شريط الأخبار
الطراونة مرحباً بفتح جابر: طالما نظرنا إلى سوريا كعمق عربي أصيل الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون معدل "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة إرادة ملكية بتعيين " أبو رمان " سفيراً باندونيسيا والمدني بالباكستان والخصاونة في فرنسا بلاغ امني بمحاولة اشخاص خطف " 3 طالبات" في لواء بني كنانة بإربد النائب خميس عطية يطالب الرزاز بعلاوات لمهندسي التربية والتعليم الحاج توفيق: فتح الخط التركي السوري أكثر أهمية من "جابر" بالفيديو ...ملثمون يعتدون على عامل مطعم في بني كنانة باربد احباط محاولة تسلل عدد من مهربي المخدرات من سوريا الى الاراضي الاردنية مذكرة نيابية تطالب عدم تجديد اراضي الباقورة والغمر الى اسرائيل وزارة التربية تباشر باجراءات الغاء رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان ارادة ملكية بالموافقة على قبول استقالة المستشار الخاص لجلالة الملك الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين ببان صادر عن النقابة العامة للعاملين في البلديات وأمانة عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على المياه في اللبن جنوب عمان "الوطني لاستعادة الباقورة والغَمر" ينظم مسيرة الجمعة على"الرابع " بالأسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي في مختلف التخصصات النائب العرموطي يوجه سؤالا للرزاز عن الاراضي المسجلة باسم القوات المسلحة شاهد بالصور ... مهندسو التربية يهددون بالإضراب العام بالصور .. 3 إصابات بحادث تصادم بمنطقة المنصوره في المفرق
عاجل

حقيقة قطع النائب السعود رحلته لكسر الحصار عن غزة وعودته الى عمان بخصوص قضية " مصنع الدخان"

الوقائع الاخبارية : نفى رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود ان يكون قد قرر قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار عن قطاع غزة والعودة الى الاردن لعقد مؤتمر صحفي للرد على الشائعات التي حاولت النيل منه فيما يعرف بقضية "مصنع الدخان".

واكد السعود انه عازم على الاستمرار والتوجه الى غزة لمحاولة كسر الحصار عن القطاع.

وعبر السعود عن استغرابه الشديد من الزج بإسمه في القضية ، مطالبا الحكومة بسرعة اطلاع المواطنين على الحقائق ونتائج التحقيق.

واستهجن السعود تداول بعض بعض الصفحات والأشخاص على "فيسبوك" اخبارا لا اساس لها من الصحة،،داعيا في الوقت ذاته المواطنين الى عدم بث الاخبار والشائعات والتأني الى حين صدور نتائج التحقيق في القضية.

وقال السعود معلقا على الصور التي جمعته مع رجل الاعمال الاردني عوني مطيع ورئيس مجلس النواب عاطف الطراونه : "انه وضمن نشاطات لجنة فلسطين النيابية في دعوة رجال الاعمال لتقديم الدعم للمخيمات ولجانها وجمعياتها قد تم دعوة مطيع الى احتفالين الاول لنادي البقعة والآخر في مخيم اربد ودعوة الطراونة ضيفا ".

وتساءل السعود مستغربا الهجمة على الطراونة : "هل اصبح حضور ودعم العمل الخيري معيب"؟.

وكشف السعود عن تكليفه مجموعة من المحامين في مكتبه لرصد الصفحات التي تسيء الى سمعته وتهدف الى النيل منه ، مؤكدا انه لن يقبل بأي وساطات للتنازل عن حقه وحق عائلته التي تعرضت للاساءة،لافتا الى انه تنازل وصفح سابقا عن مجموعة من الاشخاص اساؤوا بحقه.

وشدد السعود على رفعة وسيادة القانون ، مبديا ثقته في القضاء الاردني النزيه والعادل في لجم مثيري الاشاعات والفتن التي تهدف وتسيء للوطن ورجالاته.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.