شريط الأخبار
بالصور...القبض عى أربعة أشخاص تورطوا بتهريب 300 ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة الحلاوة العتوم : توقعات بعدم قدرة "آل البيت" على دفع رواتب نيسان المقبل وفاة طفل دهسا في الكرك صندوق المرأة يعفي جميع المستفيدات الصادر بحقهن قرار قضائي أقل من ألف دينار القضاة: اتفاقية الغاز حرام من الناحية الدينية «المعشر»: لا يحق للنواب إبداء الراي باتفاقية الغاز الحكومة تحيل اتفاقية الغاز مع الاحتلال إلى المحكمة الدستورية الأمن يوضح تفاصيل العثور على جثة عشريني بمنطقة الوحدات في العاصمة عمان النائب الحباشنة يشكر الحكومة لتعيين عناب سفيرا في اليابان بالفيديو .. النائب الطيطي : هل نسينا ابن معان الشهيد ؟! الرقب : لا اتشرف بالانتماء الى مجلس نواب يوقع اتفاقية الغاز ...والطراونة يرد مشادة كلامية بسبب محمد دحلان تحت قبة مجلس النواب النائب القرعان يطالب بفرض ضريبة جديدة على الأردنيين مقابل إلغاء اتفاقية الغاز عطية يتبرع بنصف مليون دينار لدفع الشرط الجزائي باتفاقية الغاز السعود : الأردنيين مستعدين يرجعوا يركبوا ع الحمير ولا يستوردوا الغاز من الاحتلال النائب ديمة طهبوب : صفقة الغاز جزء لا يتجزأ من صفقة القرن مجلس التربية والتعليم يقر الاطار العام والخاص لمبحثي العلوم والرياضيات بني مصطفى: "الغرامة المترتبة على إلغاء اتفاقية "الغاز" أكذوبة الشعار: مفاعل ديمونا يصيب الأردنيين بالسرطان عطية يدافع عن غنيمات أمام هجوم أبو محفوظ :"لم تقل يوما إن غاز العدو ممتاز"
عاجل

الحاج توفيق: فتح الخط التركي السوري أكثر أهمية من "جابر"

الوقائع الإخبارية : قال نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق إن فتح الحدود الأردنية السورية خطوة مهة جاءت في وقت صعب على الاقتصاد الأردني.
وأشار الحاج توفيق في تصريح له أنه من السابق لأوانه الحكم على نتائج فتح معبر "جابر" بين الأردن وسوريا دون فتح الخط التجاري بين تركيا وسوريا حيث إنه أكثر أهمية لاعتمادنا عليه بشكل كبير.
وتابع أن الاردن يعتمد بشكل كبير على الاستيراد من تركيا الامر الذي سيبقي الحركة التجارية تعتمد على البواخر التي تصل ميناء العقبة بكلفة ووقت أكثر مما كانت عليه سابقا "برا".
وأوضح الحاج توفيق أن قطاع المواد الغذائية المستوردة من سوريا سيشهد انخفاضاً على الأسعار سيلمسه المواطن حيث إن البضائع السورية التي كانت تصل عن طريق البحر خلال الأحداث، ستعود كما كانت عليه سابقا.
وكان معبر جابر نصيب قد أعيد افتتاحة يوم الإثنين بعد استكمال جميع الإجراءات المتعلقة بتسهيل إجراءات حركة المسافرين والشحن. وقامت اللجان الفنية الأردنية السورية بتحديد ساعات العمل في المعبر بكلا البلدين من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة مساءً.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.