شريط الأخبار
ابو رمان : د. شتيوي صاحب فكر ..وهذه ليست نهاية المطاف ’انتاج’ : لم نناقش مع الغرايبة فرض رسوم خدمات جمركية الحكومة تتجه الى اصدار تعديلات لاعتبار ادخال اكثر من "كروز دخان" جناية العقبة .. تجار يهددون باضراب مفتوح في حال اقرار الحكومة ضرائب جديدة اصابة 5 أشخاص اثر مشاجرة استخدم بها العصي والادوات الحادة في جرش نقابة المعلمين : ضغوطات لمنع إقامة اللقاء الإعلامي ضابط سابق بجيش صدام يخلف البغدادي في زعامة "داعش" ضبط سائق مركبة عمومي تلاعب بعداد الاجرة في العاصمة عمان بالصور...اصابة شخصين اثر حادث تدهور مركبة على طريق المطار وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة في محافظة معان القبض على شخص سلب مبلغ مالي في مادبا ..واخر سرق 12 منزلا في عمان بالصور .. وقفة احتجاجية ضد مشروع المواقف المدفوعة مسبقا " الاوتوبارك " امام محافظة اربد قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية
عاجل

فيديو يُظهر غيرة الأمير هاري على ميغان .. شاهدوا ماذا فعل

الوقائع الإخبارية : لا أحد يشكك بالحب الكبير الذي يكنّه دوق ساسيكس للجميلة ميغان ماركل والذي تكلّل في نهاية المطاف بزواج أسطوري قبل أشهر. ومقابل هذا الحب، فإن غيرة الأمير هاري مبررة مهما كانت الظروف.

ففي جولتهما المتواصلة في أستراليا، أبدى هاري غيرته على زوجته ميغان حين اندفع معحب نحوها حاملاً باقة ضخمة من الزهور.

رد فعل هاري كان غير متوقعاً. بالتأكيد كان لطيفاً في تصرفه مع الشاب ومزاحه، لكن تلك اللقطات انتشرت بشكل كبير على الشبكات الاجتماعية والإنترنت تحت عنوان «غيرة الأمير هاري».

ويظهر في الفيديو قيام ماركل بإلقاء التحية على بعض المواطنين الذين تجمهروا حولها لكي يصافحوها في مدينة دابو الأسترالية.

زهور وبطاقات معايدة خاصة كثيرة تلقتها ميغان ماركل، وكلّها مليئة بالترحاب والحب للأمير هاري وزوجته.

تلك كلّها كانت طبيعية وعادية، إلا باقة ضخمة من الزهور قدّمها شاب لميغان، فأثارت جنون الأمير الوسيم.

فتوجّه للشاب وقال له: «لا يمكنك أن تمنح زوجتي باقة زهور بهذا الحجم.. لا يمكنك». صافح الشاب بعد هذا الكلام ليظهر مزاحه لا أكثر.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.