شريط الأخبار
شاهد بالتفاصيل...أهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم وزارة الخارجية تتابع وفاة اردني توفي بحادث سير في البحرين شاهد بالفيديو...الأمن يضبط سائق متهور عرض حياة مستخدمي الطريق للخطر أبو شريف يكشف تفاصيل مثيرة عن مقتل عرفات :قتل بسم دس بمعجون الأسنان ولي العهد : برفقة جلالة سيدنا في الطفيلة الهاشمية وبين أهلها الخيّرين خليفات: بدء تدريبات "خدمة وطن" مطلع الشهر المقبل .. و3 آلاف منتسب الأجهزة الأمنية تعثر على 12 قنبله يدوية قديمة في البلقاء بالصور...الملك يرافقه ولي العهد يزور الطفيلة ويلتقي وجهاء وأبناء وبنات المحافظة الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من شباط اغلاق 4 مطاعم و محلات مخالفة لشروط الصحة في عجلون الدفاع المدني يخمد حريق هنجر لتصنيع الأسمدة في محافظة معان القاضي العفيف: تأجيل انعقاد الجلسة الأولى لمحاكمة المتهمين بقضية الدخان الاردن يدين اغلاق المسجد الاقصى والاعتداء على المصلين من قبل الشرطة الاسرائيلية ضبط 2800 زرعة سنية مهربة من الاحتلال خلال شهرين بالصور...عجلون تُشيَّع جثمان الشاب صقر الزغول بالصور .. المخدرات تحبط تهريب (14) الف حبة مخدر وتلقي القبض على مروجين بمداهمة امنية الامن العام يفك لغز اختفاء الطفل امير ابو خضر في الزرقاء بدء تساقط الثلوج على المناطق المرتفعة في عجلون الطراونة للسفير الإيراني: ننتظر خطوة إيجابية من طهران للإفراج عن المحتجزين الأردنيين طقس العرب: امتداد الأحوال الجوية غير المستقرة الى أجزاء من شمال ووسط المملكة خلال الساعات القادمة
عاجل

الذهب يرتفع مع تراجع الدولار بفعل انحسار المخاوف التجارية

الوقائع الإخبارية : ارتفعت أسعار الذهب اليوم الخميس مع تراجع الدولار، وفي في ظل انحسار التوتر التجارية بين الولايات المتحدة والصين، لكن المستثمرين ما زالوا حذرين قبل اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي، المركزي الأمريكي، الأسبوع المقبل.
وزاد الذهب في المعاملات الفورية 0.1% إلى 1204.69 دولاراً للأونصة، صباح اليوم الخميس، بعد صعوده 0.5% في الجلسة السابقة.
وارتفع الذهب في العقود الأمريكية الآجلة 0.1% إلى 1209.30 دولاراً للأونصة.
وفي وقت سابق هذا الأسبوع، فرضت واشنطن رسوماً بـ10% على سلع صينية بـ 200 مليار دولار، وردت الصين بفرض رسوم على سلع أمريكية بقيمة نحو 60 مليار دولار بنسب مخفضة عن المقترحة في السابق.
وأقبل المستثمرون على شراء الدولار اعتقاداً منهم أن الولايات المتحدة أقل تضرراً من النزاع، لكن الضعف الذي اعترى العملة الأمريكية، يُشير إلى أن المخاوف من التوتر التجاري انحسر مع اعتبار أن مستويات الرسوم أقل مما كان يخشاه البعض.
ومن المتوقع على نطاق واسع أن يرفع البنك المركزي الأمريكي أسعار الفائدة الرئيسية في اجتماعه الأسبوع المقبل، ويوضح مسار الزيادات في المستقبل.
ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.7% إلى 14.28 دولاراً للأونصة، بعدما لامست أعلى مستوى لها في أسبوعين عند 14.35 دولاراً في وقت سابق من الجلسة.
وزاد البلاديوم 0.4% إلى 1039.10 دولاراً للأونصة، قريباً من أعلى مستوياته في 5 أشهر البالغ 1041.70 دولاراً، سجله أمس الأربعاء.
وصعد البلاتين 0.3 % إلى 823.20 دولاراً للأونصة، بعد أن بلغ أعلى مستوياته منذ 13 أغسطس (آب) عند 826.40 دولاراً، في الجلسة السابقة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.