شريط الأخبار
النائب أبو حسان: على النائب ألا يتهرب من دوره التشريعي دائرة الإفتاء العام تستهجن سؤالها عن حفل "قلق" إرادة ملكية بإعادة تعيين فيصل الفايز رئيساً للأعيان الملكة رانيا: أن نكون كل ما يمكننا أن نكونه التربية تحقق بادعاءات تحريض موظفي الاغوار الشمالية على الاضراب وتتوعد باجراءات قانونية السفير الفلسطيني يشيد بخطاب الملك الداعم للشعب الفلسطيني بالامم المتحدة ادارة التنفيذ القضائي تلقي القبض على ٢٣ مطلوب بقضايا مالية في مناطق مختلفة من المملكة نقابة الصحفيين تقر استثمار اراضيها في طبربور صداح الحباشنة يفتح ملف برنامج "حكيم " بالاسئلة النيابية الاعدام لقاتل شاب في الرجم الشامي وبراءة شقيقه الإفتاء: إقامة حفل "قلق" حرام شرعاً ترجيح فض استثنائية الأمة بحد اقصى الخميس بالتفاصيل...قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي بالتفاصيل...هذا ماذا قاله النائب خليل عطية عن الملك و الامير حمزة شاهد بالصورة .. الأمن يعلق على مخالفة السير الغريبة طلبة يعتدون على معلم ويهددون بحرق المدرسة في عين الباشا أميركا ستسحب أنظمة صواريخ باتريوت من الأردن "النواب" يحيل مشروع قانون ضريبة الدخل المعدل الى لجنة الاقتصاد والاستثمار عائلة "ناهض حتر" تقيم دعوى قضائية ضد رئيس الوزراء السابق هاني الملقي بالصور... " عامل وطن " ينقذ حياة " سيدة " من موت محقق اثر احتراق مركبتها على طريق اربد – عمان
عاجل

فعلها وليد المصري منتزعاً موافقة مجلس الوزراء !! تفاصيل القضية التي عاصرها 3 وزراء سابقين!!...

الوقائع الإخبارية : منذ سنتين ..ومعاناتهم مستمرة ..وصرخاتهم ونداءاتهم في اذان 3 وزراء سابقين لم يستطيعوا فعل شي أو حتى حل جزء بسيط من مشكلتهم ومشكلة أسرهم التي تعتاش على رواتبهم .
حيث عانى موظفي " الشركة الأردنية السورية للنقل البري " وعلى امتداد 21 شهراً من عدم تسلم رواتبهم مما جعلهم في أوضاع معيشية واقتصادية صعبة حالت عن عجزهم عن توفير متطلبات أسرهم المعيشية .
الا ان اليوم ووفق مصادر فقد فعلها وزير البلديات والنقل المهندس وليد المصري ، الذي قام بالتنسيب إلى مجلس الوزراء للموافقة على صرف جميع رواتب موظفي الشركة الأردنية السورية للنقل البري قبل عيد الاضحى المبارك.
وأضاف المصدر بانه وبالرغم من الظروف الاقتصادية والمالية التي تعاني منها الحكومة ، الا ان وزير المصري استطاع نزع موافقة مجلس الوزراء على تنسيبه ، ليتم اعتباراً من يوم غد المباشرة ببدء صرف جميع المستحقات المالية لجميع الموظفين في " " الشركة الأردنية السورية للنقل البري "
من جانبه أعرب رئيس وأعضاء اللجنة عن شكرهم وتقديرهم للحكومة ممثلة بوزير البلديات والنقل المهندس وليد المصري، واستجابتها لحل القضية، لاسيما وأن القرار من شأنه ادخال الفرحة لقلوب الموظفين وأسرهم.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.