شريط الأخبار
مصدر : الأمن في عجلون متمسك بسياسة ضبط النفس ودعوات للاهل في عجلون بتغليب العقل والاحتكام للقضاء المعاني: مجتازو امتحان الانجليزي الدارسون في هنغاريا ليس عليهم التقدم مرة أخرى الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم شويكة : إحالة الموظفين إلى التقاعد أو الاستيداع يسهم في الحد من البطالة اجتماع موسع لعشيرة الزغول في عجلون بشأن الأحداث شبان يواصلون المسير من العقبة نحو عمان للمطالبة بوظائف بالفيديو .. انقاذ 4 اشخاص علقت مركبتهم في منطقة وادي الغفر باربد الفايز: فرص للاستثمار بالأردن في مجال السكك الحديدية السلطة ترفض قطارا اسرائيليا يمر بالاردن بالفيديو ...اعتداء على مركبات قوات الدرك في عجلون انتهاء الاجتماع الأمني دون اي نتائج .. وانسحاب الدرك من عنجرة تجدد اطلاق العيارات النارية في عنجرة "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط)
عاجل

القبض على مطلوب يمتهن تزييف الوثائق والسندات في عمان

الوقائع الإخبارية : ألقت إدارة مكافحة المخدرات القبض على مطلوب يمتهن تزييف الوثائق والأوراق المالية والسندات بعد مداهمة منزله بحسب مصدر أمني.

وقال ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات ومن خلال اعمالهم وواجباتهم اليومية قاموا بمتابعة معلومات وردت اليهم حول قيام احد الاشخاص من المطلوبين والمحكوم غيابيا بالسجن 12 عاما وبحقه ثلاثة طلبات امنية مختلفة بقيامه بممارسة اعمال التزييف الجنائي لمختلف الوثائق والاوراق الرسمية للتأكد من تلك المعلومات وتحديد مكان اقامته والقاء القبض عليه.

واضاف المصدر انه وبعد تكثيف عمليات الرصد وجمع المعلومات حول ذلك الشخص تم التأكد من ممارسته لاعمال التزيف الجنائي لوثائق ورخص وسندات واوراق مالية وتمكن المحققون كذلك من تحديد مكان اقامته في احدى الشقق بالعاصمة حيث تم التحرك إلى مكان ومداهمته والقاء القبض عليه داخل المنزل.

وتابع: انه بتفيش الشقة التي ضبط به المطلوب عثر داخلها على طابعات واجهزة حاسوب وجهاز لطباعة الوثائق والرخص ومجموعة من الفلاشات ومجموعة من الأوراق المزيفة و 110 بطاقات جاهزة لإصدار الهويات الشخصية ورخص القيادة ومواد تستخدم لتغليف الأوراق الرسمية وكمية من الحبوب المخدرة، وبوشرت التحقيقات في القضية تمهيدا لاحالتها للقضاء.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.