شريط الأخبار
مصدر : الأمن في عجلون متمسك بسياسة ضبط النفس ودعوات للاهل في عجلون بتغليب العقل والاحتكام للقضاء المعاني: مجتازو امتحان الانجليزي الدارسون في هنغاريا ليس عليهم التقدم مرة أخرى الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم شويكة : إحالة الموظفين إلى التقاعد أو الاستيداع يسهم في الحد من البطالة اجتماع موسع لعشيرة الزغول في عجلون بشأن الأحداث شبان يواصلون المسير من العقبة نحو عمان للمطالبة بوظائف بالفيديو .. انقاذ 4 اشخاص علقت مركبتهم في منطقة وادي الغفر باربد الفايز: فرص للاستثمار بالأردن في مجال السكك الحديدية السلطة ترفض قطارا اسرائيليا يمر بالاردن بالفيديو ...اعتداء على مركبات قوات الدرك في عجلون انتهاء الاجتماع الأمني دون اي نتائج .. وانسحاب الدرك من عنجرة تجدد اطلاق العيارات النارية في عنجرة "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط)
عاجل

بلدية السلط تسمي شوارع بمنطقة نقب الدبور بأسماء الشهداء الاربعة

الوقائع الإخبارية : أعلن رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان عن تسمية شوارع في منطقة نقب الدبور بأسماء الشهداء الاربعة الذين قضوا نحبهم في سبيل الله اثناء محاربتهم الإرهاب والإرهابيون على تراب مدينة السلط.
وقال الخشمان انه ايماناً من مدينة السلط بحق الشهداء بأن تكون اسماؤهم رمز من رموز التضحية ممن قدموا ارواحهم فداءاً للوطن ارتأت بلدية السلط تسمية الشوارع بمنطقة نقب الدبور بأسماء الشهداء الاربعة لتبقى ذكراهم شاهداً على البطولة .
واضاف ان مدينة السلط تعودت ان تكون نبراس حب ومحبة ورمز للحرية والتسامح والإيخاء ، ولن يرضى اهلها الا ان تكون رافضة لاي افكار هدامة ظلامية متطرفة .
وقد قام وفد من أبناء مدينة السلط الكبرى ومناطقها مساء اليوم برئاسة رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان والنائب معتز ابورمان وجمع من أبناء عشائر البلقاء والسلط بزيارة اهل الشهيد معاذ الحويطات بمدينة الجفر لتقديم واجب العزاء .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.