شريط الأخبار
النائب هند الفايز تعلق على قرار المحكمة الجديد بحبسها مدة سنة إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرش توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً شاهد بالأسمــاء ... ناجحون في الامتحان التنافسي بالاسماء ...تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية بالصورة...امام وزير التربية !! مدرسة توزع عصير " منتهي الصلاحية " على طلابها بالعقبة زواتي: 1270 ميغاواط كهرباء من الطاقة المتجددة قيد التنفيذ الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد مجهول يطلق عيارات نارية في منطقة دوار الباشا في الكرك ويلوذ بالفرار إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن المساعدة : بوصفي وزيرا سابقا..من غير المناسب تقريع الموظف الحكومي علنا بالصور....مداهمات امنية تسفر عن القبض على ستة أشخاص بحوزتهم كميات من أشتال المخدرات شاهد بالصور .. اتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في الزرقاء أمن الدولة : 20 سنة اشغال شاقة لتاجر مخدرات القبض على (3) أشخاص اشتركوا بجريمة قتل الموقر
عاجل

الوحش يحذر من تكرار "مسرحية" لجنة الاقتصاد على مستوى مجلس النواب

الوقائع الإخبارية : حذر عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار في مجلس النواب، الدكتور موسى الوحش، من انسحاب سيناريو ما جرى داخل اللجنة عندما قامت بتأجيل بحث الشرائح والاعفاءات إلى آخر جلسة لتمريرها من قبل المجلس بعد أن يكون قد أقر معظم مواد القانون، مشيرا إلى أن ما جرى ويجري تحايل على الارادة الشعبية.

وقال الوحش إن ما حصل داخل اللجنة كان أشبه بالمسرحية بعد أن تحفظ أعضاء في اللجنة على تخفيض الشرائح واعترضوا على الغاء أو تخفيض الاعفاءات، ليتمّ تأجيل حسم هذه المواد إلى اخر جلسة وتمريرها بهذه الصورة وعلى طريقة "اللفلفة".

ولفت إلى أنه اقترح أن تكون مكافأة نهاية الخدمة معفاة حتى (30) ألف دينار غير أن المجلس ذهب للتصويت على تحديد قيمة مكافأة نهاية الخدمة المعفاة حتى (15) ألف دينار، وتحفظ على قرار اللجنة بتخفيضها حماية للموظفين وابناء القوات المسلحة، كما أنه تحفظ على خفض الشرائح داعيا إلى تثبيتها عند 24 ألف دينار واعفاءات اضافية بواقع 3 آلاف دينار.

وأشار الوحش إلى مشروع قانون اللجنة في عام 2020 سيكون أشبه بمشروع الحكومة، حيث سيتم تثبيت الشرائح 18 ألف مع اضافة اعفاءات مشروطة.

وكان مجلس النواب قرر بناء على مقترح قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن النائب طارق خوري واخرين تقدموا به يطلب ارجاء التصويت على المواد الخاصة بتحديد شرائح الاعفاءات.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.