شريط الأخبار
إلى متى يا دولة عمر الرزاز ؟ ستصاب بالصدمة عندما تشاهد هذه الوثائق !! مفلح الدعجان الخضير رئيساً لبلدية الموقر (نتائج أولية) راصد يرد على "المستقلة للانتخاب" بشأن تقارير رصده للموقر الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم توجه لتشكيل وفدً من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً الأردن يؤكد وقوفه الى جانب الشقيقة السعودية.. ويعزي بخاشقجي الكلالدة: نتائج انتخابات الموقر خلال ساعات بيان ... عشيرة العبيدات : ما نشر من معلومات بقضية تسريب اسئلة الامتحانات يتحمل مسؤوليته من صدر عنه لهذا السبب ! جلسات النواب خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين شاهد بالفيديو والصور ... امطار غزيرة في العقبة وبَرَد في وادي عربة إسحاقات: النهج المجتمعي التشاركي يحسن المستوى المعيشي للأسر الفقيرة إغلاق صناديق الاقتراع بانتخابات الموقر وبدء الفرز السماح للاردنيين العالقين بين الحدود الاردنية - السورية بالمرور للأردن بالاسماء .. تنقلات واسعة في دائرة الجمارك شخصيات سياسية في حضرة جلالة الملك يوم غد الاحد احذروهم !! " راكبو الأمواج " يتسابقون فوق أوجاعنا .. ومن لم يصدق فليقرأ التاريخ !! شاهد بالصور...مواطنون محتجزون بين معبري جابر الأردني ونصيب السوري الزبن يقرر تعطيل المستشفيات الحكومية ايام السبت السماح لجامعات الأطراف قبول الطلبة الحاصلين على معدلات (60% - 64.9%) على البرنامج الموازي المومني: بعض الجهات الرقابية "استعجلت" بإصدار تقريرها وخلطت بين الملاحظات والمخالفات
عاجل

إليكم أسباب شغف هيفا وهبي بالجامبسوت الضيّق والشفاف!

الوقائع الإخبارية : نادراً ما تدع الديفا هيفا وهبي مناسبة هامة تمرّ عليها من دون أن تطل بجامبسوت مثير ومفعم بالإبهار واللمعان والإغراء. قد تعتقدين أن هذا قد يكون ستايل وهبي المفضّل في الحفلات الغنائية وعلى المسرح، إلا أن لاختيارها المتكرر هذا دلالات نفسية وعلامات تعرّفنا إلى جوانب مختلفة من شخصيتها قد تجهلينها. يشرح الاختصاصي بعلم النفس بحسب مدرسة الغيشتالت الدكتور نبيل عطا الله عن معاني اختيار هيفا للجامبسوتات دوماً وعمّا يرمز إليه اختيارها هذا.

ما هو نوع الرضى الذاتي الذي تشعر به المرأة لدى خروجها بالجامبسوت الضيّق الذي ييرز جميع تضاريس جسمها؟

ما ترتديه المرأة يعبّر بالدرجة الأولى عن حالتها النفسية وعن فكرة معينة ترغب في إرسالها من خلال ملابسها. ومن هنا، فالثياب الضيقة عموماً، كالجامبسوت، تعبّر في العادة عن حالة الثقة العالية بالنفس ورضاها عن شكل جسمها.

هل يُعدّ الجامبسوت أشبه برسالة إغراء؟

ليس بالضرورة. قد تختار المرأة الجامبسوت لأنها فخورة بتضاريس جسمها وبالمقابل، أي شيء قد ترتديه، يمكن أن تستخدمه كرسالة إغراء من خلال طريقة ارتدائها له والسير به لا من خلال التصميم بحد ذاته. ولكن في السياق ذاته، يُعدّ الجامبسوت من الأزياء التي تساعد المرأة في ممارسة الإغراء لأنه كما ذكرنا سابقاً يدل على ثقتها بنفسها ورضاها عن شكل جسمها.

ولكن لا يمكن مقارنة الجامبسوت كرسالة إغراء مثلاً بالجلابية الفضفاضة وبالتالي ليس كل ما ترتديه المرأة يمكن أن يُستخدم كرسالة إغراء...

حتى بالجلابية الفضفاضة يمكن للمرأة أن تبدو مغرية إذا ما أرادت ذلك، لكنها في هذه الحالة تعتمد أكثر على أسلوبها، ولكن لا يسعنا الإنكار أن الجامبسوت من الأزياء التي تجعل المرأة في حالة استعداد أكثر للإغراء، وتصميمه وقصّته وقماشه تسهلان عليها الأمر.

الجامبسوت الجلدي عادة ما يذكّرنا بالمرأة القطة catwoman. على ماذا يدل هذا الستايل في شخصية من ترتديه؟

لا شك في أن الجامبسوت الجلدي من الأزياء المثيرة جداً ويدل على شخصية المرأة التي تتقن فن الإغراء دون أن توحي بأنّها سهلة المنال. إذا ترافق هذا الزيّ بقلادة ضيّقة تلتصق بالعنق فذلك يدل على أن ذوي الشخصية المسيطرة والقوية يجذبونها. أمّا إذا تخلت عن القلادة، فذلك يعني أنها ترغب في دور المسيطرة في العلاقة الحميمة.

بات الجامبسوت الدانتيل الشفاف جزءاً لا يتجزأ من إطلالات هيفا وهبي الهامة منذ سنوات. هل يدل ولعها بهذه التصاميم الدقيقة على أنها تشعر برضى ذاتي عن شكل جسمها؟

ولع هيفا وهبي بالجامبسوت بالدانتيل الشفاف يدل على ذوق رفيع جداً في الإغراء من دون ابتذال وهو يدل أيضاً على شخصية المرأة الصعبة الإرضاء، كما يحمل في طيّاته دلالات على ثقة عالية جداً بالنفس لدرجة التحدي. في هذا الزيّ تقول هيفاء "انا الأجمل من دون منازع".

ما هي الرسالة التي تصل إلى المتلقي عندما يلقي بنظره على هيفا بهذه التصاميم برأيك؟

يخال للناظر إلى هيفا بهذا اللوك انه أمام لوحة فنية رائعة الجمال خصوصاً أنها تجيد استعمال هذا اللوك في التعبير عن الإغراء الذي يرقى إلى مستوى الفن.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.