شريط الأخبار
بالصور..إطلاق نار على محوليّ كهرباء يؤدي لانقطاع التيار في مؤتة بالكرك بالوثيقة ... الأردنية لصناعة المحاليل الطبية تسرح موظفيها بيان صادر عن المديرية العامة للدفاع المدني حول ارتفاع درجات الحرارة وزير العمل: مؤامرة من موظفي مكتبي امانة عمان: إيقاف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة وزير العمل يوجه لجان التفتيش المسائية باهمية التعامل بكياسة ولباقة تنويه صادر عن وزارة الزراعة حول افعى " فلسطين " النائب هند الفايز تعلق على قرار المحكمة الجديد بحبسها مدة سنة إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرش توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً بالاسماء ...تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية بالصورة...امام وزير التربية !! مدرسة توزع عصير " منتهي الصلاحية " على طلابها بالعقبة زواتي: 1270 ميغاواط كهرباء من الطاقة المتجددة قيد التنفيذ الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن
عاجل

الذهب يقفز مع هبوط الدولار

الوقائع الإخبارية : ارتفعت أسعار الذهب بما يصل إلى واحد في المئة يوم الجمعة مع هبوط الدولار بعد أن أدلى مسؤولون بمجلس الاحتياطي الاتحادي بتعليقات حذرة بشأن توقعات زيادات أسعار الفائدة، بينما سجل البلاديوم مستوى قياسيا مرتفعا مدفوعا بمخاوف من نقص في الإمدادات.

وقفز الذهب في المعاملات الفورية إلى 1225.29 دولار للأوقية (الأونصة) وهو أعلى مستوى له منذ الثامن من نوفمبر تشرين الثاني قبل أن يقلص مكاسبه إلى 0.7 بالمئة عند 1221.71 دولار للأوقية في أواخر جلسة التداول.

 وينهي المعدن الأصفر الأسبوع مرتفعا أكثر من واحد في المئة وهو أفضل أداء له في خمسة أسابيع، حيث صعدت العقود الأمريكية للذهب ثمانية دولارات، أو 0.7 بالمئة، لتبلغ عند التسوية 1223 دولارا للأوقية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.