شريط الأخبار
الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها ‏تعيين الدكتور القضاه خلفا للعناني رئيسا لمجلس بورصة عمان الملك: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية في المنطقة ودوما على رأس الأولويات الأردنية إلغاء تأجيل دفع الضريبة لمدخلات انتاج مستوردة لها بديل صناعات محلية طاهر المصري يكشف تفاصيل خلافات التجمع الوطني للتغيير الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض 10 % من الموازنات الرأسماليّة فعّلها الرزاز! توجيهات للداوود بمتابعة وإمكانية علاج الطفل " أمير " خارج الأردن قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " النائب صالح العرموطي يكتب : لا للتبعية وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك القضاء الإماراتي يحكم لمستثمر أردني بـ ٢٥ مليون "حنيش" يقتحم محلاً تجارياً ويلدغ مواطن في عجلون للرزاز ومندوبه البطاينة !! أين وعودكم ...ولماذا تتم التعيينات للمتعطلين لمحافظات وحرمان الأخرى محافظ البصرة: منافذ المحافظة متوقفة تماماً منذ بدء تطبيق الاتفاقية مع الأردن شاهد بالتفاصيل .. المؤسسة العامة للغذاء والدواء توضح سهير العلي: حوربت من جهات لا أعرفها .. واطمئن الناس أن الضمان وامواله بخير مدير الضمان الاجتماعي "الرحاحلة": راتبي 3100 دينار فقط حقيقة حدوث 5 هزات أرضية في عدد من مناطق المملكة فجر الخميس وفاة شخص دهسته مركبة وأسقطته إلى اسفل نفق الدوار السابع القبض على تاجر مخدرات وعدد من مروجي العملة المزيفة في عجلون
عاجل

معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !!

الوقائع الاخبارية : تداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعدد من الموظفين يقومون بإجبار مديرة تربية لواء الأغوار الشمالية الدكتورة ثريا حمادنه على مغادرة مكتبها بطريقة لاترتقي الى مستوى الأخلاق والحوار ، ومستوى التعبير الديمقراطي الذي أصبح لدى الكثير من الناس خاصة الموظفين مفهوماً اسيىء فهمه بطريقه أصبحت قريبة الى " البلطجة ".
ووفق ما تم مشاهدته في مقطع الفيديو ومصادر مطلعة ، فان عدد من العاملين لايتجاوز عددهم 8 موظفين في مديرية تربية الأغوار ، قاموا بالدخول الى مكتب مديرة التربية " ثريا حمادنة " واجبروها على الخروج بحجة الاحتجاج على قرار نقلها لأحد الموظفين من قسم الإرشاد التربوية الى احدى المدارس ، وملاحقتها دون احترام خصوصيتها في ساحات مديرية التربية.
حيث تعتبر هذا التصرفات مشينة يتوجب على وزير التربية والتعليم د. عزمي محافظة اتخاذ الإجراءات القانونية وبحزم بحق هؤلاء الموظفين نظراً لعدم احترامهم للتسلسل الإداري في مخاطبة الجهات والمسؤولين لاحقاق الحق والعدالة لاصحابها ومعاقبة المخطىء وفق القوانين والانظمة والتعليمات المعمول بها في وزارة التربية


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.