شريط الأخبار
العثور على عظام رضيع داخل بئر ماء في منطقة فقوع في الكرك 50 رجل أعمال أردني يستقبلون وفدا سوريا عند معبر جابر ماذا قال أول مسافر عبر معبر جابر الحدودي إلى سوريا ؟ شاهد بالفيديو ....نشامى الأمن العام وإنسانيتهم التي سبقت واجبهم بالفيديو .. محاولة انتحار شخص من اعلى مستشفى الرشيد للطب النفسي في عمان "الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سفيرة لبنان لدى الاردن : فتح معبر نصيب انجاز ويصب لمصلحة لبنان كما الاردن "المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين شاهد بالاسماء ... ناجحون جدد في الإمتحان التنافسي شاهد بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة هذه تفاصيل إتفاق اعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي تفاصيل جديدة في قضية الاردني منفذ السطو على بنك في الكويت شاهد بالصور ... فتح معبر جابر نصيب أمام حركة المسافرين والشاحنات تحويل بنك محلي لمحكمة الجنايات بتهمة الاختلاس والتزوير النائب يحيى السعود يكتب : دولة فيصل الفايز .. كلمة حق لمخالفته التعليمات !! انذار مكتب النائب " محمد الرياطي" في العقبة سياسيون: خطاب العرش رسالة ثقة بالأردنيين وخريطة عمل لبناء الوطن الحسامي : اعادة فتح معبر جابر خطوة بالاتجاه الصحيح لاعادة انعاش الاقتصاد الأردني بالوثيقة...الازايدة يطالب وزير الداخلية بالتحقيق مع خوري زعم أن جبل نيبو "أرض يهودية"
عاجل

إعدام متهم قتل آخر بــ ١٢طعنه قاتلة بالظهر داخل منزله في العقبة

الوقائع الاخبارية: أصدرت محكمة الجنايات الكبرى الخميس حكما يقضي بإعدام متهم قتل آخر ب ١٢طعنه قاتلة في الظهر لينهي جريمته بتهشيم الرأس بعد ضربه بالبلاط ،مرتكبا جريمة من أجل الحصول على صور فتاة كان يحوز عليها المغدور في منزله بالعقبة.
واعلن قرار الحكم خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين انور ابو عيد وطارق الرشيد وبحضور مدعي عام الجنايات عفيف الخوالدة .وجرمت المحكمة المتهم بجناية القتل العمد مع سبق الاصرار.
وكان المتهم الذي تربطه علاقة معرفة بوالدة الفتاة قد طلبت منه ان يحصل على صور ابنتها البالغة من العمر ١٨ سنة من المغدور البالغ من العمر ٣٨ سنة ،والتي اعتادت على إرسال صور لها المغدور حيث أبلغها المتهم بموافقته ليحصل بعدها على عنوان المغدور الذي يسكن في العقبة من والدة الفتاة.
وبالفعل غادر المتهم اربد متجها الى العقبة حيث مكث هناك يبحث عن المغدور وفي يوم الجريمة طرق المتهم الباب وسأله عن اسمه الذي اكد بانه هو الشخص المقصود والذي سمح له بالدخول إلى داخل المنزل ،حيث وقع خلاف فيما بينهما وعلى أثره قام المتهم بطعن المغدور ١٢ طعنة قاتلة في الظهر الا انه لم يكتف بذلك فقام بالإمساك برأسه وأخذ يضربه على بلاط ارضية المنزل إلى أن تهشمت الجمجمة ليغادر على الفور إلا أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض عليه.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.