شريط الأخبار
بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان اغلاق 16 محل واتلاف طن و800 كغم مواد غذائية في مادبا أمن العقبة يقنع اربعيني بالعدول عن الانتحار بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفلة غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم مجلس التعليم العالي يقرر قبول 31 ألف طالباً وطالبة للعام الجامعي 2018/2019 زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء إحالة (7) اشخاص في مستشفى البشير الى المدعي العام بسبب التدخين الرزاز: نعمل على نقل العديد من صلاحيات الوزراء إلى المديريات هيئة الاستثمار ترد على وثيقة الـــ" 14 " منسف باللحم الروماني شاهد بالصور....جلالة يزور مديرية الامن العام والمديرية العامة لقوات الدرك ديوان الخدمة: لا تعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية
عاجل

صندوق دعم الطالب يتلقى 6500 اعتراض غالبيتهــا تنشــد المنــح

الوقائع الإخبارية : كشف مدير البعثات في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي محمود القيسي انه تم تقديم حوالي 6500 اعتراض الى صندوق صندوق دعم الطالب في الجامعات الرسمية، غالبيتهم العظمى راغبين بتحويلهم من قرض الى منحة.

واكد ان الوزارة ستنظر بالحالات الإنسانية والمرضية فقط ومن يرفق بطلب الاعتراض وثائق تثبت احقيته بالمنحة وليس بالقرض فقط، متوقعا ان يتم الإعلان عن القائمة النهائية الاثنين القادم.

واكد القيسي ان الوزارة لديها مساحة قليلة فقط مالية لشمول مزيد من الطلبة ضمن المنح وستكون فقط للحالات التي تستحق التحويل من الذين يكون ولي امرهم يعاني من امراض مزمنة ومستعصية ويخضع لعلاج مستمر او من ذوي الاحتياجات الخاصة، ومرضى السرطان، او أصحاب الاعاقات السمعية والبصرية، او أصحاب الجلوة العشائرية. وبين انه من المتوقع ان يكون هنالك حوالي 250 منحة إضافية ستعطى للطلبة المحتاجين للمنح لكنها ستكون منحا جزئية لـ 45 ساعة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.