شريط الأخبار
التربية تصرف المستحقات المالية المخصصة للمكرمة الملكية السامية لأبناء المعلمين سيدتان تضربان طبيباً في مستشفى حكومي بالأغوار شاهد بالفيديو... رقص على الآيات القرآنية في ملهى ليلي في لبنان! بنوك في الأردن تحذر عملاءها من رسائل وهمية تطلب معلومات متعلقة بهم شغب في منطقة جمحا غرب اربد على خلفية وفاة مواطن دهساً شاهد بالصور...قصه حب وتحدي من داخل غرفة غسيل الكلى في مستشفى اربد الاسلامي بالصور.... القبض على مروجين و مطلوبين خطيرين في مداهمات لمكافحة المخدرات وسط العاصمة عمان بالفيديو .. ناصر جودة يوضح كيف اصبح وزيراً في عدة حكومات محاولات إقناع الملقي فشلت بتقديم عطلة الاستقلال للخميس الأغوار الشمالية .. إعمال شغب وإغلاق وإطلاق نار أثر جريمة قتل سابقة في بلدة المشارع التحقيق مع مدرسين جامعيين متهمين بشراء "توفل" مزور للترقية كمين محكم يوقع بمطلوب بحقه 9 طلبات في عمان حادثة الصوامع...اتكأء على الادعاء العام ...ودخول الضمان ...وما نخشاه الاستجابة لمصالح الحيتان مالم تلتقطه الكاميرات لإفطار جلالة الملك مع مرتبات السير ..ماذا تنالوا بعد الماء والتمر ؟! ماذا حصل لصفحة نقيب المهندسين على الفيسبوك...؟ جرى اختراقها...والزعبي يعتذر تفاصيل جديدة حول هروب "عصابة اردنية" من سجن في مصر الوزير الاسبق سميح المعايطة : ماذا يفعل الملك؟ لجنة فلسطين النيابية تنهي اضراب موظفي الاونروا بالفيديو والصور..وفاة الطالب الجامعي " محمد الشطناوي" اثر حادث تصادم بين 3 مركبات في اربد شاهد بالفيديو..الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية على دوار صويلح في عمان
عاجل

روسيا تدعو المملكة لحضور مؤتمر سوتشي بشأن سوريا

الوقائع الإخبارية : وجهت روسيا دعوة رسمية إلى المملكة لحضور مؤتمر الحوار الوطني السوري الذي سيعقد في مدينة سوتشي المقرر عقده نهاية الشهر الجاري.

ووجه الممثل الخاص لرئيس روسيا الاتحادية للتسوية في سوريا، ألكسندر لافرينتيف الدعوة لكل من إيران وتركيا إضافة إلى موسكو بصفة مبادرين للمؤتمر بتقديم المساعدات اللازمة إلى المشاركين السوريين لتحقيق اتفاقات مرضية للجميع، كما دعى ممثلو الأمم المتحدة والمراقبون من كل من بريطانيا والصين والولايات المتحدة وفرنسا كدول أعضاء دائمة في مجلس الأمن، إضافة إلى دعوة الأردن ومصر والعراق وكازاخستان ولبنان والمملكة العربية السعودية كمشاركين في المؤتمر.

وذكر الممثل الخاص في الدعوة أن المؤتمر يهدف إلى 'تشجيع الحوار السوري السوري بأوسع نطاق لمصلحة التقدم نحو التوافق بين كافة الأطياف للمجتمع السوري حول شروط بناء سوريا المتجددة حفاظا على وحدتها وسيادتها وسلامة أراضيها واستقلالها. كما يهدف إلى إعطاء دفعة إضافية لعملية التسوية السياسية في سوريا وفقا للقرار 2254 لمجلس الأمن للأمم المتحدة والمساهمة في الانتقال إلى خطوات عملية في إطار المفاوضات السورية السورية في جنيف تحت الإشراف الأممي'.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.