شريط الأخبار
توقيف أربعة أشخاص بالجويدة على خلفية قضايا فساد إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل الداوود يوضح الإجراءات المتّخذة لضبط عمل المركبات الحكوميّة وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة شاهد بالتفاصيل ... جدول أعمال ورشة البحرين الاقتصادية وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة
عاجل

ليفني توجه كلاما قاسيا لعباس

الوقائع الإخبارية : حذرت زيعمة المعارضة في الكنيست الإسرائيلي تسيبي ليفني، رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس من أي تحركات أحادية الجانب.

والتقت ليفني، مساء الثلاثاء، محمود عباس، بمقر إقامتهما في الفندق المقيمين فيه بنيويورك، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الجارية.

وذكرت قناة "ريشت 13" العبرية، أن ليفني أبدت لعباس، اعتراضها "لأي تحركات فلسطينية أحادية الجانب، قد تؤدي إلى فقدان السيطرة وخسارة حل الدولتين".

وأضافت، ليفني، أنه بدلا من أن يكون "حماستان" في غزة، يجب على السلطة التحرك من أجل التوصل إلى حل في غزة، بدلا من مهاجمة الولايات المتحدة.

وشددت، على "ضرورة عودة السلطة إلى قطاع غزة"، بدلا من "إضفاء الشرعية لمنظمة كحركة حماس"، في ظل تعثر المصالحة الفلسطينية.

وطالبت زعيمة المعارضة، من رئيس السلطة الفلسطينية، بالعودة إلى الحوار مع الولايات المتحدة.

وأوضحت ليفني أن لقاءها مع عباس، يهدف لمنع التدهور الأمني، وإعطاء الأمل في المستقبل، دون التطرق إلى المفاوضات السابقة التي جرت بين الجانب الإسرائيلي والفلسطيني.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.