شريط الأخبار
عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية مطلع آذار الحقيقة الغائبة !! " شيطانة الرابع " تصدح بالفتنة بهدف خلق البلبلة بين أبناء الوطن بيان ...الأمن العام : الحديث عن فض اعتصام الدوار الرابع لايطابق الواقع والحقيقة توقيف 17 شخصاً تم ضبطهم في الاحتجاجات التي جرت أمس بالقرب من الدوار الرابع خصم 55% على تذاكر الملكية الأردنية في يوم عيدها الـ 55 (غداً) بالفيديو والصور ...وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة أربعة آخرين اثر حادث تصادم مروع في اربد غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم بالصور...الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك للرئيس التونسي السبسي بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل الدورة الشتوية...السبت تجار: انتخابات تجارة عمان مفصلية...وحان وقت التغيير إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة بالصور .. الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة اربد ضبط 3 اشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مزورة في إربد الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية
عاجل

معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !!

الوقائع الاخبارية : تداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعدد من الموظفين يقومون بإجبار مديرة تربية لواء الأغوار الشمالية الدكتورة ثريا حمادنه على مغادرة مكتبها بطريقة لاترتقي الى مستوى الأخلاق والحوار ، ومستوى التعبير الديمقراطي الذي أصبح لدى الكثير من الناس خاصة الموظفين مفهوماً اسيىء فهمه بطريقه أصبحت قريبة الى " البلطجة ".
ووفق ما تم مشاهدته في مقطع الفيديو ومصادر مطلعة ، فان عدد من العاملين لايتجاوز عددهم 8 موظفين في مديرية تربية الأغوار ، قاموا بالدخول الى مكتب مديرة التربية " ثريا حمادنة " واجبروها على الخروج بحجة الاحتجاج على قرار نقلها لأحد الموظفين من قسم الإرشاد التربوية الى احدى المدارس ، وملاحقتها دون احترام خصوصيتها في ساحات مديرية التربية.
حيث تعتبر هذا التصرفات مشينة يتوجب على وزير التربية والتعليم د. عزمي محافظة اتخاذ الإجراءات القانونية وبحزم بحق هؤلاء الموظفين نظراً لعدم احترامهم للتسلسل الإداري في مخاطبة الجهات والمسؤولين لاحقاق الحق والعدالة لاصحابها ومعاقبة المخطىء وفق القوانين والانظمة والتعليمات المعمول بها في وزارة التربية


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.