شريط الأخبار
الإصلاح النيابية تدعو النواب لعدم تمرير اتفاقية الغاز "مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة انتحار عشريني شنقاً في جبل الزهور تعرف على شروط استفادة الدفعة الأولى من الغارمات الحكومة ستعيد النظر بقانون التنفيذ الذي يعطي الحق للدائن بحبس المدين "النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان غنيمات: العوامل المحيطة بالأردن تتطلب الوقوف صفا واحدا لتجاوزها الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة السميرات: حملة مساعدة الغارمات تتجاوز مبلغ مليونين و400 الف دينار اصابة حدث بعيار ناري في منطقة اليد امام منزله في جرش البطريرك ثيوفيلوس الثالث يتبرع بـ50 ألف دينار لحل مشكلة الغارمات إحباط تهريب 25 كيلو ذهب من دبي للأردن طهبوب حول خط الفقر في الاردن : اذا لم يتم الإعلان عنه الاحد سيكون الاستجواب جاهزا الاثنين جلالة الملك عبدالله الثاني يشارك بقمة "أردنية مصرية عراقية" في القاهرة "النقل البري" تستجيب لمطالب مشغلي حافلات "ال البيت" الأرصاد: عاصفة باردة جدًا الأحد وثلوج محتملة الإثنين عملية جراحية للوزيرة مجد شويكة اثر حادثة سقوطها في قلعة الكرك اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم مدرسة طائفة الكنيسة المعمدانية توضح آلية ضم فضلة أرض إلى حرمها
عاجل

بلدية الجفر تتلف مواد غذائية منتهية الصلاحية

الوقائع الإخبارية : للمرة الثانية وفي أقل من شهرين أتلفت بلدية الجفر كميات كبيرة من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية حسب الأصول، والتي تم ضبطها في عدد من محال البقالة في لواء الجفر بالبادية الجنوبية وفق ما قاله رئيس بلدية الجفر الشيخ العشائري فواز مليحان النواصره.

وأضاف النواصره في حديث له ن لجنة الصحة العامة في البلدية تقوم يوميا بجولات تفتيشــــية مفاجئة على مختلف محال البقالة، فيما أنها لم ولن تتهاون نهائيا في ضبط أية مواد غذائية تكون غير صالحة للاســـــتهلاك البشري.

وأوضح النواصره أنه سـوف يتم اتخاذ أشـــــد الإجراءات القانونية بحق التجار الذين تم ضبط مواد تموينية منتهية الصلاحية بدكاكينهم، وذلك حفاظا على صحة وســــــلامة المواطنين.

ولفت النواصرة الأنظار إلى أن المجلس البلدي قد اتخذ قرارا مضمونه يتضمن نشـــــــر أسماء أصحاب محال البقالة، والذين سيتم ضبط مواد منتهية الصلاحية لديهم مستقبلا، ســــــيما وان صحة المواطنين تعتبر خط احمر لا يجوز المساس بها من قبل أي كائن كان وتحت أي ظرف من الظروف.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.