شريط الأخبار
الدغمي:بأمر من النسور .. أنا ممنوع من الظهور على الاعلام الرسمي النواب يحيل ملف اسهم ميقاتي في الملكية الاردنية إلى مكافحة الفساد بالصور.....اتلاف طن من المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك البشري في الزرقاء طقس العرب: احتمال زخات رعدية من الأمطار خلال الساعة المقبلة غنيمات : خطة حكومية للنهوض وتطوير الدراما الأردنية الحكومة تضع شروطًا على 1700 غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن خالد رمضان يطالب الرزاز بمراجعة سياسة الاعتقالات تنسيب نيابي بتحويل قضايا في “تقرير المحاسبة” للادعاء العام مصد: العفو العام خلال ايام وقد يشمل غرامات الوافدين بالفيديو والصور... القبض على ٤٩ شخصا من مروجي المخدرات شاهد بالتفاصيل .. 4 طلاب بـ آل البيت مهددون بالفصل بسبب يافطة 25256 أردنية على قوائم انتظار التعيين في المؤسسات الحكومية بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات شاهد بالصور ... مهندسو التربية يواصلون إضرابهم لليوم التاسع على التوالي بالصور ... الشحاحدة يزور سوق العارضة المركزي للخضار والفواكه أردنية تقاضي طبيب بيطري اتهمته بارتكاب خطأ طبي أدى إلى وفاة كلبتها العمل : ننتظر قوائم الوظائف القطرية نهاية الشهر الحالي العجارمة يؤكد : مشروع قانون العفو العام لم يتم اقراره ..وما يتم تداوله قانون عام 2011 بدران: حكومتي رحلت بسبب قوى الشد العكسي وحرب أصحاب المصالح (1 – 2) خلافات حول نقل وقف من صفة مركز تحفيظ قرآن إلى مدرسة في منطقة أبو علندا
عاجل

محكمة أمن الدولة تمهل (33) متهما لتسليم أنفسهم

الوقائع الإخبارية : أمهلت محكمة أمن الدولة مؤخرا، 33 متهما من بينهم 3 متهمين مطلوبين في إطار قضايا إرهابية، و30 متهما أخرين مطلوبين في قضايا مخدرات مختلفة، وذلك لتسليم أنفسهم للسطات القضائية، خلال عشرة أيام من تاريخ قرار أمهالهم الخميس الماضي.
والمتهمون الثلاثة بقضايا ارهابية استنادا الى قانون منع ارهاب، فأحدهم مطلوب على تهمة المؤامرة بقصد القيام بأعمال ارهابية، وهناك أثنين مطلوبين على تهمة، تشكيل عصابة بقصد سلب المارة والتعدي على الاموال والاشخاص وارتكاب أعمال اللصوصية، في حين فأن 30 متهما من قرار الامهال مطلوبين على قضايا اتجار وتروي واستيراد مواد مخدرة.
وجاء في قرار الامهال الصادر عن رئيس محكمة أمن الدولة العقيد القاضي العسكري الدكتور محمد العفيف، بأنه يطالب المتهمين الفارين من وجه العدالة بتسليم أنفسهم خلال عشرة أيام من تاريخ نشر قرار أمهالهم، وانه في حال عدم تسلمي أنفسهم فأن المحكمة ستعتبرهم فارين من وجه العدالة، وتضع اموالهم تحت تصرف الحكومة.
كما جاء في قرار الامهال انه في حال عدم تسليم أنفسهم فأنهم يمنعون من التصرف بأموالهم، كما يحرمون حق إقامة الدعاوي في المحاكم، وكل تصرف يقومون به او التزام تتعهدون به يعتبر باطلا.
وانهى قرار الامهال، انه سيتم ابلاغ كل من افراد الامن العام لملاحقتكم، وكل من يعلم بوجود أي منكم عليه ان يبلغ عنكم.




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.