شريط الأخبار
غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي...وهذه تفاصيلها! بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل الدورة الشتوية...السبت تجار: انتخابات تجارة عمان مفصلية...وحان وقت التغيير إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة بالصور .. الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة اربد ضبط 3 اشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مزورة في إربد الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية شاهد بالفيديو ...قوات البادية تغلق جسر الشميساني على المحتجين التقاط فيديو لــ" فتاة " تعمل على إشاعة الفوضى في احتجاجات الرابع الامن يلقي القبض على شابين تحرشا بفتاة في احتجاجات الشميساني ارتفاع عدد المصابين من الأجهزة الأمنية إلى 5 إصابات بينهم شرطية شاهد بالصور..محجتون يفترشون الشوارع لخلق الفوضى وزعزعة الامن الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية
عاجل

بلدية الجفر تتلف مواد غذائية منتهية الصلاحية

الوقائع الإخبارية : للمرة الثانية وفي أقل من شهرين أتلفت بلدية الجفر كميات كبيرة من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية حسب الأصول، والتي تم ضبطها في عدد من محال البقالة في لواء الجفر بالبادية الجنوبية وفق ما قاله رئيس بلدية الجفر الشيخ العشائري فواز مليحان النواصره.

وأضاف النواصره في حديث له ن لجنة الصحة العامة في البلدية تقوم يوميا بجولات تفتيشــــية مفاجئة على مختلف محال البقالة، فيما أنها لم ولن تتهاون نهائيا في ضبط أية مواد غذائية تكون غير صالحة للاســـــتهلاك البشري.

وأوضح النواصره أنه سـوف يتم اتخاذ أشـــــد الإجراءات القانونية بحق التجار الذين تم ضبط مواد تموينية منتهية الصلاحية بدكاكينهم، وذلك حفاظا على صحة وســــــلامة المواطنين.

ولفت النواصرة الأنظار إلى أن المجلس البلدي قد اتخذ قرارا مضمونه يتضمن نشـــــــر أسماء أصحاب محال البقالة، والذين سيتم ضبط مواد منتهية الصلاحية لديهم مستقبلا، ســــــيما وان صحة المواطنين تعتبر خط احمر لا يجوز المساس بها من قبل أي كائن كان وتحت أي ظرف من الظروف.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.