شريط الأخبار
طقس العرب : منخفض جوي قادم للمملكة من الخميس ولغاية السبت بالصور...ضعف اداء ابو السكر يعلق جلسات بلدية الزرقاء مسلحون يعتدون على أردني ويسلبونه أمواله في درعا بالتفاصيل...شهادات مؤلمة لذوي ضحايا فاجعة البحر الميت في المحكمة العناني: عواقب قانون الضريبة وخيمة...والحوار مع صندوق النقد يريد "رجالا" مفاوضين كناكرية : قرار بإعفاء 75٪؜ من أرصدة أصلها غرامات لمن دفع الأصل الضريبي سورية: مستعدون لتبادل الزيارات مع الأردن على مستوى الوزراء إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء المعشر للأعيان: "صندوق النقد" أبلغ الحكومة أن قانون الضريبة أُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب شاهد بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات مدير الأمن يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل وفاة شاب عشريني واصابة 3 اخرين بحادث تصادم بالرمثا امن وقائي الزرقاء يضبط معملا لتصنيع زيت الزيتون المغشوش المدعي العام يوافق على تكفيل الموقوفين بقضية خريبة السوق "الأعيان" يعيد قانون "الضريبة" إلى "النواب" بعد إدخال تعديلات عليه شاهد بالصور .. الملك يزور الجامعة الهاشمية شاهد بالصور ... وفاة بحادث تدهور بين مركبة وحافلة مدرسة في مأدبا المستشار السابق بالدائرة الاقتصادية في الديوان الملكي ينتقد أداء الحكومة الأعيان يخالف النواب ويقر 10% على أرباح الأسهم بقانون الضريبة العرموطي يهاجم زيارة وفد برلماني اردني الى سوريا : "لا يمثلوننا "
عاجل

فيديو يُظهر غيرة الأمير هاري على ميغان .. شاهدوا ماذا فعل

الوقائع الإخبارية : لا أحد يشكك بالحب الكبير الذي يكنّه دوق ساسيكس للجميلة ميغان ماركل والذي تكلّل في نهاية المطاف بزواج أسطوري قبل أشهر. ومقابل هذا الحب، فإن غيرة الأمير هاري مبررة مهما كانت الظروف.

ففي جولتهما المتواصلة في أستراليا، أبدى هاري غيرته على زوجته ميغان حين اندفع معحب نحوها حاملاً باقة ضخمة من الزهور.

رد فعل هاري كان غير متوقعاً. بالتأكيد كان لطيفاً في تصرفه مع الشاب ومزاحه، لكن تلك اللقطات انتشرت بشكل كبير على الشبكات الاجتماعية والإنترنت تحت عنوان «غيرة الأمير هاري».

ويظهر في الفيديو قيام ماركل بإلقاء التحية على بعض المواطنين الذين تجمهروا حولها لكي يصافحوها في مدينة دابو الأسترالية.

زهور وبطاقات معايدة خاصة كثيرة تلقتها ميغان ماركل، وكلّها مليئة بالترحاب والحب للأمير هاري وزوجته.

تلك كلّها كانت طبيعية وعادية، إلا باقة ضخمة من الزهور قدّمها شاب لميغان، فأثارت جنون الأمير الوسيم.

فتوجّه للشاب وقال له: «لا يمكنك أن تمنح زوجتي باقة زهور بهذا الحجم.. لا يمكنك». صافح الشاب بعد هذا الكلام ليظهر مزاحه لا أكثر.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.