شريط الأخبار
النائب القضاة يثير الجدل بتغريدة .. إليكم التفاصيل ! جرش .. تدهور مركبة واصطدامها بعمود كهرباء .. دون وقوع اصابات النائب الحباشنة: لهذا السبب لن يتم تسليم مطيع ثلاثيني يهدد بإلقاء نفسه وابنته من أعلى ’فندق‘ بالعقبة بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان اغلاق 16 محل واتلاف طن و800 كغم مواد غذائية في مادبا بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم مجلس التعليم العالي يقرر قبول 31 ألف طالباً وطالبة للعام الجامعي 2018/2019 زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء إحالة (7) اشخاص في مستشفى البشير الى المدعي العام بسبب التدخين الرزاز: نعمل على نقل العديد من صلاحيات الوزراء إلى المديريات
عاجل

الذهب يستقر مع هبوط الدولار

الوقائع الإخبارية : استقرت أسعار الذهب مع تراجع الدولار من أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع، بعد هبوط في وقت سابق من الجلسة دفع المعدن النفيس إلى أدنى مستوى في عام بفعل تعليقات من رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) عززت العملة الأميركية.

وهبط الذهب بأكثر من عشرة في المئة منذ لامس ذروة في منتصف أبريل نيسان عند 1365.23 دولار للأوقية (الأونصة)، تحت ضغط من صعود الدولار وارتفاع أسعار الفائدة الأميركية.

واستقر الذهب في السوق الفورية عند 1227.26 دولار للأوقية في أواخر جلسة التداول بالسوق الأميركي، بعدما لامس أدنى مستوياته منذ 14 يوليو تموز 2017 عندما بلغ 1220.81 دولار.

وارتفعت العقود الأميركية للذهب تسليم أغسطس آب 0.1 في المئة، لتبلغ عند التسوية 1227.90 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة 0.1 بالمئة إلى 15.56 دولار للأوقية بعد أن لامست 15.38 دولار، وهو أدنى مستوى لها منذ العاشر من يوليو تموز العام الماضي.

وانخفض البلاتين 0.2 في المئة إلى 814.20 دولار للأوقية بعد أن سجل أدنى مستوى في أسبوعين.


وهبط البلاديوم 0.5 في المئة إلى 906.47 دولار للأوقية، بعد أن سجل أضعف مستوى منذ التاسع من أبريل نيسان عند 902.97 دولار.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.