شريط الأخبار
بيان رقم " ٢" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل بالاسماء...تنقلات واسعة في وزارة الصحة الأمير الحسن يناشد المجتمع الدولي للإفراج عن مطراني حلب التربية: تقليص عدد الاقسام في مديريات التربية والتعليم الكباريتي يدعو لتأجيل العمل بنظام الفوترة في الأردن بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوزارة الصحة ابو رمان: "عدم اليقين" أخطر ما يواجهه الشباب بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي مجلس الوزراء يقر الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب امر جلل مبكي ومخجل !! فصل التيار الكهربائي عن جامعة الحسين بن طلال "الممرضين" تستثني الحالات الطارئة من توقف منتسبيها عن العمل في مستشفى الجامعة الغرايبة: الأردن يتعرّض لهجمات إلكترونية تستطع شلّ دولة باكملها اضراب مفتوح لسائقي الباصات العاملين على خط اربد - وادي الريان توزيع الكهرباء: منشآت وأفراد يماطلون في تسديد ذمم ترتبت عليهم من سنوات وزارة الطاقة : انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز العجارمة يقدم رؤية لوضع تنظيم قانوني للحد من المال السياسي بالفيديو .... جلالة الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته الى ارض الوطن الملك يعود الى ارض الوطن رئاسة الوزراء توضح للنائب الرياطي برنامج زيارة الرزاز للعقبة
عاجل

فئران تقتحم صراف آلي بالهند وتأكل 17 ألف دولاراً

الوقائع الإخبارية : قالت الشرطة الهندية إن الفئران قضمت ما يزيد على مليون روبية من الأوراق النقدية بعد دخولها إلى آلة صرف النقود في شمال شرق الهند.

وصرحت الشرطة في مقاطعة تينسوكيا قائلة إن الاجتياح المُكْلِف في ولاية آسام، لم يجر اكتشافه من قبل موظفي البنك إلا بعد تقديم شكوى بأن الآلة بها خلل وتوقفت عن صرف النقود.

إذ قال موجداجيوتي ديف ماهانتا، مدير شرطة المقاطعة، "جاء موظفو البنك للتحقق من آلة الصراف الآلي الأسبوع الماضي، ووجدوا فأراً ميتاً بداخلها بالإضافة إلى أوراق نقدية ممزقة عند فتحها".

وتابع: "تحققنا من الآلة ولا توجد شبهة جنائية أو مؤامرة وراء الواقعة. يبدو أن الفئران دخلت إلى الآلة من خلال فتحة صغيرة لبعض الأسلاك"، حسب ما نقلت صحيفة The Guardian البريطانية.

وقد ذكرت وسائل إعلام محلية أن الفئران مضغت ما يُقدّر بنحو 1.2 مليون روبية (ما يعادل 17,687 دولار).

فيما أظهرت الصور آلة الصراف الآلي وهي ممتلئة بأوراق نقدية ممزقة ومهترئة من فئة 500 و2000 روبية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.