وسيحتل المرتبة السابعة في قائمة ورثة عرش بريطانيا، ومنهم جده الأمير تشارلز وعمه الأمير ويليام وأبناؤه الثلاثة، ووالده الأمير هاري.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.