شريط الأخبار
نقيب المهندسين الزراعيين يستهجن غياب ملف القطاع عن مؤتمر الرزاز شاهد بالأسماء...نقل موظفين من التربية الى وزارات مختلفة إرادتان ملكيتان بتعيين الطراونة في "الأعيان" وقبول استقالة المعشر الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن الأردني " سليمان البدول " بالصور..الدفاع المدني يخمد حريق دراجة أمتد الى مركبتين في منطقة الشميساني الغذاء والدواء تغلق 125 منشأة غذائية في مختلف محافظات المملكة بالصور...الرزاز في وزارة التربية والتعليم بأول نشاط له بعد تشكيل الحكومة. الرواية الحقيقية .. د." كنعان " و " بائع الترمس " في ليلة العثور على الطفلين المفقودين " معتصم ويزن جرادات " السعود: حديث الرزاز لا يبشر الأردنيين بعد تدخل الاردن ... تفكيك موقع لشرطة الاحتلال في المسجد الاقصى بالصور .. اللواء الحمود يكرم مواطن وستة من افراد الامن الوقائي حزن يعقب وفاة الشاب مراد الدباس اثر حادث سير مروع على الصحراوي وفاة الشاب "ارشيد نائل العموش" أثر أزمة قلبية حادة في مصر رئيس مجلس محافظة جرش ينفي التوافق على استقالات جماعية العيسوي :لم اسافر الا مرة واحدة وليوم فقط الأردن يُطلع السلطة على نتائج زيارة نتنياهو إلى عمان بالصورة...القبض على أربعة من مروجي المواد المخدرة في احدى مناطق غرب البلقاء. الاداريه العليا تلغي قرارا لوزير الشؤون البلديه للاساءة والتعسف باستعمال السلطة الوزير " مروان جمعة " يطالب " الرزاز " بتحميل هذا الوزير الجديد المسؤولية وتقديم " استقالته "
عاجل

بعدما غنّت "حبيبي برشلوني": شاعر وملحن يهدد بمقاضاة يارا...

الوقائع الإخبارية : أعلن مدير أعمال الفنانة يارا الفنان طارق أبو جودة، عن استغرابه من الموقف الذي أعلنه الشاعر والملحن السعودي تركي الشريف بلجوئه إلى القضاء ورفعه دعوى على يارا، التي قامت بنشر أغنية "حبيبي برشلوني" بصوتها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، من دون أن تذكر اسمه واكتفائها بالتعليق أنها تعتذر من كاتب كلام الأغنية، وقال أبو جودة: "ربما يعود السبب إلى كون يارا لم تذكر اسمه في التعليق الذي كتبته عندما نشرت الفيديو"، مشيرا إلى أنه ويارا لم يتبلغا أي شيء قانوني بهذا الخصوص حتى الآن.
وردا على سؤال حول موقفهما في حال تبلغا رسميا بالدعوى، أجاب طارق أبو جودة: لكل حادث حديث.
وكان الشاعر تركي الشريف قد أعلن عن استغرابه من تجاهل يارا لاسمه، وعدم ذكره عند طرحها الأغنية بصوتها عبر حسابها على "انستغرام"، مشيرا إلى أنها قالت إنها تعرف جيدا من هو كاتب الأغنية، خصوصا أنها أشارت في التعليق الذي كتبته على الفيديو، أنها تعتذر من الشاعر.
وحول خلافه مع يارا قال الشريف، إنّه "كان من المفترض أن تغني يارا أغنية "حبيبي برشلوني"، لكنها انتقلت إلى مشاعل بسبب تلكؤ الأولى وتأجيلها المستمر، كما أوضح أن مشاعل كانت جدية في الاتفاق المادي والفني بينهما، وهذا الأمر أغضب يارا.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.