شريط الأخبار
المعاني: مجتازو امتحان الانجليزي الدارسون في هنغاريا ليس عليهم التقدم مرة أخرى بعد أحداث عنجرة.. بيان ناري لعشيرة الزغول الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم شويكة : إحالة الموظفين إلى التقاعد أو الاستيداع يسهم في الحد من البطالة اجتماع موسع لعشيرة الزغول في عجلون بشأن الأحداث شبان يواصلون المسير من العقبة نحو عمان للمطالبة بوظائف بالفيديو .. انقاذ 4 اشخاص علقت مركبتهم في منطقة وادي الغفر باربد الفايز: فرص للاستثمار بالأردن في مجال السكك الحديدية السلطة ترفض قطارا اسرائيليا يمر بالاردن بالفيديو ...اعتداء على مركبات قوات الدرك في عجلون انتهاء الاجتماع الأمني دون اي نتائج .. وانسحاب الدرك من عنجرة تجدد اطلاق العيارات النارية في عنجرة "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط)
عاجل

تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز

الوقائع الإخبارية : اشاره الى ما تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي بوجود مادة ارز تباع في اكياس مطبوع عليها تاريخ انتاج وانتهاء يختلف عن التاريخ المثبت على هذه الاكياس في احد المولات.

قامت الموسسه العامه للغذاء والدواء بالتحري عن مادة الارز حيث تم ضبط 217 كيس بوزن 10 كيلو لكل كيس ام التحفظ عليها لحين اتلافها حسب الاصول في المكبات المخصصه للاتلاف وتم تحويل اصحاب العلاقه للقضاء وربطهم بكفالات ماليه لمنع تكرار ذلك واخذ التعهدات الازمه عليهم

كما تم التحري في باقي المولات والاسواق الكبرى ولم يتم ضبط اي كميه علماً انه وبعد التدقيق وتتبع مادة الارز لدى مستودعات التاجر تبين ان مادة الارز انتاج جديد وسارية الفعول من حيث الصلاحيه وان اصحاب العلاقه قاموا بتعبة الارز الجديد في اكياس تحمل تاريخ انتاج وانتهاء قديم كانت مخزنه لديهم لم يتم استخدامها في تلك المده.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.