شريط الأخبار
بالفيديو ...حدث في عمان ..سيدة تسأل سائق تكسي عن العداد ..شاهد ما ذا فعل بها !! بالوثيقة ..النائب المجالي : لا حقوق عمالية لشهداء صوامع العقبة.. والشركة تكفلت بتعويض ذويهم سلطة العقبة تسجل دعوى قضائية بحق النائب محمد الرياطي بالفيديو.. الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيّتها للمرّة الأولى : أنا أردنيــة بيان ..نقابة المعلمين :قناعتنا التامة بان المعلم " العتوم " ذهب ضحية اهمال طبي وتقصير طفل يكتب رسالة غريبة على فيسبوك.. وبعد يومين تحققت الصدمة كناكرية يوعز بمتابعة شمول عمّال صوامع العقبة بالضمان الاجتماعي الأردن .. السجن لمصري قبَّل طفلا على وجنتيه الحبس 10 سنوات لمتهم حاول قتل نسيبه فاصاب وافد هل ستتأخر الحكومة بصرف رواتب موظفيها لآخر الشهر الجاري؟ بالصور .. القاء القبض على ثلاثة مروجين للمواد المخدرة في محافظة اربد وفاة المعلم "رائد العتوم" اثر تعرضه لخطأ طبي تسبب بتلف دماغه وفاة شخص وإصابة (4) اثر حادث تصادم في المفرق اصابة أربعيني بعيار ناري بمشاجرة بين ارباب سوابق داخل مطعم في اربد شاهد بالتفاصيل ... أخطر بيان أردني ضد مشروع الضريبة موجه الى الملقي مصر ... ضبط المتهم بتسهيل هروب العصابة الأردنية الشونه الشمالية...وفاة ثلاثينية بصعقة كهربائية البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش سابقة قضائية: تعويض شاب عن إهمال بمركز ‘‘لذوي الإعاقة‘‘ ذوو المتوفين بانفجار صوامع العقبة يمنحون "عطوة اعتراف" للمقاول
عاجل

"تحذير غريب" للجماهير الإنجليزية قبل المونديال

الوقائع الإخبارية : حذر قادة الشرطة البريطانية مشجعي المنتخب الإنجليزي من ترديد أغان استفزازية، أو التلويح بالعلم الوطني، خلال زيارتهم لروسيا، لتشجيع فريقهم في مونديال 2018، لأن هذه الأفعال قد "تشجع على العنف".

وتزايدت المخاوف من اندلاع اشتباكات بين الجمهور الإنجليزي والروسي خلال البطولة المقامة في 11 مدينة روسية هذا الصيف، وذلك بعد تداعيات تسميم الجاسوس الروسي، سيرغى سكريبال، وابنته في بريطانيا وتصاعد الأزمة الدبلوماسية بين البلدين.

وهناك ذكريات سيئة بين الجمهورين خلال بطولة أوروبا "يورو 2016"، حين تعرض عشرات المشجعين الإنجليز في مرسيليا بفرنسا لهجوم من قبل أنصار للمنتخب الروسي كانوا يحملون قضبان معدنية، وفقا لصحيفة "الديلي ميل" البريطانية.

ووفقا لنائب قائد شرطة جنوب يوركشاير، مارك روبرتس، الذي سيتولى مهمة الحفاظ على سلامة المنتخب الإنجليزي خلال مشاركته في مونديال روسيا 2018، فإن "هناك شعورا قوميا وطنيا قويا جدا في المناطق الموالية للرئيس الروسي فلاديمير بوتن ويمكن أن تؤخذ الأغاني بطريقة خاطئة".

وأشار روبرتس إلى أن التلويح بالأعلام الإنجليزية خلال البطولة قد يسلط الضوء وريما يجلب المخاطر على الجماهير.

وناشد روبرتس المشجعين الإنجليز بضرورة التحلي بالصبر وضبط النفس في بعض الأماكن التي تتسم بالحساسية في روسيا.

ويأتي تحذير أحد قادة الشرطة البريطانية، في الوقت الذي اعتقلت فيه قوات روسية خاصة عددا من المشتبه بهم بتهم إرهابية في مدينتين تستضيفان مباريات بالمونديال.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.