شريط الأخبار
العرموطي: " جن " انحدار كبير وصل للعبث بآيات القران الكريم وتحويلها الى اغاني وترانيم توسط لدى الرزاز !! وزير يفشل بإلغاء قرار ايقاف تقاعده البالغ " 8 " آلاف دينار إصابة بمشاجرة داخل قصر العدل في محافظة الكرك "النقباء" يدعو الأردنيين للمشاركة في التظاهرات رفضاً لصفقة القرن ومؤتمر البحرين بالاسماء .. إحالات وإنهاء خدمات موظفين في وزارات بالدولة شاهد بالاسماء .. إرادة ملكية بنقل سفراء بالفيديو...ضبط سائق متهور قام بالتشحيط والاستعراض بمركبته في عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على خطوط مياه في الكرك لبيعها رسالة للرزاز : الاسوأ في عهد حكومتكم.. وحالنا لايسر عدو ولاصديق جمعية البنوك: 70 ألف مواطن استفادوا من مبادرة تأجيل القسط حملة للنشطاء على مواقع التواصل تلغي حفل مغنية راب أميركية في الأردن بالصور .. إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم على الطريق الصحراوي بالصور .. شاب اردني يوزع الكنافة بمناسبة طلاقه من زوجته الوزني : أسلوب التعامل مع مشروعي" الباص السريع " و " الصحراوي " لايليق بالأردن صندوق للتعويض عن الأخطاء الطبية بسقوف من (10 - 50) ألف دينار بالتفاصيل...شواغر وظيفية في مجلس الخدمات المشتركة بالبلقاء ودائرة الأرصاد الجوية بالاسماء ... مدعوين لحضور الامتحان التنافسي واجراء مقابلات شخصية لغايات التعيين الجرائم الإلكترونية تحذر من الاحتفاظ بالصور الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاصيل ... كناكرية يكشف حيثيات زيارة بعثة صندوق النقد للأردن الحويطات تعفو عن السائق الذي تسبب بوفاة 4 أشخاص على الصحراوي إكراما للخليل
عاجل

بلدية السلط تسمي شوارع بمنطقة نقب الدبور بأسماء الشهداء الاربعة

الوقائع الإخبارية : أعلن رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان عن تسمية شوارع في منطقة نقب الدبور بأسماء الشهداء الاربعة الذين قضوا نحبهم في سبيل الله اثناء محاربتهم الإرهاب والإرهابيون على تراب مدينة السلط.
وقال الخشمان انه ايماناً من مدينة السلط بحق الشهداء بأن تكون اسماؤهم رمز من رموز التضحية ممن قدموا ارواحهم فداءاً للوطن ارتأت بلدية السلط تسمية الشوارع بمنطقة نقب الدبور بأسماء الشهداء الاربعة لتبقى ذكراهم شاهداً على البطولة .
واضاف ان مدينة السلط تعودت ان تكون نبراس حب ومحبة ورمز للحرية والتسامح والإيخاء ، ولن يرضى اهلها الا ان تكون رافضة لاي افكار هدامة ظلامية متطرفة .
وقد قام وفد من أبناء مدينة السلط الكبرى ومناطقها مساء اليوم برئاسة رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان والنائب معتز ابورمان وجمع من أبناء عشائر البلقاء والسلط بزيارة اهل الشهيد معاذ الحويطات بمدينة الجفر لتقديم واجب العزاء .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.