شريط الأخبار
اعتقال أردني في الكويت انتحل صفة المباحث و حاول الهروب عبر المطار دعوة لحجب التطبيقات الضارة بالأطفال في الأردن وزارة السياحة : نتابع الحالة الصحية للسياح الاسبان المصابين في حادث البتراء مدارس تعطل دوامها بسبب انفلونزا الخنازير الأجهزة الأمنية تلقي القبض على شخص اعتدى على عائلة بالزرقاء السلايطة: 34 قائمة و104 أفراد يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين غدا الثلاثاء خوري: سلوك النواب العدائي انعكاس للشارع النائب محمد هديب يشبه الأردن بـ"خبز الشعير .. مأكول مذموم" الطراونة: النائب هديب حاول أن "يستأسد بفلسطينيته" ويشكك بمواقف الأردن إصابة خطرة لطفل إثر حادث دهس في غور الصافي .. وفرار السائق كتلة الاصلاح تستهجن موقف الحكومة من الانتهاكات الصهيونية في الأقصى بالفيديو .. شاهد ولي العهد بعد إنهائه دورة الغطس وقيادة القوارب في العقبة مدير اوقاف القدس: رغم أنف ترامب ونتنياهو.. الملك عبدالله هو الوحيد الذي ينتصر للقدس الرزاز: التعديلات التي تم الاتفاق عليها نظام الأبنية ستصدر في غضون اسبوع اعلان للمواطنين .. هذا موعد التوجه للبنوك لاستلام دعم الخبز مصفاة البترول تكشف حيثيات شحنة البنزين المخالفة الموردة لها بالفيديو والصور .. 6 إصابات بينهم 5 سياح اثر تدهور حافلة في وادي موسى رئيس مجلس النقباء: النقابات المهنية لم تبذل جهدا لإسقاط قانون الضريبة الخارجية : (3) شهداء أردنيين سيدفنون في نيوزيلندا البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد
عاجل

الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف

الوقائع الإخبارية : عقد جلالة الملك عبدالله الثاني وأخوه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، مباحثات في الرياض الثلاثاء، ركزت على العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين، ومستجدات الأوضاع في المنطقة.
وأكد جلالة الملك وخادم الحرمين الشريفين، خلال المباحثات، التي حضرها عدد من كبار المسؤولين في البلدين، عن اعتزازهما الكبير بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات الأردنية السعودية، والحرص على توسيع آفاق التعاون بينهما في شتى الميادين.
كما جرى التأكيد على أهمية مواصلة التنسيق والتشاور بين الأردن والسعودية حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين، وبما يحقق مصالح الأمة العربية وخدمة قضاياها العادلة.
وشدد جلالة الملك على وقوف الأردن إلى جانب المملكة العربية السعودية الشقيقة في مختلف الظروف، معربا جلالته عن تقديره للجهود التي تبذلها السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين من أجل دعم العمل العربي المشترك وتعزيز فرص تحقيق السلام في المنطقة.
وجرى، خلال المباحثات، استعراض مجمل التحديات والأزمات التي تمر بها المنطقة، ومساعي التوصل إلى إيجاد حلول سياسية لها، تعيد الأمن والاستقرار لشعوبها.
وحضر المباحثات وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته منار الدباس، والسفير الأردني في الرياض علي الكايد، وعن الجانب السعودي سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وسمو الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار خادم الحرمين الشريفين، وسمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود السفير السعودي في الأردن، ووزير المالية محمد بن عبدالله الجدعان، ووزير البيئة والمياه والزراعة عبدالرحمن الفضلي.
وأقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مأدبة غداء تكريما لجلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ورئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، ونائب رئيس الوزراء الأثيوبي ديميك ميكونن، حضرها سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.