شريط الأخبار
وفاة نزيل اربعيني بسجن سواقة توقيف متهم بالتلاعب بكشوفات رواتب وزارة التخطيط البراري: الأردن قادر على إفشال صفقة القرن المياه: فيضان سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة زنوبيا الاساسية في غور المرزعة بالكرك المياه: فيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة أمن الدولة ترفع الجلسة الأولى في محاكمة خلية السلط الارهابية وتأجلها الى يوم الاثنين المقبل متهمو خلية السلط الإرهابية ينفون التهم المسندة اليهم "العمل الإسلامي" يدين اعتداء قوات الاحتلال على أسرى سجن النقب لهذا السبب .. الجغبير ينسحب من منتدى الأعمال الاردني الروماني محامي متهم بقضية السلط يطلب وقف البث المباشر اربد .. انتشال جثة عشريني بعد غرقه داخل قناة الملك عبدالله رسمياً الاعلان عن موعد العمل بالتوقيت الصيفي بالمملكة بالصور .. الدفاع المدني يؤمن 84 شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس توقف توزيع المياه جزئيا بمناطق في عمان والزرقاء بسبب ارتفاع نسبة العكورة ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة بالصور.. الثلوج تكسو مرتفعات الطفيلة واغلاق جزئي لبعض الطرق في المناطق الجنوبية الامانة : إلإنهيار في كتف لوب النشا جاء نتيحة وجود عبارة تصريف مياه أمطار قديمة العثور على جثة ثمانيني بساحة منزله في بني كنانة
عاجل

وزارة الصحة ترد على تداول فاتورة علاجية تتضمن بند ولادة صادر عن مستشفى الزرقاء

الوقائع الإخبارية : تداولت بعض المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي ما اسمته فاتورة علاجية تتضمن بند ولاده صادره عن مستشفى الزرقاء في حين انها لا تتضمن اي اختام رسمية.
وقال مدير المستشفى الدكتور عبد الرزاق الخشمان ان المريض الذي اشير اليه في الفاتورة مصري الجنسية اجريت له عمليلة وسطى ولانه غير اردني يعامل وفقا للتسعيرة الموحدة ويكون احتساب تسعيرة للعملية ومستلزماتها وفقا للتعليمات.
ويعتمد نموذج موحد رسمي للمحاسبة معمول به في جميع المستشفيات التابعة للوزارة يتضمن عدة بنود ليس من ضمنها تفصيلات العملية ولذلك فأنها تعبأ يدويا . وحسب الفاتورة الرسمية الصادرة عن المستشفى اصوليا وبختمه والمرفقه تم شطب خانة الولاده على النموذج وغيرها من الخانات وعبء مكانها تسعيرات لاجراءات طبية للمريض وبكل تأكيد ليس بينها الولادة.
واشير الى ان المريض خرج من المستشفى بعد تلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة ولم يسدد المبلغ المالي المترتب عليه واجب الدفع للمستشفى .




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.