شريط الأخبار
الملكة رانيا العبدالله : إيمان وسلمى كل عام وأنتو بألف خير الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ «قناة فوكس نيوز» اليوم معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !! موظفو محكمة عمان الشرعية ينقلون اعتصامهم إلى دائرة قاضي القضاة الهواملة ينتقد إلحاق 5 قوانين "كبيرة وطويلة" للدورة الاستثنائية الملك يلتقي الاردنية الطبيبة بتول الوهداني في نيويورك وفاة الطفل " هاشم الكردي "متأثراً باصابته في حادثة اعتداء «فاردة المفرق» بالتفاصيل ...مدير الأمن الوقائي يكشف تفاصيل وأحداث حكاية " ذهب عجلون " النائب صداح الحباشنة يسأل ويجيب: لماذا يكرهوننا؟ أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" هستيريا التطاول على بلدنا إلى اين؟ الخطيب نقيبا للفنانين وإلغاء حل مجلس النقابة الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار بالفيديو... خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دولة الرزاز !! عذراً لهذه النصيحة الثقيلة !! اوصيك بالخلاص من " ثلاث " لشفاء الأمراض الشعبية
عاجل

بلدية السلط تسمي شوارع بمنطقة نقب الدبور بأسماء الشهداء الاربعة

الوقائع الإخبارية : أعلن رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان عن تسمية شوارع في منطقة نقب الدبور بأسماء الشهداء الاربعة الذين قضوا نحبهم في سبيل الله اثناء محاربتهم الإرهاب والإرهابيون على تراب مدينة السلط.
وقال الخشمان انه ايماناً من مدينة السلط بحق الشهداء بأن تكون اسماؤهم رمز من رموز التضحية ممن قدموا ارواحهم فداءاً للوطن ارتأت بلدية السلط تسمية الشوارع بمنطقة نقب الدبور بأسماء الشهداء الاربعة لتبقى ذكراهم شاهداً على البطولة .
واضاف ان مدينة السلط تعودت ان تكون نبراس حب ومحبة ورمز للحرية والتسامح والإيخاء ، ولن يرضى اهلها الا ان تكون رافضة لاي افكار هدامة ظلامية متطرفة .
وقد قام وفد من أبناء مدينة السلط الكبرى ومناطقها مساء اليوم برئاسة رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان والنائب معتز ابورمان وجمع من أبناء عشائر البلقاء والسلط بزيارة اهل الشهيد معاذ الحويطات بمدينة الجفر لتقديم واجب العزاء .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.