شريط الأخبار
الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها ‏تعيين الدكتور القضاه خلفا للعناني رئيسا لمجلس بورصة عمان الملك: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية في المنطقة ودوما على رأس الأولويات الأردنية إلغاء تأجيل دفع الضريبة لمدخلات انتاج مستوردة لها بديل صناعات محلية طاهر المصري يكشف تفاصيل خلافات التجمع الوطني للتغيير الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض 10 % من الموازنات الرأسماليّة فعّلها الرزاز! توجيهات للداوود بمتابعة وإمكانية علاج الطفل " أمير " خارج الأردن قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " النائب صالح العرموطي يكتب : لا للتبعية وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك القضاء الإماراتي يحكم لمستثمر أردني بـ ٢٥ مليون "حنيش" يقتحم محلاً تجارياً ويلدغ مواطن في عجلون للرزاز ومندوبه البطاينة !! أين وعودكم ...ولماذا تتم التعيينات للمتعطلين لمحافظات وحرمان الأخرى محافظ البصرة: منافذ المحافظة متوقفة تماماً منذ بدء تطبيق الاتفاقية مع الأردن شاهد بالتفاصيل .. المؤسسة العامة للغذاء والدواء توضح سهير العلي: حوربت من جهات لا أعرفها .. واطمئن الناس أن الضمان وامواله بخير مدير الضمان الاجتماعي "الرحاحلة": راتبي 3100 دينار فقط حقيقة حدوث 5 هزات أرضية في عدد من مناطق المملكة فجر الخميس وفاة شخص دهسته مركبة وأسقطته إلى اسفل نفق الدوار السابع القبض على تاجر مخدرات وعدد من مروجي العملة المزيفة في عجلون
عاجل

محكمة أمن الدولة تمهل (33) متهما لتسليم أنفسهم

الوقائع الإخبارية : أمهلت محكمة أمن الدولة مؤخرا، 33 متهما من بينهم 3 متهمين مطلوبين في إطار قضايا إرهابية، و30 متهما أخرين مطلوبين في قضايا مخدرات مختلفة، وذلك لتسليم أنفسهم للسطات القضائية، خلال عشرة أيام من تاريخ قرار أمهالهم الخميس الماضي.
والمتهمون الثلاثة بقضايا ارهابية استنادا الى قانون منع ارهاب، فأحدهم مطلوب على تهمة المؤامرة بقصد القيام بأعمال ارهابية، وهناك أثنين مطلوبين على تهمة، تشكيل عصابة بقصد سلب المارة والتعدي على الاموال والاشخاص وارتكاب أعمال اللصوصية، في حين فأن 30 متهما من قرار الامهال مطلوبين على قضايا اتجار وتروي واستيراد مواد مخدرة.
وجاء في قرار الامهال الصادر عن رئيس محكمة أمن الدولة العقيد القاضي العسكري الدكتور محمد العفيف، بأنه يطالب المتهمين الفارين من وجه العدالة بتسليم أنفسهم خلال عشرة أيام من تاريخ نشر قرار أمهالهم، وانه في حال عدم تسلمي أنفسهم فأن المحكمة ستعتبرهم فارين من وجه العدالة، وتضع اموالهم تحت تصرف الحكومة.
كما جاء في قرار الامهال انه في حال عدم تسليم أنفسهم فأنهم يمنعون من التصرف بأموالهم، كما يحرمون حق إقامة الدعاوي في المحاكم، وكل تصرف يقومون به او التزام تتعهدون به يعتبر باطلا.
وانهى قرار الامهال، انه سيتم ابلاغ كل من افراد الامن العام لملاحقتكم، وكل من يعلم بوجود أي منكم عليه ان يبلغ عنكم.




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.