شريط الأخبار
شاهد بالصور ... مهندسو التربية يهددون بالإضراب العام بالصور .. 3 إصابات بحادث تصادم بمنطقة المنصوره في المفرق بالصور .. المهندسون الزراعيون في الامانة يعتصمون للمرة الثانية بعد مداهمة تجار مخدرات .. تعزيزات أمنية مكثفة في حي الزواهرة بمحافظة الزرقاء نقيب المهندسين يستهجن الصمت الحكومي حيال أراضي "الباقورة والغمر" بالصورة .. ازمة سير خانقة في منطقة المحطة .. والسير توضح ! بعد فتح المعبر مع الأردن .. سوريا تتجه لفتح معبر للعراق ارتفاع وفيات "حريق منزل الاشرفية " إلى 5 أشخاص من نفس العائلة الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين..والسعدي:مستمرون حتى تحقيق المطالب شاهد بالاسماء ... مدعوون للامتحان التنافسي مصدر حكومي : سبب تاخير حسم ملف "العفو العام" تغيير وزير العدل الكرك .. القبض على شخص مطلوب بقضايا ماليه بقيمه 4 ونصف مليون دينار النائب أبو السيد: كفى عبثاً بمشاعر المواطنين يا دولة الرزاز !! أين وصل العفو العام ؟! الحواتمة :سنضرب بيد من حديد ..ومستمرون بالقاء القبض على كل المطلوبين الخطرين وتجار المخدرات مقتل مطلوبين والقبض على خمسة آخرين بمداهمة أمنية في الزرقاء سياسيون: الملك يرسم خريطة طريق لكسر ظهر "الفساد والمفسدين" الاجهزة الامنية تلقي القبض على (31) مطلوبا في الزرقاء ادخال الشاحنة السورية إلى الأردن، والذيابات : قدّمنا طن تمور للوفد السوري الفايز: الأردن لم يقطع علاقاته الدبلوماسية مع سوريا "النواب" يُفكر ببدائل مكانية لعقد جلساته منها "الأمانة" و"المركزي"
عاجل

صندوق دعم الطالب يتلقى 6500 اعتراض غالبيتهــا تنشــد المنــح

الوقائع الإخبارية : كشف مدير البعثات في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي محمود القيسي انه تم تقديم حوالي 6500 اعتراض الى صندوق صندوق دعم الطالب في الجامعات الرسمية، غالبيتهم العظمى راغبين بتحويلهم من قرض الى منحة.

واكد ان الوزارة ستنظر بالحالات الإنسانية والمرضية فقط ومن يرفق بطلب الاعتراض وثائق تثبت احقيته بالمنحة وليس بالقرض فقط، متوقعا ان يتم الإعلان عن القائمة النهائية الاثنين القادم.

واكد القيسي ان الوزارة لديها مساحة قليلة فقط مالية لشمول مزيد من الطلبة ضمن المنح وستكون فقط للحالات التي تستحق التحويل من الذين يكون ولي امرهم يعاني من امراض مزمنة ومستعصية ويخضع لعلاج مستمر او من ذوي الاحتياجات الخاصة، ومرضى السرطان، او أصحاب الاعاقات السمعية والبصرية، او أصحاب الجلوة العشائرية. وبين انه من المتوقع ان يكون هنالك حوالي 250 منحة إضافية ستعطى للطلبة المحتاجين للمنح لكنها ستكون منحا جزئية لـ 45 ساعة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.