شريط الأخبار
الحكومة: إرتفاع أسعار البنزين في الأسبوع الثالث من آذار بالفيديو ...المياه : لأول مره في آن واحد فيضان (4) سدود في المملكة المحافظ الكباريتي مديرا عاما لمكتب رئيس الوزراء وفاة نزيل اربعيني بسجن سواقة توقيف متهم بالتلاعب بكشوفات رواتب وزارة التخطيط البراري: الأردن قادر على إفشال صفقة القرن المياه: فيضان سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة زنوبيا الاساسية في غور المرزعة بالكرك المياه: فيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة أمن الدولة ترفع الجلسة الأولى في محاكمة خلية السلط الارهابية وتأجلها الى يوم الاثنين المقبل متهمو خلية السلط الإرهابية ينفون التهم المسندة اليهم "العمل الإسلامي" يدين اعتداء قوات الاحتلال على أسرى سجن النقب لهذا السبب .. الجغبير ينسحب من منتدى الأعمال الاردني الروماني محامي متهم بقضية السلط يطلب وقف البث المباشر اربد .. انتشال جثة عشريني بعد غرقه داخل قناة الملك عبدالله رسمياً الاعلان عن موعد العمل بالتوقيت الصيفي بالمملكة بالصور .. الدفاع المدني يؤمن 84 شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس توقف توزيع المياه جزئيا بمناطق في عمان والزرقاء بسبب ارتفاع نسبة العكورة ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة
عاجل

انغام ترفض تنفيذ الطلب الأخير لشقيقتها غنوة

الوقائع الإخبارية : وافت المنية الفنانة غنوة محمد علي سليمان من دون فرصة التصالح مع شقيقتها النجمة المصرية أنغام، لا سيما أن الخلاف أدى الى عدم لقائهما منذ 3 سنوات، عندما التقيتا صدفة في منزل والدهما، الذي كان حينها يعاني وعكة صحية شديدة.
وبدأت القصة عندما رغبت غنوة الأخت الصغرى لأنغام من والدها، بدخول عالم الغناء، فعارضتها الأخيرة.
وقالت الراحلة أن أنغام تحاربها، ولا تريد أن تحترف الغناء مثلها، بداعي أن صوتها غير جيد.
وتحدثت في اكثر من مرة عن خلاف أنغام مع والدهما، مؤكدة عبر حسابها على "فيسبوك" أنها تفخر به، وأنه السبب في نجاح أنغام فنيًا رغم إنكارها ذلك.
واتهمت غنوة أنغام بإنكار شقيقهما من ذوي الاحتياجات الخاصة، ورفضها مساعدته.
وذكرت تقارير صحافية أن انغام توجهت إلى المستشفى الذي يتواجد فيه جثمان شقيقتها فور سماعها خبر الحادث الذي تعرضت له غنوة، وانهارت بالبكاء هناك بعد رؤيتها لوالدة المتوفية ووالدها محمد علي سليمان.
ونعت شقيقتها قائلة: "البقاء لله .. انتقلت إلى رحمة الله غنوه محمد على سليمان .. أخت أنغام إثر حادث أليم صباح اليوم..نسألكم الدعاء".
وأجلّت حفلها في مسرح البروج في ساقية الصاوي شهراً ليقام في 16 من تشرين الثاني (نوفمبر) بعدما كان مقرراً في الأسبوع الحالي.
ولكن أنغام خالفت الطلب الأخير ووصية شقيقتها التي نصت على دفنها في مسقط رأسها في قريبة طلخا بالقليوبية، ولكن الشقيقة الكبرى أصرت على دفن أختها في مدفنها الخاص في القاهرة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.