شريط الأخبار
بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات العمرة إسعاف رضيعة تحمل الجنسية السورية تناولت مادة الكاز في القويرة بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي! التلهوني: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية؟ طعن شخص بأداة حادة خلال مشاجرة جماعية في منطقة الشونه الشمالية بالفيديو ...الديوان الملكي ينشر ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني الرزاز والفريحات يعزيان بوفاة والدة وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري لهذا السبب !! الوزير الزعبي عاتب على الحكومة وتحديداً صديقه وزير المالية كناكرية البنك الدولي يعين فاخوري بمنصب مستشار رفيع المستوى لحلول القطاع الخاص "الجيش" يحبط محاولة تهريب "699013" حبة من المخدرات المنتخب الوطني يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..شكراً لهؤلاء !! بالفيديو والصور...ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة الحياري: الطلب على أسطوانات الغاز المنزلي بلغ اليوم 149 الفا و289 اسطوانة بعد 12 عاما...الأسير الأردني علاء حماد يعود إلى أرض الوطن توقعات بارجاء جلسة "العفو العام" للإثنين المقبل الرواشدة: شبكة الكهرباء الوطنية تجاوزت المنخفض الجوي دون اعطال مدير الخدمات الطبية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجوية
عاجل

انغام ترفض تنفيذ الطلب الأخير لشقيقتها غنوة

الوقائع الإخبارية : وافت المنية الفنانة غنوة محمد علي سليمان من دون فرصة التصالح مع شقيقتها النجمة المصرية أنغام، لا سيما أن الخلاف أدى الى عدم لقائهما منذ 3 سنوات، عندما التقيتا صدفة في منزل والدهما، الذي كان حينها يعاني وعكة صحية شديدة.
وبدأت القصة عندما رغبت غنوة الأخت الصغرى لأنغام من والدها، بدخول عالم الغناء، فعارضتها الأخيرة.
وقالت الراحلة أن أنغام تحاربها، ولا تريد أن تحترف الغناء مثلها، بداعي أن صوتها غير جيد.
وتحدثت في اكثر من مرة عن خلاف أنغام مع والدهما، مؤكدة عبر حسابها على "فيسبوك" أنها تفخر به، وأنه السبب في نجاح أنغام فنيًا رغم إنكارها ذلك.
واتهمت غنوة أنغام بإنكار شقيقهما من ذوي الاحتياجات الخاصة، ورفضها مساعدته.
وذكرت تقارير صحافية أن انغام توجهت إلى المستشفى الذي يتواجد فيه جثمان شقيقتها فور سماعها خبر الحادث الذي تعرضت له غنوة، وانهارت بالبكاء هناك بعد رؤيتها لوالدة المتوفية ووالدها محمد علي سليمان.
ونعت شقيقتها قائلة: "البقاء لله .. انتقلت إلى رحمة الله غنوه محمد على سليمان .. أخت أنغام إثر حادث أليم صباح اليوم..نسألكم الدعاء".
وأجلّت حفلها في مسرح البروج في ساقية الصاوي شهراً ليقام في 16 من تشرين الثاني (نوفمبر) بعدما كان مقرراً في الأسبوع الحالي.
ولكن أنغام خالفت الطلب الأخير ووصية شقيقتها التي نصت على دفنها في مسقط رأسها في قريبة طلخا بالقليوبية، ولكن الشقيقة الكبرى أصرت على دفن أختها في مدفنها الخاص في القاهرة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.