شريط الأخبار
جلالة الملك عبدالله الثاني يؤكد على مراجعة قانون اللامركزية الحياري:الطاقة والمعادن تضبط وتعيد شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً بالفيديو...الملك يحتضن الأمير علي...والملكة رانيا: باي سيدنا بالوثيقة...86 نائبا يطلبون جلسة مناقشة عامة حول الباقورة والغمر الاعتداء على ممرضة بمستشفى الأميرة بسمة النائب الطيطي يتبنى مذكرة لإعفاء مرضى السرطان من نسبة الفاتورة العلاجية الصحة تعلن أسماء المقبولين بكليتي رفيدة ونسيبة للتمريض للتمريض "بلدي اربد" يقرر عدم إيقاع عقوبات بحق موظفيه المضربين شاهد بالصور...انهيار جبلي يغلق مؤقتاً طريق جرش عمان بالتفاصيل ...الاجهزة الامنية تتعامل مع ٣ قضايا نوعية خاصة بالمخدرات خوري يطلب من "الخارجية" تفاصيل كاملة حول مصير "الخوذ البيضاء" بالصور ... البدء بتوجيه الانذارات العدلية للحكومة حول أراضي الباقورة والغمر " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الرزاز : نقوم بدراسة مطالب عمال البلديات وسنجد الحلول المناسبة لها بأسرع وقت النائب تمام الرياطي تفجرها: ابحث عن وظيفة لكي أعيش !! خرجت بلا تقاعد ولا تامين صحي الخارجية : " 279 " من " الخوذ البيضاء " من اصل 428 غادروا الاردن 85 مادة صحافية في 57 وسيلة إعلامية تناولت التعديل الوزاري على حكومة د. عمر الرزاز أبو رمان: نقل موازنة الوحدات المستقلة خطوة إصلاحية الحياة تدب بمعبر جابر-نصيب .. كيف كانت العودة؟ نقيب المهندسين ينفي دخول المدعي العام للنقابة ويؤكد: ما يجري "قضية تحقيقية قديمة"
عاجل

اتفقا على الانتحار معاً .. لكن هذا ما حدث في اللحظات الأخيرة!

الوقائع الإخبارية : حكمت محكمة بريطانية، يوم أمس الجمعة، بالسجن لمدة أربعة أعوام على امرأه تركت رجلاً يموت بعد أن انضمت إليه للانتحار معه، ثم تركته يموت دون طلب المساعدة.
وقامت هيئة محلفين في محكمة ليستر كراون، بإدانة ناتاشا جوردون "44 عاماً" بتشجيع ساعي البريد، ماثيو بيركينشو "31 عاماً" على الانتحار، بعد أن تعرفت عليه على شبكة الانترنت عندما نشر رسالة في كانون أول 2015 يقول فيها إنه يسعى إلى العثور على "شخص يشاركه في الانتحار" لليوم التالي، حسبما قالت الشرطة وهيئة الادعاء.
وقال مكتب الادعاء الملكي إن "جوردون قالت لماثيو في الرسائل الالكترونية إنها هي أيضا تريد الانتحار"، وأضافت أنها رتبت لمقابلة بيركينشو في اليوم التالي كما طلب منها، وفقا ل"د ب أ".
وذهب جوردون وبيركينشو إلى خزان مياه في مدينة روتلاند في مقاطعة ليسترشاير في إقليم إيست ميدلاندز.
إلا أن جوردون تركت بيركينشو وحده في السيارة بمجرد أن امتلأت بغاز أول أكسيد الكربون ثم "أخرت إبلاغ السلطات بما حدث حتى لما بعد فوات الاوان".
وقام شريك جوردون، الذي تلقى رسالة منها قالت فيها إنها تخطط للانتحار بإبلاغ الشرطة.
لكنها لم تخبر الضباط، رداً على ما جاء بالمكالمة، عن السبب وراء تواجدها عند خزان روتلاند أو أن بيركينشو كان هناك معها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.