شريط الأخبار
بالصور...إخلاء عمارة آيلة للسقوط في مدينة الفحيص تفاصيل الإعفاءات ونسب الضريبة على الشرائح للشخص الطبيعي الملك يتسلم جائزة تمبلتون في العاصمة الأمريكية مساء غد "بتوقيت واشنطن" حالة جديدة من عدم الاستقرار الجوي الثلاثاء .. وامتداد لمنخفض جوي الأربعاء والخميس بالصور ... اصابة شخصين بعيارات نارية خلال مشاجرة بمنطقة الجبل الشمالي في الرصيفه غنيمات تؤكد خطورة التصعيد في غزة وتدعو للتحرك الفوري لوقف العدوان الاسرائيلي بالأسمــاء ... مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في الصحة ومختلف الوزارات مجلس الوزراء يوافق على تعديل أسس منح الجنسية للمستثمرين بالصور...الملك يلتقي الوفد الإعلامي الأردني في واشنطن الحباشنة : تصريحات الحكومة وتعديلات لجنة الاقتصاد بمسرحية من انتاج الحكومة واخراج اللجنة التلهوني: لا مدة زمنية محددة لانجاز قانون العفو العام وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن أحد المعتقلين في السلط العودات: لا يحق للوزراء العمل بالتجارة والاعمال الخاصة بالفيديو ...قوات الدرك تنقذ ٣ اطفال حاصرتهم السيول في محافظة المفرق دائرة الاراضي توضح حقيقة تمليك ابناء غزة للشقق والعقارات 2.5 مليون رسالة تحذيرية من الحكومة للمواطنين! تعيين "اشرف سمارة الزعبي " امينا لسر مجلس الوزراء المساعدة: لا يوجد في الأردن حكومات...بل هناك حكومة واحدة ويتغير فيها الشخوص فقط التربية توقف جميع الرحلات المدرسية في مدارس "وكالة الغوث " المهندس فتحي الجغبير رئيسا لغرفة صناعة عمان والمهندس موسى الساكت نائبا
عاجل

انغام ترفض تنفيذ الطلب الأخير لشقيقتها غنوة

الوقائع الإخبارية : وافت المنية الفنانة غنوة محمد علي سليمان من دون فرصة التصالح مع شقيقتها النجمة المصرية أنغام، لا سيما أن الخلاف أدى الى عدم لقائهما منذ 3 سنوات، عندما التقيتا صدفة في منزل والدهما، الذي كان حينها يعاني وعكة صحية شديدة.
وبدأت القصة عندما رغبت غنوة الأخت الصغرى لأنغام من والدها، بدخول عالم الغناء، فعارضتها الأخيرة.
وقالت الراحلة أن أنغام تحاربها، ولا تريد أن تحترف الغناء مثلها، بداعي أن صوتها غير جيد.
وتحدثت في اكثر من مرة عن خلاف أنغام مع والدهما، مؤكدة عبر حسابها على "فيسبوك" أنها تفخر به، وأنه السبب في نجاح أنغام فنيًا رغم إنكارها ذلك.
واتهمت غنوة أنغام بإنكار شقيقهما من ذوي الاحتياجات الخاصة، ورفضها مساعدته.
وذكرت تقارير صحافية أن انغام توجهت إلى المستشفى الذي يتواجد فيه جثمان شقيقتها فور سماعها خبر الحادث الذي تعرضت له غنوة، وانهارت بالبكاء هناك بعد رؤيتها لوالدة المتوفية ووالدها محمد علي سليمان.
ونعت شقيقتها قائلة: "البقاء لله .. انتقلت إلى رحمة الله غنوه محمد على سليمان .. أخت أنغام إثر حادث أليم صباح اليوم..نسألكم الدعاء".
وأجلّت حفلها في مسرح البروج في ساقية الصاوي شهراً ليقام في 16 من تشرين الثاني (نوفمبر) بعدما كان مقرراً في الأسبوع الحالي.
ولكن أنغام خالفت الطلب الأخير ووصية شقيقتها التي نصت على دفنها في مسقط رأسها في قريبة طلخا بالقليوبية، ولكن الشقيقة الكبرى أصرت على دفن أختها في مدفنها الخاص في القاهرة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.