شريط الأخبار
مصدر : حديث العيسوي عن توفير فرص العمل من ٣٣٠٠ فرصة التي اعلنتها وزارة العمل حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح التنمية تناشد المواطنين التعرف على صاحبة الصورة الأمير حمزة يعزي بالشهيد الرائد سعيد الذيب بالصور ...انقلاب صهريج محمل بمادة الفيول على طريق الازرق تشييع جثمان الشهيد الذيب في زبدا الوسطية بإربد خبير أمني: ترجيح قتل الشاب لوالدته ثم انتحر في قضية جثتي الجيزة 5 آلاف طلب دعم الخبر لأبناء غزة عبر الموقع الإلكتروني (دعمك) ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا بتهمة اختلاس 157 الف دينار الخارجية : نتابع توقيف مصور اردني في دمشق الحكومة تعلن عن 3300 فرصة عمل جديدة في عموم المحافظات الأردنية القبض على رجل أطلق الرصاص داخل قاعة لمحكمة الجنايات الكبرى الضريبة تطلب من المؤسسات العامة تزويدها بقوائم الموظفين لصرف الدعم إنقاذ طفل يبلغ من العمر (11) عام اثر سقوطه في بئر ماء في اليادودة شاهد بالفيديو .. شاب مصري يتصدى لعملية سطو مسلح في الأردن ترجيح رفع أسعار المحروقات 3 - 5% وتثبيت سعر الغاز المنزلي الشهر المقبل النائب زيادين: رئيس مجلس الشعب السوري يترأس وفد بلاده بمؤتمر البرلمان العربي في الأردن الصبيحي: توجه للسماح لأصحاب العمل التسجيل بـ"الضمان" دون غرامات الحسين للسرطان يطلب متبرعين بالدم المتعطلون عن العمل في العقبة يصلون العاصمة عمان
عاجل

الوحش يحذر من تكرار "مسرحية" لجنة الاقتصاد على مستوى مجلس النواب

الوقائع الإخبارية : حذر عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار في مجلس النواب، الدكتور موسى الوحش، من انسحاب سيناريو ما جرى داخل اللجنة عندما قامت بتأجيل بحث الشرائح والاعفاءات إلى آخر جلسة لتمريرها من قبل المجلس بعد أن يكون قد أقر معظم مواد القانون، مشيرا إلى أن ما جرى ويجري تحايل على الارادة الشعبية.

وقال الوحش إن ما حصل داخل اللجنة كان أشبه بالمسرحية بعد أن تحفظ أعضاء في اللجنة على تخفيض الشرائح واعترضوا على الغاء أو تخفيض الاعفاءات، ليتمّ تأجيل حسم هذه المواد إلى اخر جلسة وتمريرها بهذه الصورة وعلى طريقة "اللفلفة".

ولفت إلى أنه اقترح أن تكون مكافأة نهاية الخدمة معفاة حتى (30) ألف دينار غير أن المجلس ذهب للتصويت على تحديد قيمة مكافأة نهاية الخدمة المعفاة حتى (15) ألف دينار، وتحفظ على قرار اللجنة بتخفيضها حماية للموظفين وابناء القوات المسلحة، كما أنه تحفظ على خفض الشرائح داعيا إلى تثبيتها عند 24 ألف دينار واعفاءات اضافية بواقع 3 آلاف دينار.

وأشار الوحش إلى مشروع قانون اللجنة في عام 2020 سيكون أشبه بمشروع الحكومة، حيث سيتم تثبيت الشرائح 18 ألف مع اضافة اعفاءات مشروطة.

وكان مجلس النواب قرر بناء على مقترح قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن النائب طارق خوري واخرين تقدموا به يطلب ارجاء التصويت على المواد الخاصة بتحديد شرائح الاعفاءات.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.