شريط الأخبار
وزارة الخارجية تتابع وفاة اردني توفي بحادث سير في البحرين شاهد بالفيديو...الأمن يضبط سائق متهور عرض حياة مستخدمي الطريق للخطر أبو شريف يكشف تفاصيل مثيرة عن مقتل عرفات :قتل بسم دس بمعجون الأسنان ولي العهد : برفقة جلالة سيدنا في الطفيلة الهاشمية وبين أهلها الخيّرين خليفات: بدء تدريبات "خدمة وطن" مطلع الشهر المقبل .. و3 آلاف منتسب الأجهزة الأمنية تعثر على 12 قنبله يدوية قديمة في البلقاء الملك يرافقه ولي العهد يزور الطفيلة ويلتقي وجهاء وأبناء وبنات المحافظة الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من شباط اغلاق 4 مطاعم و محلات مخالفة لشروط الصحة في عجلون الدفاع المدني يخمد حريق هنجر لتصنيع الأسمدة في محافظة معان القاضي العفيف: تأجيل انعقاد الجلسة الأولى لمحاكمة المتهمين بقضية الدخان الاردن يدين اغلاق المسجد الاقصى والاعتداء على المصلين من قبل الشرطة الاسرائيلية ضبط 2800 زرعة سنية مهربة من الاحتلال خلال شهرين بالصور...عجلون تُشيَّع جثمان الشاب صقر الزغول بالصور .. المخدرات تحبط تهريب (14) الف حبة مخدر وتلقي القبض على مروجين بمداهمة امنية الامن العام يفك لغز اختفاء الطفل امير ابو خضر في الزرقاء بدء تساقط الثلوج على المناطق المرتفعة في عجلون الطراونة للسفير الإيراني: ننتظر خطوة إيجابية من طهران للإفراج عن المحتجزين الأردنيين طقس العرب: امتداد الأحوال الجوية غير المستقرة الى أجزاء من شمال ووسط المملكة خلال الساعات القادمة بيان صادر عن مجلس الأوقاف والشؤون والـمقدسات الإسلامية بالقدس
عاجل

محكمة أمن الدولة تمهل (33) متهما لتسليم أنفسهم

الوقائع الإخبارية : أمهلت محكمة أمن الدولة مؤخرا، 33 متهما من بينهم 3 متهمين مطلوبين في إطار قضايا إرهابية، و30 متهما أخرين مطلوبين في قضايا مخدرات مختلفة، وذلك لتسليم أنفسهم للسطات القضائية، خلال عشرة أيام من تاريخ قرار أمهالهم الخميس الماضي.
والمتهمون الثلاثة بقضايا ارهابية استنادا الى قانون منع ارهاب، فأحدهم مطلوب على تهمة المؤامرة بقصد القيام بأعمال ارهابية، وهناك أثنين مطلوبين على تهمة، تشكيل عصابة بقصد سلب المارة والتعدي على الاموال والاشخاص وارتكاب أعمال اللصوصية، في حين فأن 30 متهما من قرار الامهال مطلوبين على قضايا اتجار وتروي واستيراد مواد مخدرة.
وجاء في قرار الامهال الصادر عن رئيس محكمة أمن الدولة العقيد القاضي العسكري الدكتور محمد العفيف، بأنه يطالب المتهمين الفارين من وجه العدالة بتسليم أنفسهم خلال عشرة أيام من تاريخ نشر قرار أمهالهم، وانه في حال عدم تسلمي أنفسهم فأن المحكمة ستعتبرهم فارين من وجه العدالة، وتضع اموالهم تحت تصرف الحكومة.
كما جاء في قرار الامهال انه في حال عدم تسليم أنفسهم فأنهم يمنعون من التصرف بأموالهم، كما يحرمون حق إقامة الدعاوي في المحاكم، وكل تصرف يقومون به او التزام تتعهدون به يعتبر باطلا.
وانهى قرار الامهال، انه سيتم ابلاغ كل من افراد الامن العام لملاحقتكم، وكل من يعلم بوجود أي منكم عليه ان يبلغ عنكم.




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.