شريط الأخبار
أردنية تلقي بنفسها أمام أبنائها من الطابق الثالث بالكويت كناكريّة يوضّح قرار إعادة هيكلة رأس مال الملكية الاردنية انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من الشهر زواتي: الأردن استقطب استثمارات بقطاع الطاقة المتجددة بلغت 5ر1 مليار دولار وستصل 4 مليارات دولار في 2020 شاهد...نقابتي المهندسين الاردنيين والمهندسين الزراعيين توجه بياناً إلى الرزاز وزير الأوقاف يقرر تعيين 215 مؤذن وخادم مسجد محكمة بداية عمان ترد دعوى المطالبه بحل مجلس نقابة المعلمين أمانة عمان تستأصل اعضاء الكلاب الضالة التناسلية " ذكوراً واناثاُ " إدارية النواب تطالب بحل مشكلة موظفي الشركة الاستثمارية التابعة لصندوق الحج البيئة تضبط " 30 " طن من الأشجار الحرجية وتحويل المخالفين الى القضاء وفاة طفل يبلغ من العمر " 6 " سنوات اثر حاث دهس في الكرك 5،5 مليون دينار من الاموال المهدورة امام محكمة جنايات عمان شاهد بالتفاصيل ... وزارة المالية توقف شراء المركبات الحكومية الفايز: لا احد يعرف طبيعة صفقة القرن وتفاصيلها الأوقاف تتحقق من استمرار تصوير مسلسل أمريكي بمسجد في العاصمة عمان وزير الصناعة يعلن تفاصيل تعديل قرار تبسيط قواعد المنشأ مع الاتحاد الاوروبي بلدية المفرق تضبط لحوما فاسدة في احدى الملاحم وتحول صاحبها للجهات المختصه شاهد بالأسمــاء .. ديوان الخدمة المدنية يدعو هؤلاء للامتحان التنافسي شحنة بنزين تحتوي 1% حديد تصل الأردن قبل نهاية 2018 شاهد بالأسمــاء .. مدعوون للتعيين في الصحة
عاجل

الملك يزور مركز التفتيش المشترك في مطار سخيبول بأمستردام

الوقائع الإخبارية : زار جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، مركز التفتيش المشترك في مطار سخيبول بالعاصمة الهولندية أمستردام، الذي يعد أحد مشاريع البوابة الذكية في المطار.

واستمع جلالته إلى إيجاز من القائمين على المركز حول الخدمات الإلكترونية وعمليات التفتيش والشحن والتخليص على البضائع في المطار، من خلال إجراءات تفتيش وفحص أكثر أمانا وكفاءة.
وبين القائمون على المركز أن المشروع تم تنفيذه من خلال الشراكة بين القطاعين العام والخاص، بهدف تسهيل وتسريع عمليات الشحن الجوي للبضائع.

وتأتي زيارة جلالة الملك إلى المركز في إطار الإطلاع على التجربة الهولندية الرائدة في مجال الشحن الجوي، والاستفادة منها ليصار إلى تطبيقها في مطار الملكة علياء الدولي لتطوير خدمات الشحن الجوي فيه، خصوصا تلك المتعلقة بتصدير المنتجات الزراعية.

يشار إلى أنه وعلى هامش زيارة جلالة الملك إلى هولندا، وقع البلدان اتفاقية منحة هولندية لإعداد جدوى اقتصادية لتطوير منطقة الشحن الجوي في مطار الملكة علياء الدولي.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.