شريط الأخبار
القبض على مطلوب بـ 17 طلبا أمنيا في معان ممدوح العبادي يعلق على أولويات حكومة الرزاز: تحتاج إلى مخصصات مالية كبيرة التربية تعلن برنامج امتحانات التوجيهي غدا عبر موقعها الإلكتروني إربد...أنار شمعة بسبب قطع الكهرباء فاحترق بيته هكذا رد الأردنيون على معايدة الرزاز لهم بذكرى المولد النبوي الشريف! النائب هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال ذوو شهداء قلعة الكرك يطالبون باعادة محاكمة الإرهابيين الكعابنة: لجنة الأعيان أقرت ضرائب لم تضعها الحكومة ولا النواب جرش .. "بني مصطفى" يطالبون بالإفراج عن ابنتهم وعد الموقوفة على خلفية فاجعة البحر الميت الحاج حسن: نسبة الانزلاق بمشروع كورنيش البحر الميت محصورة شاهد بالصور .. احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة بالصور...الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد شاهد بالتفاصيل ... وزير سوري يعلق على قوائم المطلوبين الاردنيين مصر توضح طريقة ربط سيناء بالأردن والسعودية عبر الجسور المصري: نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن إن أردنا بالصور...الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي المسفر: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن وفاة شخص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي "التربية" تعلن غدا برنامج امتحان "التوجيهي" للدورة الشتوية بالتفاصيل ... شاحنات الأردن تنتظر مكاسب العبور للعراق
عاجل

فعلها وليد المصري منتزعاً موافقة مجلس الوزراء !! تفاصيل القضية التي عاصرها 3 وزراء سابقين!!...

الوقائع الإخبارية : منذ سنتين ..ومعاناتهم مستمرة ..وصرخاتهم ونداءاتهم في اذان 3 وزراء سابقين لم يستطيعوا فعل شي أو حتى حل جزء بسيط من مشكلتهم ومشكلة أسرهم التي تعتاش على رواتبهم .
حيث عانى موظفي " الشركة الأردنية السورية للنقل البري " وعلى امتداد 21 شهراً من عدم تسلم رواتبهم مما جعلهم في أوضاع معيشية واقتصادية صعبة حالت عن عجزهم عن توفير متطلبات أسرهم المعيشية .
الا ان اليوم ووفق مصادر فقد فعلها وزير البلديات والنقل المهندس وليد المصري ، الذي قام بالتنسيب إلى مجلس الوزراء للموافقة على صرف جميع رواتب موظفي الشركة الأردنية السورية للنقل البري قبل عيد الاضحى المبارك.
وأضاف المصدر بانه وبالرغم من الظروف الاقتصادية والمالية التي تعاني منها الحكومة ، الا ان وزير المصري استطاع نزع موافقة مجلس الوزراء على تنسيبه ، ليتم اعتباراً من يوم غد المباشرة ببدء صرف جميع المستحقات المالية لجميع الموظفين في " " الشركة الأردنية السورية للنقل البري "
من جانبه أعرب رئيس وأعضاء اللجنة عن شكرهم وتقديرهم للحكومة ممثلة بوزير البلديات والنقل المهندس وليد المصري، واستجابتها لحل القضية، لاسيما وأن القرار من شأنه ادخال الفرحة لقلوب الموظفين وأسرهم.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.