شريط الأخبار
بالفيديو ...حدث في عمان ..سيدة تسأل سائق تكسي عن العداد ..شاهد ما ذا فعل بها !! بالوثيقة ..النائب المجالي : لا حقوق عمالية لشهداء صوامع العقبة.. والشركة تكفلت بتعويض ذويهم سلطة العقبة تسجل دعوى قضائية بحق النائب محمد الرياطي بالفيديو.. الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيّتها للمرّة الأولى : أنا أردنيــة بيان ..نقابة المعلمين :قناعتنا التامة بان المعلم " العتوم " ذهب ضحية اهمال طبي وتقصير طفل يكتب رسالة غريبة على فيسبوك.. وبعد يومين تحققت الصدمة كناكرية يوعز بمتابعة شمول عمّال صوامع العقبة بالضمان الاجتماعي الأردن .. السجن لمصري قبَّل طفلا على وجنتيه الحبس 10 سنوات لمتهم حاول قتل نسيبه فاصاب وافد هل ستتأخر الحكومة بصرف رواتب موظفيها لآخر الشهر الجاري؟ بالصور .. القاء القبض على ثلاثة مروجين للمواد المخدرة في محافظة اربد وفاة المعلم "رائد العتوم" اثر تعرضه لخطأ طبي تسبب بتلف دماغه وفاة شخص وإصابة (4) اثر حادث تصادم في المفرق اصابة أربعيني بعيار ناري بمشاجرة بين ارباب سوابق داخل مطعم في اربد شاهد بالتفاصيل ... أخطر بيان أردني ضد مشروع الضريبة موجه الى الملقي مصر ... ضبط المتهم بتسهيل هروب العصابة الأردنية الشونه الشمالية...وفاة ثلاثينية بصعقة كهربائية البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش سابقة قضائية: تعويض شاب عن إهمال بمركز ‘‘لذوي الإعاقة‘‘ ذوو المتوفين بانفجار صوامع العقبة يمنحون "عطوة اعتراف" للمقاول
عاجل

تمرين مشترك بين القوات الخاصة الأردنية والأمريكية بـ"الأسد المتأهب"

الوقائع الإخبارية : نفذ فريق مكافحة الإرهاب المائي وفريق من القوات الخاصة الأمريكية الصديقة، أمس تمريناً تعبوياً مشتركاً في ميدان الحميمة جنوبي المملكة خلال تنفيذ فعاليات تمرين الاسد المتأهب 2018.

ويهدف التمرين النوعي الليلي إلى تحقيق الموائمة المشتركة بين القوات المشاركة وقدرتها الفاعلة على العمل في بيئة عمليات مشتركة لتلبية المتطلبات العملياتية للحفاظ على المستوى المتقدم و الإحترافي للقوات الخاصة الأردنية ومواكبتها للتطوير والتحديث التدريبي في ظروف عملياتية مشابهة لسيناريو التمرين إضافة إلى تعزيز التعاون العسكري والعمل المشترك في مجال مكافحة الإرهاب.

واشتمل التمرين على تدمير وأسر خلية إرهابية تخطط لشن عمليات تخريبية، ابتداءً من التخطيط المشترك وتوحيد المفاهيم والإستطلاع بهدف تنفيذ العملية بقوة وسرعة وتحقيق عنصر المفاجأة على الخليه، باستخدام أحدث المعدات والأجهزة العسكرية التي دخلت القوات المسلحة الأردنية مؤخراً.

واظهر المشاركون مستوىً متميزاً في التخطيط, وتنفيذ العمليات ضمن التوقيتات المخطط لها بدقة وكفاءة عالية.

يذكر أن تمرين الأسد المتأهب بدأت فعالياته يوم الأحد الماضي بمشاركة كافة القوات البرية و البحرية والجوية بقوات يبلغ عددها قرابة 7000 مشارك من القوات المسلحة الأردنية والجانب الأمريكي الصديق و عدد من الوزارات والمنظمات الحكومية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.