شريط الأخبار
طقس العرب : منخفض جوي قادم للمملكة من الخميس ولغاية السبت بالصور...ضعف اداء ابو السكر يعلق جلسات بلدية الزرقاء مسلحون يعتدون على أردني ويسلبونه أمواله في درعا بالتفاصيل...شهادات مؤلمة لذوي ضحايا فاجعة البحر الميت في المحكمة العناني: عواقب قانون الضريبة وخيمة...والحوار مع صندوق النقد يريد "رجالا" مفاوضين كناكرية : قرار بإعفاء 75٪؜ من أرصدة أصلها غرامات لمن دفع الأصل الضريبي سورية: مستعدون لتبادل الزيارات مع الأردن على مستوى الوزراء إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء المعشر للأعيان: "صندوق النقد" أبلغ الحكومة أن قانون الضريبة أُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب شاهد بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات مدير الأمن يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل وفاة شاب عشريني واصابة 3 اخرين بحادث تصادم بالرمثا امن وقائي الزرقاء يضبط معملا لتصنيع زيت الزيتون المغشوش المدعي العام يوافق على تكفيل الموقوفين بقضية خريبة السوق "الأعيان" يعيد قانون "الضريبة" إلى "النواب" بعد إدخال تعديلات عليه شاهد بالصور .. الملك يزور الجامعة الهاشمية شاهد بالصور ... وفاة بحادث تدهور بين مركبة وحافلة مدرسة في مأدبا المستشار السابق بالدائرة الاقتصادية في الديوان الملكي ينتقد أداء الحكومة الأعيان يخالف النواب ويقر 10% على أرباح الأسهم بقانون الضريبة العرموطي يهاجم زيارة وفد برلماني اردني الى سوريا : "لا يمثلوننا "
عاجل

وثائق سرّية: صهر ترامب يدفع الضرائب منذ سبعة أعوام

الوقائع الإخبارية : كشفت وثائق مالية سرية، أن جاريد كوشنر، صهر الرئيس الأميركي دونالد ترامب، كان يتهرب من دفع القيمة المستحقة من ضرائب الدخل الاتحادية بين عامي 2009 و2016.

وقالت صحيفة (نيويورك تايمز) الأميركية: إن كوشنر، دفع على الأرجح أقل مما كان ينبغي أن يدفعه من ضرائب الدخل الاتحادية أو ربما لم يدفعها، وذلك بعد مراجعة وضعه المالي من جانب مؤسسة، كانت تبحث في إمكانية حصوله على قرض.

وأضافت الصحيفة، أن الفواتير الضريبية الخاصة بكبير مستشاري البيت الأبيض، تظهر استخدامه ميزة ضريبية تسمح لمستثمري العقارات، بخصم جزء من الضريبة المستحقة عليهم في حالة انخفاض قيمة العقار، موضحة أنه لا يوجد بالمطلق من هذه الوثائق ما يشير إلى أن السيد كوشنر أو شركته خالفا القانون.

ومن جانبه، قال بيتر ميريجانيان، المتحدث باسم أبي لويل محامي كوشنر، لـ (رويترز)، إنه لن يرد على ادعاءات الصحيفة التي قال إنها: أُخذت من وثائق غير مكتملة، جرى الحصول عليها بالمخالفة للقانون، واتفاقات معايير السرية المتعلقة بالشركات.

وأضاف: 'كوشنر، الذي يحرص دائماً على اتباع نصيحة عدد كبير من المحامين والمحاسبين، قدم أوراق كل الضرائب المستحقة، ودفعها بالصورة الملائمة، وفقاً للقانون واللوائح'.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.