شريط الأخبار
مجلس بلدي الزرقاء يوافق على مطالب موظفي البلدية شاهد بالتفاصيل ... تحديد حجم العقوبات على المتهربين ضريبياً شاهد بالصور .. البيئة تضبط مستودعا للمواد الكيماوية في الرصيفة بعد انتهاء المسح الميداني الزراعة تقرر السماح بالاستيراد التكميلي للموز كناكرية: سننظر في غرامات من سدد الأصل الضريبي قبل الإعفاءات ‘‘النواب‘‘ يوافق على غرامات التأخر عن الإقرار الضريبي لماذا وصف شقير قانون الجرائم الإلكترونية بـ"الخمر" ؟ فرار 11 حدثاً من احد مراكز الأحداث في محافظة الرزقاء مجلس النواب يوافق على تشكيل نيابة عامة ضريبية الدغمي: الحكومة لا تستطيع الاقتراب إلى البقرات المقدسة بالاسمــاء ... احالات الى التقاعد في الأمن العام الرزاز يوافق على إجراءات وزير الصّناعة والتّجارة لاسترداد مبالغ ماليّة أول طفل من الناجين في فاجعة البحر الميت يشهد أمام المحكمة مياهنا: صهاريج مخفضة للمواطنين خلال فترة انقطاع المياه العرموطي يكشف حقيقة مهاجمته مدير الأمن الوقائي الفناطسة: التأخر بإقرار "ضريبة الدخل" "سولافة طرمة" "العمل الإسلامي" يدعو النواب لرد "ضريبة الدخل" النائب أحمد الرقب يحمّل أمانة عمّان مسؤولية حادثة خريبة السوق عطية عن "مؤمنون بلا حدود" : نفر ضال .. والأردن أرض الإسلام الرزاز: الأجهزة الامنية محط ثقتنا جميعا .. والقضاء هو الفيصل
عاجل

حقيقة جملة لبن العصفور ستصدمك و لن تقولها بعد اليوم!

الوقائع الإخبارية : هناك الكثير من الأمور و الكلمات التي نسمعها و نتحدث عنها في حياتنا اليومية كما أن هناك الكثير من الأمثال الشعبية التي نتحدث بها و من هذه الأمور هي أننا نقول سأحضر لك لبن العصفور.

و لكن هذه الكلمة خاطئة و لها حقيقة مفاجأة للكثير من الناس ستجعلك لا تقول الكلمة مرة أخرى . فما هو السر في هذه الكلمة؟
حيث أن هناك القليل من الطيور التي تضع اللبن و من هذه الطيور هي العصافير حيث انه من السهل ان نحصل على لبن العصفور وليس بالصعوبة التي يتوقعها البعض لذلك فأنه اذا قلت جملة لبن العصفور فأنك ملزم بإحضار هذا اللبن و ليس صعب كما تتوقع.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.