شريط الأخبار
بيان رقم " ٢" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل بالاسماء...تنقلات واسعة في وزارة الصحة الأمير الحسن يناشد المجتمع الدولي للإفراج عن مطراني حلب التربية: تقليص عدد الاقسام في مديريات التربية والتعليم الكباريتي يدعو لتأجيل العمل بنظام الفوترة في الأردن بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوزارة الصحة ابو رمان: "عدم اليقين" أخطر ما يواجهه الشباب بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي مجلس الوزراء يقر الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب امر جلل مبكي ومخجل !! فصل التيار الكهربائي عن جامعة الحسين بن طلال "الممرضين" تستثني الحالات الطارئة من توقف منتسبيها عن العمل في مستشفى الجامعة الغرايبة: الأردن يتعرّض لهجمات إلكترونية تستطع شلّ دولة باكملها اضراب مفتوح لسائقي الباصات العاملين على خط اربد - وادي الريان توزيع الكهرباء: منشآت وأفراد يماطلون في تسديد ذمم ترتبت عليهم من سنوات وزارة الطاقة : انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز العجارمة يقدم رؤية لوضع تنظيم قانوني للحد من المال السياسي بالفيديو .... جلالة الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته الى ارض الوطن الملك يعود الى ارض الوطن رئاسة الوزراء توضح للنائب الرياطي برنامج زيارة الرزاز للعقبة
عاجل

معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !!

الوقائع الاخبارية : تداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعدد من الموظفين يقومون بإجبار مديرة تربية لواء الأغوار الشمالية الدكتورة ثريا حمادنه على مغادرة مكتبها بطريقة لاترتقي الى مستوى الأخلاق والحوار ، ومستوى التعبير الديمقراطي الذي أصبح لدى الكثير من الناس خاصة الموظفين مفهوماً اسيىء فهمه بطريقه أصبحت قريبة الى " البلطجة ".
ووفق ما تم مشاهدته في مقطع الفيديو ومصادر مطلعة ، فان عدد من العاملين لايتجاوز عددهم 8 موظفين في مديرية تربية الأغوار ، قاموا بالدخول الى مكتب مديرة التربية " ثريا حمادنة " واجبروها على الخروج بحجة الاحتجاج على قرار نقلها لأحد الموظفين من قسم الإرشاد التربوية الى احدى المدارس ، وملاحقتها دون احترام خصوصيتها في ساحات مديرية التربية.
حيث تعتبر هذا التصرفات مشينة يتوجب على وزير التربية والتعليم د. عزمي محافظة اتخاذ الإجراءات القانونية وبحزم بحق هؤلاء الموظفين نظراً لعدم احترامهم للتسلسل الإداري في مخاطبة الجهات والمسؤولين لاحقاق الحق والعدالة لاصحابها ومعاقبة المخطىء وفق القوانين والانظمة والتعليمات المعمول بها في وزارة التربية


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.