شريط الأخبار
معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !! موظفو محكمة عمان الشرعية ينقلون اعتصامهم إلى دائرة قاضي القضاة الهواملة ينتقد إلحاق 5 قوانين "كبيرة وطويلة" للدورة الاستثنائية الملك يلتقي الاردنية الطبيبة بتول الوهداني في نيويورك وفاة الطفل " هاشم الكردي "متأثراً باصابته في حادثة اعتداء «فاردة المفرق» بالتفاصيل ...مدير الأمن الوقائي يكشف تفاصيل وأحداث حكاية " ذهب عجلون " النائب صداح الحباشنة يسأل ويجيب: لماذا يكرهوننا؟ أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" هستيريا التطاول على بلدنا إلى اين؟ الخطيب نقيبا للفنانين وإلغاء حل مجلس النقابة الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار بالفيديو... خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دولة الرزاز !! عذراً لهذه النصيحة الثقيلة !! اوصيك بالخلاص من " ثلاث " لشفاء الأمراض الشعبية بالتفاصيل..مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية في قبضة البحث الجنائي بالفيديو ...مواطن يلقي بنفسه تحت عجلات" مركبة " احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي عن منزله
عاجل

فعلها وليد المصري منتزعاً موافقة مجلس الوزراء !! تفاصيل القضية التي عاصرها 3 وزراء سابقين!!...

الوقائع الإخبارية : منذ سنتين ..ومعاناتهم مستمرة ..وصرخاتهم ونداءاتهم في اذان 3 وزراء سابقين لم يستطيعوا فعل شي أو حتى حل جزء بسيط من مشكلتهم ومشكلة أسرهم التي تعتاش على رواتبهم .
حيث عانى موظفي " الشركة الأردنية السورية للنقل البري " وعلى امتداد 21 شهراً من عدم تسلم رواتبهم مما جعلهم في أوضاع معيشية واقتصادية صعبة حالت عن عجزهم عن توفير متطلبات أسرهم المعيشية .
الا ان اليوم ووفق مصادر فقد فعلها وزير البلديات والنقل المهندس وليد المصري ، الذي قام بالتنسيب إلى مجلس الوزراء للموافقة على صرف جميع رواتب موظفي الشركة الأردنية السورية للنقل البري قبل عيد الاضحى المبارك.
وأضاف المصدر بانه وبالرغم من الظروف الاقتصادية والمالية التي تعاني منها الحكومة ، الا ان وزير المصري استطاع نزع موافقة مجلس الوزراء على تنسيبه ، ليتم اعتباراً من يوم غد المباشرة ببدء صرف جميع المستحقات المالية لجميع الموظفين في " " الشركة الأردنية السورية للنقل البري "
من جانبه أعرب رئيس وأعضاء اللجنة عن شكرهم وتقديرهم للحكومة ممثلة بوزير البلديات والنقل المهندس وليد المصري، واستجابتها لحل القضية، لاسيما وأن القرار من شأنه ادخال الفرحة لقلوب الموظفين وأسرهم.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.