شريط الأخبار
"كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الثلاثاء مذكرة نيابية تطالب رؤساء الجامعات بإصدار عفو عن عقوبات الطلبة والهيئة التدريسية الملك في محافظة الطفيلة يوم غد الاثنين ويلتقي وجهاءها عدم استقرار جوي وتوقع ثلوج ليل الاحد الاثنين على مرتفعات الجنوب "المستهلك" تحذر من حليب أطفال "محظور" محلياً ودولياً يتداول في إربد الأجهزة الأمنية تعثر على (3) قنابل يدوية في السلط دون وقوع أية اصابات إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية ... شعبة التجنيد بالفيديو ...أهالي عنجرة يعلنون التهدئة مع رفضهم استلام جثة " ابنهم " الطراونة : أبناء الأطراف قابضون على الجمر ..فالى متى التهميش والإهمال اتفاق أولي لحل الخلافات واطلاق سراح الموقوفين في عجلون الزوايدة ينتقد "التسويف" في ملف شركة حجازي وغوشة، والرزاز يتعهد بحله لجنة مقاومة التطبيع النقابية تستنكر اجتماع وزراء عرب مع نتنياهو وزير الداخلية يرد على النائب الفريحات :"لا يوجد منطقة في الأردن ساقطة أمنيا" شهود عيان : هدوء في عجلون .. ولا تجدد لإطلاق النار بعنجرة أختفاء طفل في ظروف غامضة بمحافظة الزرقاء عشيرة الزغول ترفض استلام جثة صقر الزغول وتصدر بياناً نارياً المبيضين: مسح أمني شامل لمنطقة انفجار السلط الطراونة يطلب من النواب الجلوس على مقاعدهم بدلًا من مقاعد الوزراء أبورمان: "مقاربة" وقائية لحماية الشباب من آفة الإرهاب
عاجل

الصحة تفتح باب التسجيل في كليات التمريض والقبالة

الوقائع الإخبارية : اعلنت وزارة الصحة فتح باب التسجيل للقبول في كليات التمريض والقبالة والمهن الطبية المساندة التابعة لها في ياجوز واربد للعام الدراسي 2018-2019.
وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي ان تقديم الطلبات يبدأ اعتبارا من اليوم الثلاثاء ويستمر حتى نهاية دوام يوم الاحد 30 الشهر الحالي .
واضاف ان طلبات القبول تقدم في كلية رفيده الاسلمية للتمريض والقبالة والمهن الطبية المساندة في ياجوز لابناء محافظات العاصمة البلقاء ، الزرقاء ، مادبا ، معان ، الطفيلة ، الكرك ، العقبة ، الباديتين الوسطى والجنوبية .
وتقدم طلبات القبول في كلية نسيبة المازنية للتمريض والقبالة والمهن الطبية المساندة لأبناء محافظات اربد ،المفرق ، جرش ، عجلون ، والبادية الشمالية .
واشار الى ان كليتي رفيده الاسلمية ونسيبة المازنية تضمان تخصصات القبالة ،تكنولوجيا الاشعة ، تخدير وانعاش ، تعقيم ، سجل طبي ، مراقبة صحية .
ووفقا لشروط القبول ان يكون المتقدم اردني الجنسية ، لا يزيد عمر المتقدم عن 22 عاما ويحق له اختيار تخصصين كاختيار اول وثان ويقبل في تخصص القبالة الاناث فقط فيما تكون الاولوية للذكور في تخصصات الرقابة الصحية ، الاشعة ، التخدير والانعاش .
ويعطى الاولوية في القبول لخريجي العام الدراسي 2017/2018 فيما تقبل طلبات الخريجين من سنوات سابقة بنسبة 5% من مجموع المتقدمين من هذه الفئة على اسس تنافسية .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.