شريط الأخبار
الاردن يدين قرار استراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل مصدر حكومي : الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة : لا واسطة لدينا بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع الرفاعي مستغرباً!! صمت المسؤولين الحاليين والسابقين... والاختباء وراء جلالة الملك !! التجارة العربية الامريكية تمنح السفيرة الاردنية دينا قعوار جائزة "سفير العام 2018" ابو حسان يوجه سؤالاً نيابياً للشواربه لبيان الاسباب حول تعيين 11 شقيقاً في امانة عمان بالصور..مداهمة " معصرة زيتون " تقوم بخلط زيوت غير معروفه مع خطوط الانتاج في جنوب عمان تعرف على حقيقة قصة "شرشف" الحجة التي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي الأحوال المدنية : إصدار البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً ديوان الخدمة المدنية ينفي علاقته بتعيين أفراد العائلة الـ11 بأمانة عمّان الصحة تنفي استخدام صاروخ حديد بغرفة مرضى في مستشفى البشير “التربية” تدعو مهندسيها المحتجين لتغليب مصلحة الطلبة الامن يحقق بشبهة انتحار عشريني في الرمثا يالفيديو .. تدريب مصري أردني يكشف عن أسلحة موثوق بها الصبيحي: حريصون على تمكين المؤمن عليهم من استحقاق راتب الضمان امانة عمان تقر بما تم تداوله حول تعيين ١١ شخصا من عائلة واحده في دوائرها الرفاعي: جودة من أفضل وزراء الخارجية في تاريخ الأردن علوش: المانحون يشترطون عمل السوريين بالأردن
عاجل

القبض على أفراد عصابة أردنية هاربة في مصر

الوقائع الإخبارية : أكد مصدر أمنى بمديرية امن القاهرة، أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على العناصر الثلاثة من العصابة الأردنية الهاربين من قسم شرطة مدينة نصر، بمدينة الإسكندرية.

وكانت مديرية أمن القاهرة شكلت فريق بحث؛ لتتبع خط سير 3 متهمين بالتشكيل العصبي الدولي، عقب هروبهم من الحراسة أثناء عودتهم من العرض على المحكمة، لتجديد حبسهم بمدينة نصر.

وترجع الواقعة لتلقي مباحث قسم أول مدينة نصر، بلاغات متعددة من مواطنين، أفادوا فيها بسرقة شققهم وسياراتهم، فتم تشكيل فريق بحث، وبتكثيف التحريات تبين أن المتهمين 'محمود ط.' و'حمزة ط.' و'سامي ي.' و'علاء ج.' و'كمال ش.'، عصابة دولية تخصص نشاطها في سرقة الشقق، وصلوا إلى البلاد وجلبوا معهم أدوات حديثة، تساعدهم على فتح الشقق والفيلات، تمكن فريق البحث من ضبط 5 متهمين أردنيين، تبين أنهم وراء تلك الوقائع.

وبمناقشتهم، اعترفوا بسرقة 35 فيلا بمناطق مدينة نصر والتجمع الخامس والنزهة، وسرقة 21 كيلو ذهب وألماس و25 سيارة، حيث قدرت المسروقات بأكثر من 100 مليون جنيه.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.