شريط الأخبار
مؤتمر صحفي للمومني وملحس وابو علي في رئاسة الوزراء اليوم القبض على أفراد عصابة أردنية هاربة في مصر بالارقام ..الكشف عن قيمة عطاء هدم وازالة مرافق الميناء القديم في العقبة "الإدارية" ترد طعن رئيس جامعة "التكنولوجيا" السابق الجراح موقع اسرائيلي: الأردن سيكون مسؤول عن الأماكن المقدسة في القدس.. وفق صفقة القرن بني ارشيد … مشروع التقسيم الجديد أقرب من أي وقت مضى التربية تصرف المستحقات المالية المخصصة للمكرمة الملكية السامية لأبناء المعلمين سيدتان تضربان طبيباً في مستشفى حكومي بالأغوار شاهد بالفيديو... رقص على الآيات القرآنية في ملهى ليلي في لبنان! بنوك في الأردن تحذر عملاءها من رسائل وهمية تطلب معلومات متعلقة بهم شغب في منطقة جمحا غرب اربد على خلفية وفاة مواطن دهساً شاهد بالصور...قصه حب وتحدي من داخل غرفة غسيل الكلى في مستشفى اربد الاسلامي بالصور.... القبض على مروجين و مطلوبين خطيرين في مداهمات لمكافحة المخدرات وسط العاصمة عمان بالفيديو .. ناصر جودة يوضح كيف اصبح وزيراً في عدة حكومات محاولات إقناع الملقي فشلت بتقديم عطلة الاستقلال للخميس الأغوار الشمالية .. إعمال شغب وإغلاق وإطلاق نار أثر جريمة قتل سابقة في بلدة المشارع التحقيق مع مدرسين جامعيين متهمين بشراء "توفل" مزور للترقية كمين محكم يوقع بمطلوب بحقه 9 طلبات في عمان حادثة الصوامع...اتكأء على الادعاء العام ...ودخول الضمان ...وما نخشاه الاستجابة لمصالح الحيتان مالم تلتقطه الكاميرات لإفطار جلالة الملك مع مرتبات السير ..ماذا تنالوا بعد الماء والتمر ؟!
عاجل

قتلها ومشى في جنازتها .. تفاصيل أبشع جريمة أودت بحياة الطفلة "ذهب"

الوقائع الإخبارية : "قتل القتيل ومشى في جنازته"، هذا المثل ينطبق تماما على واقعة القتل التي ارتكبها شاب عشريني بمركز منيا القمح في الشرقية بمصر، عندما تعثر في الزواج من فتاة يحبها بسبب قلة المال، فقام بخطف طفلة جاره وقتلها، لطلب فدية مالية، وصلى عليها صلاة الجنازة وتلقى مع أسرتها واجب العزاء بها.
وقد أسدلت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، الستار على هذه الجريمة بإحالة أوراق المتهم بخطف وقتل الطفلة للمفتي، وحددت جلسة 14 شباط المقبل للنطق بالحكم.
وتعود أحداث القضية لعام 2015، بعثور أهالي قرية السعديين على جثة الطفلة "ذهب رضا" 4 سنوات جثة هامدة، بجوار منزل أحد أهالي القرية، بعد 10 ساعات من اختفائها.
وتوصلت تحقيقات البحث الجنائي لقيام المتهم، بخطف الطفلة وإرسال رسالة لوالدها، وعاد للطفلة التي تركها بالطابق الأول من مسكن العائلة الذي يقيم فيه بمفرده، وعندما صرخت الطفلة خوفا منه، قام بكتم أنفاسها وخنقها بسلك كهرباء، واتصل بأسرتها يطالبهم بسرعة تدبير المبلغ.
وبعد 10 ساعات من خطفه الطفلة قام بالتخلص من جثتها بجوار منزله، بإلقائها خلف مسكنه ثم ذهب لحضور جنازتها، وقام والده بتلقي واجب العزاء مع أسرتها.
وبعرض المتهم على نيابة منيا القمح اعترف أمام مدير النيابة بارتكاب الواقعة، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإحالته لمحكمة جنايات الزقازيق محبوسا، التي أصدرت حكمها المتقدم.
وقال خال الطفلة، أن والدها، كان على علاقة طيبة بأسرة المتهم، بحكم الجيرة، ولكن المتهم لم يراع حق الجار، وخطف الطفلة أثناء لهوها أمام المنزل وشنقها، ووصلت به البشاعة أن يصلي عليها صلاة الجنازة مع أسرتها، ويقف بجوار الأسرة ويتلقي فيها واجب العزاء.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.