شريط الأخبار
سلطة العقبة تسجل دعوى قضائية بحق النائب محمد الرياطي بالفيديو.. الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيّتها للمرّة الأولى : أنا أردنيــة بيان ..نقابة المعلمين :قناعتنا التامة بان المعلم " العتوم " ذهب ضحية اهمال طبي وتقصير طفل يكتب رسالة غريبة على فيسبوك.. وبعد يومين تحققت الصدمة كناكرية يوعز بمتابعة شمول عمّال صوامع العقبة بالضمان الاجتماعي الأردن .. السجن لمصري قبَّل طفلا على وجنتيه الحبس 10 سنوات لمتهم حاول قتل نسيبه فاصاب وافد شاهد بالتفاصيل .. مسودة مشروع القانون المعدل لـ‘‘الزراعة‘‘ العثور على جثة متفحمة داخل مركبة في الرمثا هل ستتأخر الحكومة بصرف رواتب موظفيها لآخر الشهر الجاري؟ بالصور .. القاء القبض على ثلاثة مروجين للمواد المخدرة في محافظة اربد وفاة المعلم "رائد العتوم" اثر تعرضه لخطأ طبي تسبب بتلف دماغه وفاة شخص وإصابة (4) اثر حادث تصادم في المفرق اصابة أربعيني بعيار ناري بمشاجرة بين ارباب سوابق داخل مطعم في اربد شاهد بالتفاصيل ... أخطر بيان أردني ضد مشروع الضريبة موجه الى الملقي مصر ... ضبط المتهم بتسهيل هروب العصابة الأردنية الشونه الشمالية...وفاة ثلاثينية بصعقة كهربائية البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش سابقة قضائية: تعويض شاب عن إهمال بمركز ‘‘لذوي الإعاقة‘‘ ذوو المتوفين بانفجار صوامع العقبة يمنحون "عطوة اعتراف" للمقاول
عاجل

الامن ينفي ضبط حبوب مخدرة مع طالبات مدرسة في اربد

الوقائع الإخبارية : قال مصدر امني  ان ما يتم تداوله من اخبار على بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول ضبط حبوب مخدرة وأدوات حادة مع عدد من الطالبات في احدى مدارس اربد الحكومية لا أساس له من الصحة.

واشار المصدر الامني ، ان الاجهزة الامنية في مديرية شرطة محافظة اربد لم تتلقى بلاغا بهذا الخصوص ولَم تتعامل مع اي حادثة من هذا القبيل على الإطلاق .

وشدد المصدر على ضرورة توخي الدقة في نقل الاخبار والتاكد من صحتها قبل نشرها من الجهات المعنية حرصا على الصالح العام.

وكانت احدى وسائل الاعلام نشرت خبرا أشارت فيه الى ان الاجهزة الامنية ألقت القبض على 4 طالبات في الصف التاسع باحدى المدارس الحكومية للبنات في الحي الشرقي بعد قيامهن بترويج مخدرات لزميلاتهن على انها حبوب حلوى.

واضافت وسيلة الاعلام في خبرها " أن الاجهزة الامنية ضبطت بحوزة الطالبات حبوب مخدرة بالاضافة الى أسلحة بيضاء، حيث تم إحالتهن الى الجهات المختصة لبدء التحقيق وإتخاذ الاجراء اللازم".

وتداول مواطنون الخبر نقلا عن وسيلة الاعلام على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأحدث حالة من القلق والتوتر والخوف لدى الأهالي ليتبين لاحقا بان الخبر غير صحيح وفق أكده مصدر امني.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.