شريط الأخبار
عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة انتخابات الاردنية: "أهل الهمة" تتقدم بجميع القوائم على مستوى الجامعة بعد فرز 61% من الصناديق التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان المعاني لطلبة التوجيهي: الأسئلة ليست صعبة بالاسماء .. “التربية” تصرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف «الاردنية» تمدد التصويت وتسمح بالاقتراع بـ «الهوية المدنية» بالصور .. ضبط عصابة لتزوير جوازات السفر الأردنية بالقدس بالصور .. الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر الكترونية ولوازمها "الغذاء والدواء" توضح حول سحب منتجات "غسول الفم" من الاردن بالصور...الرزاز يرعى اطلاق خدمات الكترونية جديدة لوزارة الصناعة والتجارة موظفو اوتوبارك يعتدون على عضو بمجلس تجارة اربد تجار إربد ينتفضون ضد "الأوتوبارك": إضراب واعتصام الاثنين المقبل بالفيديو والصور...ولي العهد في زيارة مفاجئة للبترا تعرض سيدة للاحتيال من قبل أشخاص انتحلوا صفة رجال أمن
عاجل

فئران تقتحم صراف آلي بالهند وتأكل 17 ألف دولاراً

الوقائع الإخبارية : قالت الشرطة الهندية إن الفئران قضمت ما يزيد على مليون روبية من الأوراق النقدية بعد دخولها إلى آلة صرف النقود في شمال شرق الهند.

وصرحت الشرطة في مقاطعة تينسوكيا قائلة إن الاجتياح المُكْلِف في ولاية آسام، لم يجر اكتشافه من قبل موظفي البنك إلا بعد تقديم شكوى بأن الآلة بها خلل وتوقفت عن صرف النقود.

إذ قال موجداجيوتي ديف ماهانتا، مدير شرطة المقاطعة، "جاء موظفو البنك للتحقق من آلة الصراف الآلي الأسبوع الماضي، ووجدوا فأراً ميتاً بداخلها بالإضافة إلى أوراق نقدية ممزقة عند فتحها".

وتابع: "تحققنا من الآلة ولا توجد شبهة جنائية أو مؤامرة وراء الواقعة. يبدو أن الفئران دخلت إلى الآلة من خلال فتحة صغيرة لبعض الأسلاك"، حسب ما نقلت صحيفة The Guardian البريطانية.

وقد ذكرت وسائل إعلام محلية أن الفئران مضغت ما يُقدّر بنحو 1.2 مليون روبية (ما يعادل 17,687 دولار).

فيما أظهرت الصور آلة الصراف الآلي وهي ممتلئة بأوراق نقدية ممزقة ومهترئة من فئة 500 و2000 روبية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.