شريط الأخبار
صلح عشائري ينهي مشاجرة جامعة البترا مدير التحقيق في مكافحة الفساد: "لا أعلم أين عوني مطيع" الاتحاد الأوروبي يقديم مزيدا من التسهيلات على شروط تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن قطيشات: سحب قانون الجرائم الإلكترونية جاء تلبية للمطالب الشعبية الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع والانزلاقات بالوثيقة ... "نقابة المهندسين" تنفي دعوتها للاحتجاج الخميس محتجون يرتدون سترات صفراء يغلقون الطريق الرئيسي بالإطارات المشتعلة في اربد خمس تهم لموظفَين بقضية بـ3,2 مليونا في إحدى شركات تمويل المشاريع الصغيرة شاهد بالتفاصيل ... تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى توقيف مختلسة 15 يوما بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بـ 4 قضايا فساد مجلس الوزراء لم يحسم قراره حول العفو العام العثور على جثة ستيني داخل شقة سكنية باربد البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه 9 طلبات في عمان خليل عطية: مجلس الوزراء يناقش الان "العفو العام" النائب النوافلة للرزاز: ضربتين بالرأس لإقليم البتراء النائب الشوحة يطالب بالإفراج عن معتقلي الرأي العمل الإسلامي: الحكومة تمادت في إدارة الظهر للمطالب الشعبية العثور على اربعيني متوفيا داخل مركبته في معان إحالة قاتل اللواء الحناينه إلى محكمة أمن الدولة شاهد بالصور...الخشمان يكشف اسباب وجود جداريات القادة الايرانيون في السلط
عاجل

حقيقة قطع النائب السعود رحلته لكسر الحصار عن غزة وعودته الى عمان بخصوص قضية " مصنع الدخان"

الوقائع الاخبارية : نفى رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود ان يكون قد قرر قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار عن قطاع غزة والعودة الى الاردن لعقد مؤتمر صحفي للرد على الشائعات التي حاولت النيل منه فيما يعرف بقضية "مصنع الدخان".

واكد السعود انه عازم على الاستمرار والتوجه الى غزة لمحاولة كسر الحصار عن القطاع.

وعبر السعود عن استغرابه الشديد من الزج بإسمه في القضية ، مطالبا الحكومة بسرعة اطلاع المواطنين على الحقائق ونتائج التحقيق.

واستهجن السعود تداول بعض بعض الصفحات والأشخاص على "فيسبوك" اخبارا لا اساس لها من الصحة،،داعيا في الوقت ذاته المواطنين الى عدم بث الاخبار والشائعات والتأني الى حين صدور نتائج التحقيق في القضية.

وقال السعود معلقا على الصور التي جمعته مع رجل الاعمال الاردني عوني مطيع ورئيس مجلس النواب عاطف الطراونه : "انه وضمن نشاطات لجنة فلسطين النيابية في دعوة رجال الاعمال لتقديم الدعم للمخيمات ولجانها وجمعياتها قد تم دعوة مطيع الى احتفالين الاول لنادي البقعة والآخر في مخيم اربد ودعوة الطراونة ضيفا ".

وتساءل السعود مستغربا الهجمة على الطراونة : "هل اصبح حضور ودعم العمل الخيري معيب"؟.

وكشف السعود عن تكليفه مجموعة من المحامين في مكتبه لرصد الصفحات التي تسيء الى سمعته وتهدف الى النيل منه ، مؤكدا انه لن يقبل بأي وساطات للتنازل عن حقه وحق عائلته التي تعرضت للاساءة،لافتا الى انه تنازل وصفح سابقا عن مجموعة من الاشخاص اساؤوا بحقه.

وشدد السعود على رفعة وسيادة القانون ، مبديا ثقته في القضاء الاردني النزيه والعادل في لجم مثيري الاشاعات والفتن التي تهدف وتسيء للوطن ورجالاته.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.