شريط الأخبار
كناكرية: تمديد اعفاء الشقق يساهم في تمكين المواطن وتنشيط سوق العقار تسرب بنزين من محطة وقود في اربد...و الدفاع المدني يسيطر الروابدة: تقاعدي "أقل من الذي يتقاضاه مدير أي دائرة حكومية" بالوثيقة...وزارة الاوقاف تتراجع عن سماحها بتصوير فيلم داخل مسجد هل يفكر وزير الاوقاف بالاستقاله بعد الغاء الرزاز تعميمه للمساجد ؟ قرار بازالة اللوحات الاعلانية لحملة (ضد التحرش) من شوارع عمان والمحافظات الافراج عن المعتقلين ! شرط الحراكيون قبل لقاء الرزاز في رئاسة الوزراء عشائر سحاب تصدر بياناً بشأن توقيف ابنها الإعلامي محمد الوكيل النائب الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: فيه كثير شخصيات بالأردن «تفرعنت» بعد الربيع العربي النائب خليل عطية يوجه أسئلة حول المتورطين عن "تسريب أراض في القدس" ليهود ابو البصل يبرر تعميمه حول حظر اذاعة خطبة الجمعة واقامة الصلاة عبر المآذن مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة زواتي: فاتورة الكهرباء ستنخفض في عام 2019 الملكة رانيا: حتى وإن كان ذلك على حساب شعبيتنا بعد إحالته لـ"الجنايات"....قنديل قد يسجن 20 سنة مع الأشغال الشاقة نجل المعتقل العلاوين يطالب بالكشف عن مصير والده بعد تعذر لقاء المحامي به المعايطة يعلن اطلاق الحوار حول اللامركزية خلال ايام الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى "مكافحة الفساد"
عاجل

إعدام متهم قتل آخر بــ ١٢طعنه قاتلة بالظهر داخل منزله في العقبة

الوقائع الاخبارية: أصدرت محكمة الجنايات الكبرى الخميس حكما يقضي بإعدام متهم قتل آخر ب ١٢طعنه قاتلة في الظهر لينهي جريمته بتهشيم الرأس بعد ضربه بالبلاط ،مرتكبا جريمة من أجل الحصول على صور فتاة كان يحوز عليها المغدور في منزله بالعقبة.
واعلن قرار الحكم خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين انور ابو عيد وطارق الرشيد وبحضور مدعي عام الجنايات عفيف الخوالدة .وجرمت المحكمة المتهم بجناية القتل العمد مع سبق الاصرار.
وكان المتهم الذي تربطه علاقة معرفة بوالدة الفتاة قد طلبت منه ان يحصل على صور ابنتها البالغة من العمر ١٨ سنة من المغدور البالغ من العمر ٣٨ سنة ،والتي اعتادت على إرسال صور لها المغدور حيث أبلغها المتهم بموافقته ليحصل بعدها على عنوان المغدور الذي يسكن في العقبة من والدة الفتاة.
وبالفعل غادر المتهم اربد متجها الى العقبة حيث مكث هناك يبحث عن المغدور وفي يوم الجريمة طرق المتهم الباب وسأله عن اسمه الذي اكد بانه هو الشخص المقصود والذي سمح له بالدخول إلى داخل المنزل ،حيث وقع خلاف فيما بينهما وعلى أثره قام المتهم بطعن المغدور ١٢ طعنة قاتلة في الظهر الا انه لم يكتف بذلك فقام بالإمساك برأسه وأخذ يضربه على بلاط ارضية المنزل إلى أن تهشمت الجمجمة ليغادر على الفور إلا أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض عليه.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.