شريط الأخبار
بعد تصريحه...الحواتمة في المدرجات باستاد عمان صفحات مزورة تروج خبر لاعفاء ولي العهد السعودي من منصبه وفاة الكاتب والناشط سامي المعايطة اثر حادث سير الاجهزة الامنية تعاملت خلال اسبوع مع ٢٨٤ قضية جنائية وجنحوية الرزاز في تغريدة له : الملك قال الكلمة الفصل في الباقورة والغمر نقيب الصحفيين السعايدة يحذر من هجمة إعلامية صهيونية مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز انتقادات لاذعة لوزير الثقافة والشباب بسبب هذه الصورة! العرموطي : قرار الملك جريء وراشد وحكيم واستجابة لنبض الشارع الاردني وهم الوطن نتنياهو في أول تعليق له: سنتفاوض مع الأردن بشأن "الباقورة والغمر" الحواتمة : لن نسمح لمباراة رياضية ان تفرق بين ابناء الوطن النائب خليل عطية : عاش المليك ..عاش المليك ..عاش المليك "العمل الإسلامي" يثمن القرار الملكي باستعادة الباقورة والغمر الخارجية تسلم «اسرائيل» مذكرتين بانهاء الملحقين الخاصين بمنطقتي الباقورة والغمر العثور على جثة شخص متوفيا بعيار ناري داخل مركبته في الزرقاء الفايز: الملك هو الأقرب الى نبض شعبه والحريص على مصالح الأردن والأردنيين جلسة طارئة لمجلس الوزراء لتنفيذ الأمر الملكي بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يلتقي شخصيات سياسية في قصر الحسينية شاهد ... بانوراما من جلسة مجلس النواب التي عقدت صباح اليوم الاحد جلالة الملك : أعلمنا إسرائيل بالقرار ..و الباقورة والغمر أراضي أردنية وستبقى أردنية
عاجل

إخلاء سبيل علاء وجمال مبارك في قضية التلاعب بالبورصة

الوقائع الإخبارية : أفاد مراسل RT في مصر، يوم الخميس، بأنه قد تم إخلاء سبيل علاء وجمال نجلي الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك في قضية التلاعب بالبورصة.

وقبلت محكمة استئناف القاهرة في وقت سابق اليوم، الطلب المقدم من علاء وجمال مبارك وياسر سليمان الملواني برد هيئة محكمة قضية 'التلاعب في البورصة' وتظلمهم على القرار.

ووافقت المحكمة على طلب نجلي الرئيس الأسبق، بعد أن قررت محكمة جنايات القاهرة في جلسة السبت الماضي 15 سبتمبر، تأجيل النظر في القضية لجلسة 20 أكتوبر المقبل لاستكمال تقرير الخبراء الذي وصفته بأنه منقوص في الوقت الذي اعتبره الدفاع في صالح المتهمين ويثبت براءتهم.

إقرأ المزيد
محكمة جنايات القاهرة تقرر القبض على علاء وجمال مبارك
وفي نهاية جلسة المحاكمة وبعد انصراف هيئة الدفاع عن المتهمين فوجئوا بأمر المحكمة بالقبض على علاء وجمال مبارك، وحسن هيكل، نجل الكاتب محمد حسنين هيكل، و2 آخرين هما أيمن أحمد فتحي وياسر الملواني.

وتقدم في اليوم التالي فريد الديب، دفاع المتهمين، بتظلم لمحكمة استئناف القاهرة من قرار الحبس.

وأحالت محكمة الاستئناف التظلم للمحكمة المختصة صاحبة القرار، وبعد الإطلاع، تم رفض تظلم نجلي الرئيس الأسبق وحبسهم على ذمة القضية، مما دفع هيئة الدفاع للتقدم برفع دعوى لرد هيئة المحكمة.

جدير بالذكر أن المحكمة قررت أيضا عرض المتهمين على لجنة استرداد الأموال برئاسة النائب العام المصري نبيل أحمد صادق للتصالح مع الدولة.

وأسندت النيابة العامة إلى المتهم جمال مبارك اشتراكه بطريقة الاتفاق والمساعدة مع موظفين عموميين في جريمة التربح والحصول لنفسه ولشركاته بغير حق على مبالغ مالية مقدارها 493 مليونا و628 ألفا و646 جنيها، بعد أن اتفقوا فيما بينهم على بيع البنك الوطني المصري لتحقيق مكاسب مالية لهم ولغيرهم ممن يرتبطون معهم بمصالح مشتركة وتمكينه من الاستحواذ على حصة من أسهم البنك عن طريق إحدى الشركات بدولة قبرص.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.