شريط الأخبار
إربد...أنار شمعة بسبب قطع الكهرباء فاحترق بيته هكذا رد الأردنيون على معايدة الرزاز لهم بذكرى المولد النبوي الشريف! النائب هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال ذوو شهداء قلعة الكرك يطالبون باعادة محاكمة الإرهابيين الكعابنة: لجنة الأعيان أقرت ضرائب لم تضعها الحكومة ولا النواب جرش .. "بني مصطفى" يطالبون بالإفراج عن ابنتهم وعد الموقوفة على خلفية فاجعة البحر الميت الحاج حسن: نسبة الانزلاق بمشروع كورنيش البحر الميت محصورة شاهد بالصور .. احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة بالصور...الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد شاهد بالتفاصيل ... وزير سوري يعلق على قوائم المطلوبين الاردنيين مصر توضح طريقة ربط سيناء بالأردن والسعودية عبر الجسور المصري: نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن إن أردنا بالصور...الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي المسفر: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن وفاة شخص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي "التربية" تعلن غدا برنامج امتحان "التوجيهي" للدورة الشتوية بالتفاصيل ... شاحنات الأردن تنتظر مكاسب العبور للعراق طقس العرب: منخفض جوي وأجواء باردة بدءاً من ليلة الخميس - الجمعة ولي العهد يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف الملك: إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
عاجل

فئران تقتحم صراف آلي بالهند وتأكل 17 ألف دولاراً

الوقائع الإخبارية : قالت الشرطة الهندية إن الفئران قضمت ما يزيد على مليون روبية من الأوراق النقدية بعد دخولها إلى آلة صرف النقود في شمال شرق الهند.

وصرحت الشرطة في مقاطعة تينسوكيا قائلة إن الاجتياح المُكْلِف في ولاية آسام، لم يجر اكتشافه من قبل موظفي البنك إلا بعد تقديم شكوى بأن الآلة بها خلل وتوقفت عن صرف النقود.

إذ قال موجداجيوتي ديف ماهانتا، مدير شرطة المقاطعة، "جاء موظفو البنك للتحقق من آلة الصراف الآلي الأسبوع الماضي، ووجدوا فأراً ميتاً بداخلها بالإضافة إلى أوراق نقدية ممزقة عند فتحها".

وتابع: "تحققنا من الآلة ولا توجد شبهة جنائية أو مؤامرة وراء الواقعة. يبدو أن الفئران دخلت إلى الآلة من خلال فتحة صغيرة لبعض الأسلاك"، حسب ما نقلت صحيفة The Guardian البريطانية.

وقد ذكرت وسائل إعلام محلية أن الفئران مضغت ما يُقدّر بنحو 1.2 مليون روبية (ما يعادل 17,687 دولار).

فيما أظهرت الصور آلة الصراف الآلي وهي ممتلئة بأوراق نقدية ممزقة ومهترئة من فئة 500 و2000 روبية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.